الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قصتي من أول وصولي أستراليا إلى حين انضمامي للبعثة... للفائدة والاستفسار

قصتي من أول وصولي أستراليا إلى حين انضمامي للبعثة... للفائدة والاستفسار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3881 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Rofly66
    Rofly66

مبتعث جديد New Member

Rofly66 أستراليا

Rofly66 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى هندسة ميكانيكية , بجامعة UTS ,Insearch
    • UTS ,Insearch
    • هندسة ميكانيكية
    • ذكر
    • sydney, NSW
    • السعودية
    • Aug 2013
    المزيدl

August 13th, 2013, 05:35 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أبدأ موضوعي أو قصتي بالتقدم بالشكر للقائمين والمشاركين في هذا فقد استفدت الكثير منكم ... فشكرا لكم

أعزمت الرحيل والاستقالة من وظيفتي طلبا لعلم أنفع فيه الناس وبلادي ونفسي ... فلم تخذلني الملحقية الاسترالية في سرعة الاستجابة والمساعدة والانضمام.
    وصلت أستراليا في اليوم الثاني عشر من شهر مارس هذه السنه ودرست عشرة أسابيع لغة أنجليزية والان أنا ادرس الفصل الدراسي الاول من الدبلوما
    باختصار شديد هذا ملفي من آخر طلب ... طبعا قدمت طلبات قبل هالتاريخ بس ترفض لكونها ناقصة... للأمانه هناللك سرعة رهيبة في الرد من موظفين الملحقية..

الإدارة الوظيفة الإجراء التاريخ ملاحظات
    طالب تم إنشاء الطلب الطلب تحت الدراسة 30-05-2013 علما أنني سوف أبدأ الدبلوما يوم الاثنين القادم 3JUN2013 شاكر لكم حسن تعاونكم
    الملحقية الثقافية الموظف المختص إعادة إلى الطالب 05-06-2013 الرجاء تزويدنا بالقبول الجامعي الذي يوضح اسم الكورس وتاريخ البداية والنهاية ثماعد الطلب مرة آخرى.
    طالب إعادة إرسال الطلب الطلب تحت الدراسة 05-06-2013 علما بأنه لا يوجد تاريخ محدد للتخرج شاكر لكم حسن متابعتكم و تعاونكم
    الملحقية الثقافية الموظف المختص إعادة إلى الطالب 07-06-2013 لبد من تحديد بداية ونهاية الكورس لان الوزارة تمنحك الفترة المطلوبة للدراسة وفق القبول المرفق، لذا لبد من تحديد التاريخثم اعد الطلب مرة آخرى
    طالب إعادة إرسال الطلب الطلب تحت الدراسة 13-06-2013 شاكر لكم حسن تعاونكم وإرشادكم
    الملحقية الثقافية الموظف المختص الطلب تحت الدراسة 15-06-2013
    الملحقية الثقافية مدير قسم المرافقين الطلب تحت الدراسة 17-06-2013
    الملحقية الثقافية الملحق الثقافي تم إرسال الطلب للوزارة 17-06-2013
    الإدارة العامة للبعثات معالجة الطلب من قبل الموظف المختص الطلب تحت الدراسة 17-06-2013
    الإدارة العامة للبعثات تدقيق الطلب الطلب تحت الدراسة 23-06-2013
    الإدارة العامة للبعثات تقييم الطلب من قبل اللجنة الطلب تحت الدراسة 25-06-2013
    الإدارة العامة للبعثات تدقيق القرار الطلب تحت الدراسة 01-07-2013
    الإدارة العامة للبعثات نقل معاملات الطلب تحت الدراسة 04-07-2013
    إدارة الجودة الضبط والتحقق الطلب تحت الدراسة 08-07-2013
    إدارة الجودة الضبط والتحقق الطلب تحت الدراسة 10-07-2013
    اظهار القرار إظهار نتيجة القرار قبول 11-07-2013

والحمدلله تم قبولي,,,

طبعا الكل حاب يسأل عن التكاليف قبل الانضمام للبعثة
    أستراليا باختصار من أغلى الدول... خصوصا على مستوى السكن فضلا عن الرسوم الدراسية.

اللي عند أي استفسار يتفضل...

