الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتاج لكم .. ابي ابتعث على حسابي بس مادري وين اروح وكيف اسعار الدوله اللي بروح له

محتاج لكم .. ابي ابتعث على حسابي بس مادري وين اروح وكيف اسعار الدوله اللي بروح له

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5860 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية SuLtAn FhEeD
    SuLtAn FhEeD

مبتعث جديد New Member

SuLtAn FhEeD غير معرف

SuLtAn FhEeD , تخصصى عاطل للأسف , بجامعة جار البحث
    • جار البحث
    • عاطل للأسف
    • غير معرف
    • عفيف, الرياض
    • غير معرف
    • Apr 2008
    المزيدl

April 8th, 2008, 02:37 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخوي ( هاوي نغم ) .. واخواني كل المبتعثين والدارسين..
    انا ابي ادرس على حسابي الخاص ..
    ومادري وش اسوي .. اذا على اوراق السفاره مو مشكله محلوله واوراق الدراسه محلوله
    لكن ابي اعرف اي دوله اروح
    مع إن حالتي الماديه عاديه يعني بعيده عني امريكا ولندن
    وياليت اذا فيه احد من الاخوان بالهند او كندا او نيوزليندا ووباقي الدول اللي اسعارهم حلوه وشهاداتهم معتمهد سوا من معاهد أو جامعات ياليت يفيدني بالقليل لأني لازم احصن نفسي بالأسعار وبالشهاده .. بس ياليت الدوله اللي اروح لها يكون كلامهم انقليش بأنقليش

واسف على الأطالة لكن من جد انا محتاج لكم
  2. انا الان في نيوزلندا
    البلد غالية جدا مقارنة بالسعودية ,, ولكنها والله اعلم انها ارخص بكثير من بريطنيا وامريكا
    حط لك ميزانية 9000 ريال شهريا (سكن +دراسة اللغة في معهد متوسط التكلفة +معيشة +تامين طبي )
    7 "
  3. كندا غاليه..

حسب كلام ربعي ماليزيا كويسه
    الهند ماادري
    استراليا ونيوزلاند تقريبا نفس مستوى الصرف وكلهم مش بطالات بس سرع الصرف رايح فيها عشان كذا في الوقت الحاضر شوي غاليه

اتمنى الشباب برضو مايبخلون عليك بالنصايح

تحياتي
    7 "
  4. نيوزيلاند بالنسبة لكندا وامريكا وبريطانيا

ارخصهم بس الصرف قاعد يرتفع

والهند وماليزيا بس الدراسة انجليزي يعني بره لما تطلع يتكلمولغتهم على عربي على انجليزي

وفي 8 جامعات بنيوزيلاند معترف فيهم وشهاداتهم قوية وفي كدا جامعه ماخده المراكز الاولى

عالميا منها جامعة اوكلند واوتاغوا
    7 "
  5. الرجال تحصلونه الحين انلحس مخو هههههههههههه
    وحد يجيبه الشرق والثاني يوديه الغرب

حبيبي اللكلام ذا لا ودي ولا يجب نصحتى لك نت انت تفتح المواقع الجمعات على النت بشطر انت لغتك زينه او اي احد ترفه جيد في اللغه وتتصفح المواقع بنفسك وتشوف الاسعار وكل شي وبعدين تقرر هذا رايي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.