الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يا شباب كندا ابيكم انتو الحكم + المستشار التعليمي

يا شباب كندا ابيكم انتو الحكم + المستشار التعليمي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5869 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رحال الديره
    رحال الديره

مبتعث مستجد Freshman Member

رحال الديره كندا

رحال الديره , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى طالب , بجامعة ثومبسون رفير
    • ثومبسون رفير
    • طالب
    • ذكر
    • كاملوبس, برتش كلومبيا
    • كندا
    • Jan 2008
    المزيدl

March 31st, 2008, 05:59 AM

السلام عليكم

ادخل بالموضوع علي طول

انا ادرس الان لغه علي حسابي الخاص في كندا في جامعه من اكبر الجامعات فيها، والنيه ان شاء الله تكمله ماجستير اداره اعمال ،

اول ما وصلت الي كندا اتصلت علي الملحقيه ابي اشوف وش الشروط اللي احتاجها للانضمام للبعثه ، وكان الشروط متوفره بس المشكله القبول المشروط من الجامعه ، ومعروف ان القبول المشروط في كندا للماجستير صعب شوي
    شوي واشوف خبر المبتعثين من السعوديه لدراسه الماجستير كلهم علي قبولات اللغه لمده سنه ونص وهم يدبرون حالهم بالقبول المشروط

اتصلت علي الملحقيه وقلت لهم انا ادرس الحين لغه وابي انضم للبعثه ، فكان الرد

لانك في كندا لازم تجيب لنا قبول مشروط من جامعه ، بس لو انك بالرياض كان قبلنا منك قبول اللغه . ( عقاب )

قلنا طيب

اشتغلنا علي القبول المشروط ، بس بوقتها اشوف الشباب اللي معي بالمعهد قاعدين يدخلون في البعثه . منهم اللي كل يوم يكلم الملحقيه الي ان صجه ودخلوه في البعثه ، ومنهم من اول ما وصل الي كندا ارسل اوراقه ومشت اموره

قلت خل اجرب
    ارسلت اوراقي الي الملحقيه ، وكلمتهم [/]وقالو وصلت اوراقك بس ما راح نسوي فيها شي لانه باقي لك القبول المشروط ،
    قلت طيب غيري مشت اوراقه

يرد علي الموظف يقول شف لك واسطه ،

اقوله طيب غير المواسطه ،

يرد علي ويقولي ،" اقولك تيس تقولي احلبه ، اوراقك ما تمشي الا بواسطه" ، ( منقول نصا بالحرف الواحد)

قمت دبرت حالي بواحد من الرياض وقالي جب رقم المعامله ،قلت طيب
    اتصلت علي الملحقيه بعد كم يوم

وقلت لهم انا فلان ابي رقم الملف حقي ،

يرد علي يقولي

تراك غثيتني وازعجتني ولا في لك لا ملف ولا شي ، وانس احد يشوف ملفك ، ولا انت ولا وسطتك تفهمون شي
    ولا عاد تتصل علي

قلت له ما فيه معامله تمشي بدون رقم ملف

يقولي انت مالك اسم ينادونك فيه

ويسكر السماعه

الحين يا شباب وش رايك في مثل هذا التعامل من موظف الملحقيه ،

ويشهد الله علي كلامي

ووش تشوفون الحل الحين
    مع العلم ان الشباب قاعدين يدخلون في البعثه بدون قبولات

الا مره واحد من الشباب دقو عليه الملحقيه وقالو له وش تبي نسجل لك التخصص علشان نرسلها للوزاره ،

اسف علي الاطاله بس ابيكم انتم الحكم
  2. خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخ

<<<<<< يعرف الوظف مين

و الله يا ابو عبدالكريم خلها على ربك انا كل ما ادق على الموظف اللي قلك نفس الكلام يقولي لسع ما ارسلنا الاوراق وما ادري متى ارسلها اذا خلصت الاوراق رسلتها

هو المعروف كل اللي يسوي يشيك على الاوراق و يختم و يرسلها بلستة على فاكس الوزارة و انتهينا بس مدري وش فيه يتكبر و يتغلى علينا

انا صراحة سلمت امري الى الله

معني اوراقي كاملة مية في المية
    الله يسهل لجميع الطلاب الدارسين على حسابهم الخاص و ينضمو في البعثة

اخوك
    النمنم
    ابو عابد
    7 "
  3. حسبي الله عليهم
    حسبي الله عليهم
    حسبي الله عليهم

وبعديييييين مع حكاية الواسطات حتى الهندي اللي كلمته علشان احجز ولقيت الحجز فل قام قالي الهندي : شوف واسطة انت علشان سوي تأكيد حجز !
    الحمد لله لقيت حجز ثاني في يوم ثاني وربي سهلها

والله يارحال الديرة هذا ظلم وربنا ما يرضى بالظلم
    ولكن لااااا تخاف انا عندي احساس انك حتلتحق قريب بالبعثة وان ربي حيسهلها عليك ان شاء الله
    وقول ريحان قالت
    7 "
  4. لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
    هادا مايخاف من ربه
    واسطات وعارفين اننا ماراح نمشي من دونها
    بس الأسلوب مره دنيء