أخيرا الشكر لله أولا وأخيرا
    والحمدلله على كل حال
    Rofly66
  2. الف مبروك القبول اخوي ، ،

وان شاء الله ترجع جايب شهاده ترفع الراس ، وتوظف بوظيفه احسن من اللي تركتها بفارق كبير للأفضل ،،

انا نفس حالتك .. افكر اترك وظيفتي ، واكمل دراستي ..

الولايه اللي بسجل بمعهدها .. عندهم اجازه [ 25 يوم ] ،،،

وبعد الـ [ 25 يوم ] راح اراسلهم والله يكتب اللي فيه الخير ..

اللي حاب اسالك ايـاه ..

انا كلموني اشخاص .. انه الملحقيه ماتوافق على قبولك بالدراسه على حسابهم لسبب عمرك .. وعمري [ 24 سنه ] هل هذا صحيح او كلإم ناس ..

ايضـا ، حاب اسالك انت استقلت من قطاع عسكري .. او من وظيفه مدنيه تبع الحكومه .. لاني اخاف مايقبلوني بسبب اني تارك وظيفه حكوميه ..

هذا موضوعي يشرفني تطلع عليه ..

[ قرار مهم في حياتي قد يغير مجراها من الأفضل الى الأسوء ]

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rofly66
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أبدأ موضوعي أو قصتي بالتقدم بالشكر للقائمين والمشاركين في هذا فقد استفدت الكثير منكم ... فشكرا لكم

أعزمت الرحيل والاستقالة من وظيفتي طلبا لعلم أنفع فيه الناس وبلادي ونفسي ... فلم تخذلني الملحقية الاسترالية في سرعة الاستجابة والمساعدة والانضمام.
    وصلت أستراليا في اليوم الثاني عشر من شهر مارس هذه السنه ودرست عشرة أسابيع لغة أنجليزية والان أنا ادرس الفصل الدراسي الاول من الدبلوما
    باختصار شديد هذا ملفي من آخر طلب ... طبعا قدمت طلبات قبل هالتاريخ بس ترفض لكونها ناقصة... للأمانه هناللك سرعة رهيبة في الرد من موظفين الملحقية..

الإدارة الوظيفة الإجراء التاريخ ملاحظات
    طالب تم إنشاء الطلب الطلب تحت الدراسة 30-05-2013 علما أنني سوف أبدأ الدبلوما يوم الاثنين القادم 3JUN2013 شاكر لكم حسن تعاونكم
    الملحقية الثقافية الموظف المختص إعادة إلى الطالب 05-06-2013 الرجاء تزويدنا بالقبول الجامعي الذي يوضح اسم الكورس وتاريخ البداية والنهاية ثماعد الطلب مرة آخرى.
    طالب إعادة إرسال الطلب الطلب تحت الدراسة 05-06-2013 علما بأنه لا يوجد تاريخ محدد للتخرج شاكر لكم حسن متابعتكم و تعاونكم
    الملحقية الثقافية الموظف المختص إعادة إلى الطالب 07-06-2013 لبد من تحديد بداية ونهاية الكورس لان الوزارة تمنحك الفترة المطلوبة للدراسة وفق القبول المرفق، لذا لبد من تحديد التاريخثم اعد الطلب مرة آخرى
    طالب إعادة إرسال الطلب الطلب تحت الدراسة 13-06-2013 شاكر لكم حسن تعاونكم وإرشادكم
    الملحقية الثقافية الموظف المختص الطلب تحت الدراسة 15-06-2013
    الملحقية الثقافية مدير قسم المرافقين الطلب تحت الدراسة 17-06-2013
    الملحقية الثقافية الملحق الثقافي تم إرسال الطلب للوزارة 17-06-2013
    الإدارة العامة للبعثات معالجة الطلب من قبل الموظف المختص الطلب تحت الدراسة 17-06-2013
    الإدارة العامة للبعثات تدقيق الطلب الطلب تحت الدراسة 23-06-2013
    الإدارة العامة للبعثات تقييم الطلب من قبل اللجنة الطلب تحت الدراسة 25-06-2013
    الإدارة العامة للبعثات تدقيق القرار الطلب تحت الدراسة 01-07-2013
    الإدارة العامة للبعثات نقل معاملات الطلب تحت الدراسة 04-07-2013
    إدارة الجودة الضبط والتحقق الطلب تحت الدراسة 08-07-2013
    إدارة الجودة الضبط والتحقق الطلب تحت الدراسة 10-07-2013
    اظهار القرار إظهار نتيجة القرار قبول 11-07-2013

والحمدلله تم قبولي,,,

طبعا الكل حاب يسأل عن التكاليف قبل الانضمام للبعثة
    أستراليا باختصار من أغلى الدول... خصوصا على مستوى السكن فضلا عن الرسوم الدراسية.

