الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وش اسوي بعد صدمت الوزاره(نصيحه للى بروح استراليا)على حسابه

وش اسوي بعد صدمت الوزاره(نصيحه للى بروح استراليا)على حسابه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5846 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Gadiri07
    Gadiri07

مبتعث مجتهد Senior Member

Gadiri07 أستراليا

Gadiri07 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من أستراليا , مبتعث فى أستراليا , تخصصى طالب علم من والي , بجامعة برزبن
    • برزبن
    • طالب علم من والي
    • ذكر
    • الشرقيه, الشرقيه03
    • أستراليا
    • Jan 2008
    المزيدl

April 17th, 2008, 01:57 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

والله مادري شنون أقول لكم ........جبت حق روحي مشكله مادري وشنون احله

انا احد الطلاب اللى ناوي يدرس بره ويلتحق بالابعثه فأخترت في البدايه بريطانيا وبعد فتره غيرت رأيي بتائثير من الشباب الى استراليا وياليت وماغيرته المهم قدمت على اورقي وخلاصت اموري وحولت للجامعه المبلغ المطلوب وجاني القبول وكل شي وقدمت على الفيزا والحين انتظرها

المهم انا امس كنت برياض قلت خل اروح الوزاره اشوف شاخر االاخبار وقلت خل اروح اسال عن الاشاعه اللى تقول انهم راح يوقفون الالتحاق بالبعثه في استراليا

ودخلت على مساعد المدير الابتعاث(احتفظ بسمه) واكد لي الكلام انو راح يقفون الالتحاق في استراليا بسبب الظغط اللى عليه من الطلاب السعودين وقل انه المجال مفتوح في بريطانيا وكندا وغيره ولكن لم يأتي شي رسمي<<<<<ومصيبه

وانا الحين مش عارف وش اسوي مادري اروح استراليا على الله ولا اقدم من جد و جديد على بريطانيا
    فا نصيحتي ياشباب اللى ناوي يدررس على حسابه ومابعد يسوي شي او حتي ماوصل للمرحله اللى وصلت فيه يروح يتوجه حق اي دوله ماعدا ماليزيا واستراليا على حسب كلام مساعد مدير الابتعاث(احتفظ بأسمه اللى يبي يعرفه يقولي)

والله على ماأقوله شهيد لم انقص حرف ولم ازد من عندي اي شي
  2. ما عليك إن شاء الله وانا أخوك العوض ولا القطيعه ..

وصدّقني تعال لأستراليا معنا .. وراح تتيسّر امورك ...

الملحقيّه تهتم بالطلاب بشكل كبيييييييييييييييييييييير .. فأكيد إنّهم ما راح يقصرون معك ..

وإذا كان عندك واسطة أو احد يعرفلك واحد في الملحقيّة باستراليا كان احلى وأحلى ..
    تروح وانت مغمّض عيونك ..
    7 "
  3. مادام مافيه شي رسمي إلى الآن..روح وما عليك من الكلام

الملحقية مهتمة كثير بالطلاب مثل ماقالوا الأخوان هناك
    والإلحاق مخلتف عن البعثات
    يعني ممكن تتوقف البعثات على استراليا، لكن الإلحاق أمر مختلف

توكل على الله
    أنا رايحة إن شاء الله
    بالتوفيق^_^
    7 "
  4. حبيبي اذا ودك تنسحب ترى في أمل انك تسترد فلوسك لو ضامن انو ماراح يلحقوك بالبعثه في استراليا

اما عن طريق توقيف الشيك من البنك

او بطلب استرجاع الشيك من الجامعه تراهم مش حراميه هنا

وبالاخير اذا ماصدر شي رسمي لاتخاف وخل املك بالله اكبر من كلامهم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.