الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار يَ إخوآني لآ تشتتونآ ، ملتقى جده نبي له حل ، تعالوا وعطونا رآيكم

حوار يَ إخوآني لآ تشتتونآ ، ملتقى جده نبي له حل ، تعالوا وعطونا رآيكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3906 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية The legend of CHEM
    The legend of CHEM

مبتعث مستجد Freshman Member

The legend of CHEM الولايات المتحدة الأمريكية

The legend of CHEM , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Chemical Engineering , بجامعة University of Arizona
    • University of Arizona
    • Chemical Engineering
    • ذكر
    • Tucson, ARIZONA
    • السعودية
    • Jan 2013
    المزيدl

August 8th, 2013, 01:42 PM

السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته
    الله يعطيكم العافيه ، وكل عــآم وانتــوآ بــألف صححــةة وعــآفيــةة يــآ رب
    الحيــن يَ أخوآن انا طـــآلع في 4 شوآل ودراستي في 10 شوآل ، والوزارة مرسلين لكم ولي لازم الحضور في جده ، طيب واللي من اهل الرياض والجنوب والشمال والمريخ وش يسوي ، فيه
    بنات مساكين وفيه عيال مطفرين ، يـالله انهم جمعوا فلوس البعثه تبيهم يجونك جده عشان كلمتين وفلسفه مدري وش تبي ،
    مـآيصير ، لذا اكيد فيه ناس راحوا للرياض كلموا الوزارة ، او فيه احد له علاقه مع احد في الوزارة ، او صارت مكالمه مع احد في الوزارة ، مع اني كلمت الوزارة على 50 تحويله والله ولا احد رد ،

يــــآ اخواني خلونا نتشارك الموضوع والفائده والعوايد كلها لكم وعليكم ، وللعلم لكم الاجر في ذلك بعض الناس والله كره الطلعه منهم انا

الله يوفقكم ويكتب لكم الخير ،

تحيـــــآتي ،
  2. يارجال على الله .. وصدقني كلامهم بس عشان يخلون الناس يجون ولا بالعقل الواحد يدق مشوار جدة عشان ملتقى ؟

انا عن نفسي ماراح ادق مشوار من الدمام لجدة عشان الملتقى حتى لو كان موعد دراستي بعد الملتقى

تتسهل يارجال لا تشيل هم هالشي .. هم عارفين اغلب الناس سفراتهم قبل الملتقى

ماشي ان شاءالله 7 شوال من الدمام والله يوفقنا جميع
    7 "
  3. التعيينات عند العرب عشوائي ، حارس المدرسة يتم تعيينه عشوائي ، مسئولي زراعة البطيخ والقطن يتم تعيينهم بطريقة عشوائيه ، مسئولي هذا وذاك أو غيرهم تعيين عشوائي ، أخي سؤالك كبير واجابته ستكون بعد أن يتيقن اغلبية الناس ويعترفوا بالتصويت والانتخاب الحر في كل مناحي الحياة ، كل يوم يطل على الجميع كلام ارتجالي يصبح بعد أيام قرار مطبوخ ارتجالي ، ادعوا ربكم أن يشق على من شق عليكم ، جميع المحاولات التي بذلها الناس للناس للتيسير باءت بالفشل
    7 "
  4. أنا أرى ومن وجهة نظري
    أن لاننزل لهذا المستوى من التفكير وننشغل بأمور غير منطقية
    إن كان فيها خير الوزارة تنشغل في طلبات الطلاب المعلقة
    الوزارة اصلا تحتاج ملتقى بذاتها حتى تتعلم كيف تدير نفسها
    لكن فاقد الشيء ما يعطيه

توكل على الله أخوي ولانتلتفت للكلام الفاضي
    قال مايضموك عشان ماحضرت الملتقى

سلام
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة s.khaled
    أنا أرى ومن وجهة نظري
    أن لاننزل لهذا المستوى من التفكير وننشغل بأمور غير منطقية
    إن كان فيها خير الوزارة تنشغل في طلبات الطلاب المعلقة
    الوزارة اصلا تحتاج ملتقى بذاتها حتى تتعلم كيف تدير نفسها
    لكن فاقد الشيء ما يعطيه

توكل على الله أخوي ولانتلتفت للكلام الفاضي
    قال مايضموك عشان ماحضرت الملتقى

سلام
    لا مانع ياأخي ونؤيد نحن الفتيات ومعانا الشباب نؤيد فكرتك في إقامة ملتقى لشيبان التعليم العالي يقام بالعاصمة الرياض وعلينا نحن الفتيات الكيك والحلى وأنتم يالشباب عليكم الشاي والقهوة كذلك نؤيد فكرتك الثانية وهي إقامة ملتقى لشيبان الملحقية في العاصمة واشنطن دي سي وكذلك علينا نحن الفتيات الطفرانات الكيك والقهوة وعلى الشباب الطفرانين الشاي والقهوة وتهدف هذه الملتقيات إلى رفع كفاءة ورفع أداء شيباننا أطال الله بقاءهم في إنجاز معاملات الفتيات وإنجاز معاملات شبابنا الطفرانين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.