اللي عند أي استفسار يتفضل...

أخيرا الشكر لله أولا وأخيرا
    والحمدلله على كل حال
    Rofly66
    الف مبروك الانضمام وعقبال كل الدراسين على حسابهم , وباين ماشا الله ان الملحقيه متعاونه ومتساهلة في الانضمام
    لكن ابي استفسر منك هل لديهم شروط معقده غير اللي مكتوبه ولا بس اتبع الاجراءات ويجي الانضمام بوقته ؟
    وبسالك عن نوع السكن اللي ساكن فيه ؟ وكم يكلف تقريبا
    7 "
  4. بعد السلام " لمسات الحربي"
    الله يسمع منك ويجزاك خير ويوفق الجميع
    كلام فاضي ... لأن أنا عمري 23 متخرج من الثانوية عام 2008
    العمر ليس عائق أبدا ... وأنا سمعت قبل لا أجي ان في واحد عمره 28 وانضم للبعثة..
    ما اقدر أفتيك بالنسبة للوظيفة لأني أنا كنت موظف في القطاع الخاص...وعلى فكرة جيت أستراليا وأنا لسه ما خلصت موضوع الاستقالة..
    الشرف لي طال عمرك...
    أي استقسار أنا حاضر
    7 "
  5. أهلا "B A L E "
    الله يبارك فيك ويوفق الجميع...
    أنا للامانة كنت خايف قبل ما أجي من الكلام اللي سمعته عن الملحقية..
    لكن الواقع هنا في سيدني غير ... قمة في الرقي في التعامل والتعاون(((شهادة حق لازم أقولها))
    لم أواجه شروطا معقده...
    أنا أول ما جيت سكنت مع عايله في ضواحي سيدني 295 دولار في الاسبوع مع وجبة عشاء وفطور
    علما أن هذا الحي يبعد حوالي 30 دقيقة بالقطار ويكلف تقريبا 128 بالشهر
    أنا الآن ساكن في شقة في غرفة صغيرة جدا 180 دولار بالاسبوع
    تبعد حوالي 18 دقيقة مشي عن المعهد
    ....
    حياك الله بيل
    بس بقولك متى تروح الريال وتريحنا...
    شكرا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لمسات الحربي
    الف مبروك القبول اخوي ، ،

وان شاء الله ترجع جايب شهاده ترفع الراس ، وتوظف بوظيفه احسن من اللي تركتها بفارق كبير للأفضل ،،

انا نفس حالتك .. افكر اترك وظيفتي ، واكمل دراستي ..

الولايه اللي بسجل بمعهدها .. عندهم اجازه [ 25 يوم ] ،،،

وبعد الـ [ 25 يوم ] راح اراسلهم والله يكتب اللي فيه الخير ..

اللي حاب اسالك ايـاه ..

انا كلموني اشخاص .. انه الملحقيه ماتوافق على قبولك بالدراسه على حسابهم لسبب عمرك .. وعمري [ 24 سنه ] هل هذا صحيح او كلإم ناس ..

ايضـا ، حاب اسالك انت استقلت من قطاع عسكري .. او من وظيفه مدنيه تبع الحكومه .. لاني اخاف مايقبلوني بسبب اني تارك وظيفه حكوميه ..

هذا موضوعي يشرفني تطلع عليه ..

[ قرار مهم في حياتي قد يغير مجراها من الأفضل الى الأسوء ]

اللي سمعته وعرفته ان اللي عمرهم 26 او 27 مايقدرون ياخذون بعثه على حساب الحكومه
    و أن شاء الله احد الاعضاء يأكد هالكلام
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.