الله يستر اجل احنا الطلاب الدارسين على حسابهم الخاص بكندا رحنا فيها بسبت ذا الموظف
    يمااااااااااا خفت من ملحقية كندا
    على قد ماكانو يمدحولي فيها اكتر شي

اخوي النمنم مين هوا وشو اسمو
    طيب لا تقولو عام لو ماحبيت قولي هوا خاص
    عشان انا لمن اتصل مالقاه بوجهي واتورط وارتبك

والله يعينك اخوي
    وان شاء الله تنقبل بالبعثه وكل الطلاب بكندا وانا منكم

وربي يوفقنا جميع
    تحياتي
    اختك/سابي
    7 "
  5. طبعا الموضف معروف ,, هو الوحيد المسؤول عن الطلاب الدارسين على الحساب الخاص ..

الشخص هذا دنئ جدا .. والفاظه سيئة ,, وشغلة انه يقفل السماعة بوجهك اصبحة رتم معين يسلكه هالموضف وكم مرة قد سواها فيني

بالنسبة للإذلال فكل ما اكلمه معروف انه بيعطيني كم كلمة فيها من السب والاذلال ,, بس عادي متعود .

اخر مرة كلمته قال لي وين الثقة ماتبيني امش معاملتك ,, قلت له اعذرني لو غلطت ,, قال لا لا مايصلح كذا يالغامدي لو مافي ثقة مافينا خير وقفل السماعة بوجهي ,, ولا رد على سؤال ,, سألته عن اخبار الاوراق جاب لي ثقة وما ثقه

آآه بس من الظالم وربي بيحاسبه ,,

والله يابو عبدالكريم ان قصتك فيها من الظلم الكبير ,, وما في الا انك تجيب له ذيك الواشطة اللي تدردحه من كلامه او تجيب لك قبول ,, ,, وبالنسبة للقبول بالماستر صعب ,, بس شوف جامعة تومسن ريفر تعطي قبولات كثيرة لكل الطلاب الماستر والبكالوريس خلال اسبوع بالكثي ر,, الجامعة تعبانه الا ابعد الحدود ,, اللي اقصده جيب قبول وقدم وان شاء الله تلحق بالبعثة .. ثمن انتظر الرد من الجامعة البرتا او اي جامعة قوية ثانية ,, واذا جاك فيها قبول اطلب تحويل من تومسن ريفر الى الجامعة الجديدة ,, وذي سهلة ..

ربي يعينك ويوفقك ويعين الجميع ويساعدنا على هالظالـم ويوفقنا للإبتعاث ..

وما قلت لي وش اهبار الخزرجي , وش قال لك ,, هل رح يتدخل بالموضوع !
    7 "
  6. يا خوي الشباب الذين يدرسون اللغة و تم الحاقهم بالبعثة هم الذين تم ترشيحهم عن طريق برنامج الملك عبدالله للابتعاث الخارجي حيث ان الحصول على قبول لدرجة الماجستير ياخذ وقت لذا تم الاتفاق على ان الطالب يذهب يدرس اللغة هناك و اثناء دراسته يحصل على قبول.
    بالنسبة الى الموظف بالملحقية فهناك نقطتين:
    - لا بد ان يكون تعامله مع جميع الطلاب باحترام لانه ما وضع هناك الا لخدمة الطلاب ، و انا ارى بان كل طالب حصل له موقف مشابه ان يخاطب الملحق بذلك.اذا ما حصل تجاوب يخاطب مكتب الوزير.
    - الموظف مبلغ بتعليمات من الوزارة بعدم رفع اي معاملة لاي طالب الا و ان يكون للطالب قبول ومن يرفع طلب ناقص القبول يحاسب، لذا لا تلومه لانه طبق التعليمات.
    7 "
  7. اليوم بعد كلمته ,, ( اخر مكالمة لي قبل اسبوع ونص تقريبا )

وقلت له السلام عليكم ,, قال وعليكم السلام

قلت له كيفك استاذ ( ... ) قال نعم
    قلت له بغيت الله لا يهينك استفسر عن معاملتي ,, اول ما قلت كذا قفل السماعة بوجهي .

اتصلت عليه بعد 10 دقايق ورد ,, وقال نعم يخوي وش تبي
    قلت ربي يحفظك بغيت استفسر عن الاوراق ,, قال لي من انت قلت له معك الغامدي

قال ياكثركم يالغمد ,, طبعا انا سكت وش يبيني اقول له !

وشوي ويقول لي طيب وش تبيني اسو لك !! قلت له ابشوف اخبار المعامله لها قرابة شهرين , قال لي مدري عنها بنرسلها اذا انتهينا ,, بعدين قال يلا تبي شئ ,, قلت له لا سلامتك وقفل السماعة بوجهي

لا كثر الله من امثالك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.