الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن طلب الموافقه الدراسه على حسابي الخاص

استفسار عن طلب الموافقه الدراسه على حسابي الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5858 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية fawaze_41351
    fawaze_41351

مبتعث جديد New Member

fawaze_41351 السعودية

fawaze_41351 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى طالب جامعي , بجامعة الله يكتب الخير
    • الله يكتب الخير
    • طالب جامعي
    • ذكر
    • الله يكتب الخير, الله يكتب الخير
    • السعودية
    • Oct 2007
    المزيدl

April 5th, 2008, 09:26 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

كيف حالكم شباب انشالله بخير....

انا ارسلت نموذج طلب الموافقه الدراسه على حسابي الخاص قبل عشرة ايام بتاريخ
    2008/3/25 وما ردو علي

وانا ارسلت اوراقي للجامعه في ماليزيا وجاني القبول الحمدالله بس ابي اعرف اقدر اروح ادرس قبل ماتجيني موافقه الدراسه على حسابي الخاص.

ياليت الي عنده خبره يفيدنا .

وشكرا....
  2. الله يوفقك اخوي وييسر امرك بالنسبه لاستفسارك ما عندي له اجابه للاسف لاني بنفس حالتك بس متأخر عنها حبتين
    ودي بس اسالك اذا ما يضايقك من وين جبت هالفورم وشلون عبيته
    واذا تعرف خطوات كيف تاخذ الاذن من الوزاره للدراسه بالخارج بعد اكون ممنونك
    وشكرا،،،،،،
    7 "
  3. يعني أرسلته للوزارة؟!!
    والله حسب ما أعرف أنو حالياً ما يحتاج تأخذ أذن من الوزارة هنا، على طول من الملحقية في بلد الدراسة
    وأظن كان فيه موضوع عن هذا الأمر هنا في المنتدى

بالتوفيق^_^
    7 "
  4. طالما الجامعه معتمده لدى الوزاره تعالوا ومن الملحقيه الثقافيه الاستراليه والتي تشمل ماليزيا ايضا يمكنكم اتمام اوارقكم كلها
    ادخلو على الموقع وكل شي واضح فيه.
    واتمنى اني اكون افدتكم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز بن عبدالله
    الله يوفقك اخوي وييسر امرك بالنسبه لاستفسارك ما عندي له اجابه للاسف لاني بنفس حالتك بس متأخر عنها حبتين
    ودي بس اسالك اذا ما يضايقك من وين جبت هالفورم وشلون عبيته
    واذا تعرف خطوات كيف تاخذ الاذن من الوزاره للدراسه بالخارج بعد اكون ممنونك
    وشكرا،،،،،،
    ابشر حبيبي
    اذا كان قصدك فورم الجامعه فهو عن طريق موقع الجامعه وكمان اذاكان قصدك من الوزاره فهو في موقع الملحاقيه الثقافيه في البلد الي بتدرس فيه مثلا انا ابي ادرس في ماليزيا ايش اسوي ابحث في قوقل عن الملحقيه الثقافيه الي تخص هذا البلد وهم يحطون نماذج كثير منها القبول والالتحاق وال اخره.....وشلون عبيته طبعت النموذج عندي عن طريق موقعهم وكتبته وشفت عنوانهم البريد وارسلت له

لازم تجيب قبول من الجامعه. باالنسبه لي انا ارسلت للجامعه الاسلاميه طلب التسجيل وجاني القبول بعد شهر وشوي.
    بعد مايجيك القبول تقدم على طلب موافقه للدراسه على حسابك وعلى حد علمي انك تقدم على عضوية البعثه .
    افضل طريقه علشان ترتاح ادخل على الملحقيه الثقافيه الى تخص بلد الدراسه و فيها وتشوف النماذج وراح توضح لك .كل العمليات الي سويتها اكثرها عن طريق الانترنت مارحت للوزاره ولا مكتب يسوي تسجيل بفلوس الشي الوحيد بس اني ترجمت الشهاده الثانوي في التعليم العالي وصدقتها بالوزاره الخارجيه.
    والله يوفقك ويسهل امرك.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Touba
    يعني أرسلته للوزارة؟!!
    والله حسب ما أعرف أنو حالياً ما يحتاج تأخذ أذن من الوزارة هنا، على طول من الملحقية في بلد الدراسة
    وأظن كان فيه موضوع عن هذا الأمر هنا في المنتدى

بالتوفيق^_^
    نعم ارسلته للملحاقيه الثقافيه نموذج الطلب ,الى افهم من كلامك انه اقدر اروح ادرس قبل ماتجيني موافقه .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.