الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الدكتور عبدالله الموسى

الدكتور عبدالله الموسى

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5870 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية me2
    me2

مبتعث مستجد Freshman Member

me2 غير معرف

me2 , تخصصى J , بجامعة O
    • O
    • J
    • غير معرف
    • J, O
    • غير معرف
    • Jan 2008
    المزيدl

April 2nd, 2008, 02:17 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ابي استفسر من مستشارنا متى سوف يعود الدكتور الموسى الي ارض الوطن

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
  2. بما أني دخلت الموضوع و قرأت الردود ...
    أولا : يا إخوان ، كاتب الموضوع ، ييقول وين الموسى .. ما قال سبوه أو وش فيه ..
    ثانيا : إلى جميع إخواني أعضاء مبتعث ، دعوا أخلاقنا بالمستوى المطلوب فإن المنتدى ، يحمل سمعة ، وواجهه طيبة للمبتعثين و الزوار ..
    إليكم تحياتي ....
    7 "
  3. ان شاء الله السبت هذا يجي و يقابل الطلاب ما بين 11 الى 12 ظهرا ، و انا لا اوافق على هذا الكلام الذي قيل فيه فانا اعرفه جيدا و يكفي انه يخاف الله . بس بعض الطلاب هداهم الله اذا لم يحصل على اجابه من المدير تتماشى مع رغباته بعدها يصبح المدير غير كفوء و غيره من الكلام غير المقبول.تراكم محاسبون على كل كلمة تقولونها
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المستشار التعليمي
    ان شاء الله السبت هذا يجي و يقابل الطلاب ما بين 11 الى 12 ظهرا ، و انا لا اوافق على هذا الكلام الذي قيل فيه فانا اعرفه جيدا و يكفي انه يخاف الله . بس بعض الطلاب هداهم الله اذا لم يحصل على اجابه من المدير تتماشى مع رغباته بعدها يصبح المدير غير كفوء و غيره من الكلام غير المقبول.تراكم محاسبون على كل كلمة تقولونها
    الاخ العزيز المستشار التعليمي
    الرجل لمن يكن لنا معه اي احتكاك او اي محادثه او اي شي من هذا القبيل
    لاكن في منتدى جده لبرنامج خادم الحرمين الشريفين لمسنى منه شي يختلف عن بقية المشاركين في البرنامج من اعضاء وناشطين ...
    نحن لا نشكك في مصداقية الرجل او تقصير في عمله لاكن نحاسبه في اسلوبه الاناني واستئثاره بنفسه بقوله انا وانا وانا ..........
    كأن البعثه وبرنامج البعثه ...على حسابه الخاص ومنة منه على الطلاب المبتعثين
    البرنامج بدعوه من وزارة التعليم العالي .. ومن سياسة الدوله
    ومن خيرات هذا البلد ...
    والكثير الكثير
    كلنا نشكو من الاخطاء ...لاكن الله يهدينا ويهدي الجميع لما فيه مصلحة المسلمين ونتعذر عن اي اساءة قدمتها بحق اي كان لاكن هذا رأي الشخصي ....في الاسلوب فقط
    ومشكور
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.