الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندي بكالريوس من امريكا غير معادل

عندي بكالريوس من امريكا غير معادل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5859 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Smarty
    Smarty

مبتعث مستجد Freshman Member

Smarty غير معرف

Smarty , تخصصى Software Eng. , بجامعة NYIT
    • NYIT
    • Software Eng.
    • غير معرف
    • USA, NY
    • غير معرف
    • Sep 2007
    المزيدl

April 11th, 2008, 07:49 PM

السلام عليكم

انا تخرجت من امريكا السنة الماضية وكانت الدراسة على حسابي الخاص وبعد ماتخرجت وجيت

اشتغلت في شركة ممتازة وماكان في لي رغبة في اكمال الدراسة فلم اعادل شهادتي..

مع الوقت صار عندي رغبة قوية اكمل دراستي خصوصا بعد اللي شفتة من عمايل الأجانب في الشركة وغيرها ..

مع العلم ان اكثرهم مؤهلين بس بالإسم ولكن على ارض الواقع ,,,

المهم الحين انا قدمت على بعثات المرحلة الثالثة وجاني قبلول وجاني كل شي بس لما وصلت لقرار الإبتعاث تم رفض الطلب لعدم وجود المعادلة ,,

رحت لمعادلة الشهادات وقال لي يبي لك اقل شي شهرين ...

وأنا دراستي تبتدي في MAY وما ابي اعطيهم الشهادات الأصلية (لأني سمعت انهم بيخلوها معهم)

السؤال انا الحين لو رحت على حسابي فتره وقدمت من أمريكا للإلتحاق بنظام البعثات .. هل اتحول عادي او يطلبون معادلة؟؟

وهل اقدر اطلع معادلة اثناء دراستي على حسابي او لازم اكون هنا ..

وهل التحويل بالنسبة للماستر اسهل من البكلريوس علما بأن تخصصي علوم حاسب آلي وناوي اكمل أنظمة حماية ...

انشاءالله القى الإجابة الوافية منكم وشاكرين تعاونكم...
  2. اولا المعادلات ما يأخذون اصل الشهادات ، بس يطلعون عليها بشرط تكون مصدقة من الملحقية الثقافية بواشنطن، ويمكنك الدخول الى موقع الوزارة لمزيد من المعلومات.
    اما بالنسبة الى الالتحاق بالبعثة فان اقترح انك ما تروح الى بعد صدور قرار المعادلة احسن لك و اضمن.
    7 "
  3. ياليل الليل..ياليل ما اطولك

اجل دراستك سمستر الله يوفئك يا ابني

ليلك طويل يا ابو وكان عندك وسايط حركها بكل قوه لان المعادله تطول وتطلع الروح

اصلا مشالله تعتبر محظوظ انهم قبلوك في المرحله الثالثه وانت ما عادلت..انا قددمت ولعشان ماكنت معادل وقتها ماقبلوني ذاك الوقت توهم يقبلوني الحين مع المعترضين...المعادله خذت مني تقريبا ثلاث شهور...نصيحتي علشان ما يجيك قولون عصبي بعد الشر عنك حاول تأجل بدايه الدراسه اذا تقدر للفول سيمستر في اغسطس..فيه واحد ماخذت منه المعادله الا اسبوعين!! وعاد لو تشوف ورقه المعادله من جد تحقرها...احس لو تشوفها بتروح لبنقالي في البطحى يسوي لك احسن منها.

موفق ان شاء الله
    7 "
  4. تسلم اخوي المستشار على المعلومة ...

والله مدري ليش معقدين هالمعادلة ,,, ومطولينها ..

يعني ختم الملحقية والترانسكربت كل شي اوكي ... يبون الجوازات القديمة ومدري إيش وخطاب من الجامعة يثبت ان الدراسة تمت بالتفرغ وو وو

الله المستعان ,..

أخوي عبدالله

انا لما قدمت وقعوت على تعهد اني اجيب هالمعادلة اللي مدري ليش ..
    يعني لو اجيب قبول ماستر وماله داعي هالتعقيد..
    بس ويش تقول هالأنطمة من 20 سنة لليوم وهي هي ماتتغير
    7 "
  5. انظمه متخلفه ومن عهد الدوله العثمانيه وناس متخلفه تشتغل تعاملها سيء جدا وكل واحد شايف نفسه وزير وووووو بس انت الي يهمك الحين كيف تخلص ذا الشغله...اصلا الجامعات هناك انضمتها سستم ماتعرف خطاب ومعاريض بس مش حالك.

[FONT='Arial','sans-serif']
    [FONT='Arial','sans-serif']go to the University website and try to find something...they still keep the records. or call the registrar office and tell them you need to authenticate your degree...that you need anything that proves you actually got your degree while studying full time/on campus. most likely they'll fax it back to you and mail it if you prefer. it doesn't take
    [FONT='Arial','sans-serif']time...[/FONT]
    [FONT='Arial','sans-serif'][/FONT]
    [/FONT]
    [/FONT]
    المشكله انه لما تجيب كل الاوراق راح يرسلو بياناتك للجوازات علشان يتأكدو انك كنت هناك!!! طيب يا اخي انت طلبت مني خطاب من الجامعه يثبت لاشي هذا!!! وطلبت مني تصديق من الملحقيه ..وطلبت مني صور الجواز الجديد والقديم علشان تشوف بنفسك الاختام!!!! ترسلها للجوازات شهرين ليش؟ يا اخي ناس مأجره عقولها. الله يعينك والله اني كنت امسك اعصابي لما اروح هناك ومع كذا يجيني شعور اني امسك ابا الخيل وجماعته واعلقه في المروحه على الا مبالاه الي تشوفها وكل واحد يحولك على مكتب الثاني .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.