الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اخونا العزيز المستشار ارجو الاجابة الشافية منك

اخونا العزيز المستشار ارجو الاجابة الشافية منك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5850 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية راحت ايامك يا نمنم
    راحت ايامك يا نمنم

مبتعث مستجد Freshman Member

راحت ايامك يا نمنم غير معرف

راحت ايامك يا نمنم , تخصصى طالب , بجامعة عطاله
    • عطاله
    • طالب
    • غير معرف
    • اونتاريو, تورنتو
    • غير معرف
    • Jan 2008
    المزيدl

March 23rd, 2008, 12:46 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

المهم يا اخوان انا ارسلت اوراقي للملحقية بكندا و كلمت الاخ سعود الغربي و كان نوعا ما غير متجاوب مع الطلاب امكن عشان انشغالاته في القبولات للمرحلة الثالثة المهم كلمت الاستاذ يحيى الخزرج وكان متفاهم معاي ل\رجة انه سار ياخذ و يعطي معاي المهم يا اخ المستشار على كلام الملحقية سوف يرسلون اوراقنا خلال اسبوعين و رجعت كلمت الاستاذ سعود الغربي قالي اذا ما وصلك رقم معامله من ايميلي او ايميل الملحقية خلال اسبوعين ارجع اتصل علي وان شاء الله الاسبوع هاذا ما ينتهي الا وراسلين رقم المعامله و على ما اعتقد اننا رايحين نكون في الجلسة 146 على ما اعتقد لانو الجلسة 145 على كلامك رايحة تسير خلال ها اليومين و اكيد بعدها جلسة 146 و ان شاء الله اننا نكون خلالها ..............

سؤالي هوا متى رايحين ينزلون اسامينا في موقع الوزارة اذا وصلت اوراقي لهم مثلا على الاسبوع الجاي على سبيل المثال كم تستغرق من وقت لدخولها في نظام التعليم العالي الالكتروني و كم تستغرق وقت بعد اتمام الجلسة وان شاء الله نكون من المقبولين في الجلسه 146 و للانضمام في البعثة وارسال قرارات الانضمام للبعثه للملحقيه

يا ريت يا اخوان تجيبولنا في ها الاسئله

اخوكم
    النمنم
  2. يا قلبي

رح يرسلو الاوراق في ((( الله اعلم )))

ووقت ادخالها بالنظام قد يطووووووووووووووووووووووووووووول وقد يدخل بطريقة خاطئة وقد تضيع المعاملة

اجعل قلبك وانا معك وكلنا متعلق بالله في كل وقت ,, واسأل الله ان ييسر امرنا ويكرمنا بكرمه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغامـدي
    يا قلبي

رح يرسلو الاوراق في ((( الله اعلم )))

ووقت ادخالها بالنظام قد يطووووووووووووووووووووووووووووول وقد يدخل بطريقة خاطئة وقد تضيع المعاملة
    و الله يابو حميد انا مكلم يحيى خزرج وكان متفاهم وقال خلال اسبوعين الى شهر ونص على حسب الاوراق اللي عندنا لاكن الفترتين الاخيرتين قال كنا نرسل الاوراق خلال اسبوعين
    اجعل قلبك وانا معك وكلنا متعلق بالله في كل وقت ,, واسأل الله ان ييسر امرنا ويكرمنا بكرمه

وان شاء الله لاتضيع معامله ولا شي و نكون من حقون الجلسة 146 انا و انت و اخونا رحال الديره و كل واحد في كندا قولوا امين

امين يا رب

اخوكم
    النمنم
    7 "
  4. اخوي الغامدي لا تصير متشائم (ووقت ادخالها بالنظام قد يطووووووووووووووووووووووووووووول وقد يدخل بطريقة خاطئة وقد تضيع المعاملة)

انا اتوقع ان الجلسة رقم 146 راح تعقد في خلال الاسبوع الاول من شهر ربيع الاخر، اما ادخال الاسماء في الحاسب سيكون خلال الاسبوع القادم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المستشار التعليمي
    اخوي الغامدي لا تصير متشائم (ووقت ادخالها بالنظام قد يطووووووووووووووووووووووووووووول وقد يدخل بطريقة خاطئة وقد تضيع المعاملة)

انا اتوقع ان الجلسة رقم 146 راح تعقد في خلال الاسبوع الاول من شهر ربيع الاخر، اما ادخال الاسماء في الحاسب سيكون خلال الاسبوع القادم

مشكورين وما قصرت وان شاء الله نكون منهم

اخوك
    النمنم
    7 "
  6. اليوم كنت اكلم رحال ,, ويقول اوراقه لها شهر ,, وصرت مشاكل مع الملحقية وقالو له بالحرف الوحد ( ما بمشي معاملتك الا بالواسطة ) طبعا هالكلام قاله لان اصلا تهاوشو ,, يعني لا تحسبون ان كلنا ان شاء الله

بصراحة لازم يتغير حق اللي على الحساب الخاص ,, معاملته جدا جدا جدا قبيحه ,, وكل ما اكلمه يطيح فيني سب واستهزاء واحتقار لاسألتي ,, مع اني كلمته من يوم جيت كندا الى الان ( 3 ) مرات فقط

آخر مرة كلمته ابي اتأكد هل الايميل اللي ارسلتو له وصل عنده وتم التعامل مع محتواه ( لاني غيرت قبول الجامعة ) وارسلت له قبول الجديد

اول ما رد قال لي بالحرف الواحد ( يخوك وش بلاك انت ,, يعني ما تبي يكون بيننا ثقة ,, وش هالعالم ,, كيف تبيني امشي اوضاعك .. قلت له اعذرني لو ازعجتك ,, قال لي وين الثقة وقفل الخط بوجهي )

شكلي بحول على الخزجي واكلمه اذا بغيت ,, والله ييسر امورنا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.