الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رايح كندا على حسابي الخاص...اروح للملحقيه والا لجامعتي علشان التحق ؟؟

رايح كندا على حسابي الخاص...اروح للملحقيه والا لجامعتي علشان التحق ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5847 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Clever Boy
    Clever Boy

مبتعث مستجد Freshman Member

Clever Boy المملكة المتحدة

Clever Boy , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى Clinical & expermintal medicin , بجامعة University of Birmingham
    • University of Birmingham
    • Clinical & expermintal medicin
    • ذكر
    • Birmingham, Bham
    • السعودية
    • Mar 2008
    المزيدl

April 16th, 2008, 12:48 AM

السلام عليكم كيفكم شباب.....ان شاء الله بخير

انا بروح لكندا مدري اروح للمحلقيه والا اروح لجامعتي..علشان التحق وافتح ملف

ويقولون في واحد في الملحقيه ما يرسل اوراقك الا بعد شهر بدون ذكر اسماء وشهر علشان تلتحق يعني تبطي

وش تنصحوني فيه ياشباااااااااب وين اروح ؟؟؟؟؟؟

هلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللب مييييييييييييييييييييييييييييي
  2. اول شي لا تروح للملحقية و تخسر نفسك فلوس و بالنسبة للموظف اللي تتتكلم عليه انا اعرفه و نستر عليه بس طلع و الله مية مية تحطو على الجرح يبرا صراحه و الله لولا الله وهو ما كانت اوراقنا اتفعت

انت اهم شي تجيب معاك قبولك حق الجامعه مو حق اللغة

قبول مشروط او غير مشروط و تطبع الابلكيشن حق الالحاق و ترسله للملحقية ومن يوم يكون في جلسة يرسلها الموظف اللي اتكلمنا عليه طلاب كندا وظلمناه طلع مية على مية ترسله الاوراق وهو بدوره رايح يقلك الاوراق ارسلت رايح يدق عليك او يرسلك ايميل يقلك ملفك ارسل وهاذا رقم المعامله الصادر و كل شي

و اذا تيغا تسال عن اي شي يخص المبتعثين على حسابهم الخاص في كندا انا اامر لك يا قلبي و الحمدلله ملفاتنا وصلت للوزارة و معي اثنين من اعضاء المنتدىهنا وصلت اوراقنا و دخلت النظام و دخلت في الجلسة 147 و ان شاء الله نخش البعثه

اخوك
    النمنم
    7 "
  3. .. عشان نكون صريحين بالفعل المسؤول عن الدراسة بالخاص ,, صراحة وقح المعاملة ,, صحيح انه مشى معاملاتنا ,, ولكن الحق ينقال هو وقح ولا يتفاهم معاك ويقفل السماعة بوجهك غير الاستهزاء عليك وانت تكلمه

الحمدلله على كل حال ..

واخوي النمنم اجابك على ما اشـكل لك ,, واذا في سؤال حياك .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.