الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسااااااااااااار يامستشاااااااااااااااار

استفسااااااااااااار يامستشاااااااااااااااار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5851 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية al-prinss
    al-prinss

مبتعث جديد New Member

al-prinss غير معرف

al-prinss , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى طالب , بجامعة ------------
    • ------------
    • طالب
    • ذكر
    • Oxford, -------
    • غير معرف
    • Apr 2007
    المزيدl

April 13th, 2008, 08:33 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الى الاخ المستشار الله لا يهينك الملحقيه ارسلت اوراقي للوزارة يوم الخميس اللي فات بتاريخ 4/4/1429 وكما علمت مؤخرا ان الجلسه 146 تم تأجيلها الى 14/4/1429 فهل ممكن ان تدخل اوراقي للجلسه 146
    علما ان لي قرابة 10 شهور في ماليزيا و الى الان لم تأتني البعثه

شاكر لك اهتمامك بأخوانك الطلبه ,,,,,,

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
  2. مرحبا اخوي انشاله المستشار يفيدك وانا طالب من ماليزيا زيك وعندما ارسلت اوراقي ضليت حوالي اسبوعان وكم يوم الى ان اتاني تاريخ ورقم الجلسة

وانت بس وسع صدرك ولا تخاف لان السالفة بطول الى ان يضهر اسمك في السستم

بالتوفيق
    7 "
  3. اخي الفاضل المستشار
    السلام عليكم ورحمة الله وبركتة
    اريد الاستفسار الى اناس بخصوص جلسو 146 وكما سمعة بالامس في جريدة الوطن ان هنا غلط في الحسوب في الوزارة مما جعلهم يتداركون الامر
    فهل من الممكن ان يكون هناك امل في تحوليهم

حيث كتب لهم الجلسة 7 من هذا الشهر ومن ثم حولها الى 14

واخبروهم فبل ان تبداء الجلسة ان الجامعة غير موصى بها
    وبعد ان سالوا الوزارة والملحقية اخبروهم ان الجامعة موصى بها
    الا وهي تناقا الوطنية في ماليزيا وهي اقوى جامعة في ماليزيا في تخصص الكهرب
    هذا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    7 "
  4. طيب يامستشار ليه مايقدروا يدخلوا المعامله في الجلسه 146 مدام باقي على الجلسه اسبوع
    ليه كمان يأخروني كمان شهر يعني حصير ليه في ماليزيا 11 شهر وفي في نفس الجلسه طلاب مالهم شهرين ومنضمين للجلسه بذتمك هذا مو قهر يعني مو مفروض يراعوا شويه يعني لو الاوراق في الملحقيه معاهم حق بس في الوزارة والجلسه باقي ماعقدة وانا اوراقي وصلت للوزاره لمن كنت في ملتميديا ورفضوها وقالولي غير جامعة نعطيك البعثة وانا حاليا في تناقا ونفس الحال ماتغير شي يعني اوراقي وصلت للمره الثانيه للوزاره يعني على اقل تقدير يدخلوها في الجلسه الجايه مو يمدوها كمان شهر

ارجوا انك ترد عليا بكل شفافيفه ووضوح وتخيل نفسك مكاني
    7 "
  5. اخوي البرنس ,, المستشار ماهو مدير الطلاب اللي على الحساب الخاص

المستشار رجل طيب خير احب ان يساعدنا بحكم قرابته بوزارة التعليم العالي ,, فتخيل نفسك مكانه ويجيه ردود مثل ردك !

ارجو من كل الاعضاء الانتباف بكلامهم ,, وليعرفو ان المستشار فقط يجس النبض بالوزارة عشان يجاوب على اسألتنا ,, نو عشان يتوسط لنا -.-
    7 "
  6. اخوي الغامدي شكرا لك لتوضيح الصورة لاخي الطالب البرنس الذي فرغ قهره علي انا و انا مالي علاقة في الموضوع، و اخوي البرنس ارجو انك تتحمل شوي لان فيه احتمال ان الجامعة ( تناقا) صارت غير موصى بها بسبب كثرة الطلاب بها و بالتالي لن يوافقوا على الحاقك بالبعثة.
    الله يعينك
    7 "
  7. وانا ايضا اوافقك الراي اخوي الغامدي
    ترى المستشار حقاً رجل طيب وماقصر علينة اب اي شيى الاي نبغاة جاوبنة علية
    وهو رجل طيب يحب مساعدة الاخرين وليس المسؤال في الالحاق في البعثات او تحديد الجلسة
    فقط هو لدية معلومات عن الوزارة لانة قريب فقط لاغير
    وانا اعتذر من المستشار على الذي يحدث وانشاله انة راح يقدر بحكم الحالة النفسية الاتي يمروون بها طلاب تناقا وانا واحد منهم ولكن انشاله ماراح يحصل منا الا كل الود والاحترام وبارك الله فيك يامستشار

اخوكم :هاني النمر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.