الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المستشااار وأهل الفزعه تكفوووووووووووووون

المستشااار وأهل الفزعه تكفوووووووووووووون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5824 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الهجرس
    الهجرس

مبتعث جديد New Member

الهجرس غير معرف

الهجرس , تخصصى طالب , بجامعة أركنساس
    • أركنساس
    • طالب
    • غير معرف
    • ليتل روك, نجران
    • غير معرف
    • Nov 2007
    المزيدl

April 19th, 2008, 04:08 PM

السلامـ عليكمـ ورحمة اللهـ وبركاتهـ
    أسعد الله أوقاتكمـ جميعـ بالمحبه والسروووور
    ما أبي اطول عليكمـ يا اخواني بس انا طالع للولايات المتحده بعد 13 يوم ان شاااء اللهـ
    المهمـ اني مدري وش فيني متخوف اذا وصلت هناك ما ادري وين ارووح بالضبط انا رحلتي على واشنطن العاصمة وبصراحه اذا رحت هناك احد من السفارة بيستقبلني ولا ادبر نفسي اروح لهوتيل اللي عنده رد لا يبخل علينا
    بعدين انا ماشي من واشنطن الى ولا ية اركانساس مدينه ليتل رووك اللي هي الولاية اللي راح ادرس فيها ان شاااء اللهـ مع العلم ان الدراااسه تبتدئ في 25 مايو وانا واصل بإذن الله في 4 مايو يعني معي وقت كثير وابي استفيد من هالوقت مثلا اطلع لي رخصه قيادة وادور على سكن عايله طيبه وبيني وبينكم مدري ليش متخوف شوي ......
    وبعدين بالنسبه لاختبااار تحديد المستوى متى آخذه

ولكمـ مني جزيل الشكر
    والله يوفق الدارسين في الخارج كلهمـ واللي على حسابه الخاص مثلي الله يفرجها في وجيهنا جميع وننضم للبعثه عاجلا ليس آجلا يارب
    واشكركمـ جميعـ وتقبلوا تحياااتي واعذروووني ان كان كثرت بس الواحد لازم على الاقل يرتاااح نفسيا .
  2. هلا بك أخوي,,,,والله شوف كلنا كنا متخوفين أول ماوصلنا هناك ,,واللغة كانت ماتساعد,,وبالنسبة لواشنطن الملحقية راح تستقبلكم وتسكنكم في فندق قريب من الملحقية,,طبعا أنت اللي تدفع التكاليف,,
    وبالنسبة لوصولك وسكانسن راح تلقى سعوديين إن شاء الله والمعهد راح يساعدك برضو,,,وعموما وسع صدرك وإن شاء الله راح تتذكر كلامي بعد سنة راح تكون ذكريات حلووووة,,,,وصدقني اذا ماترمطت ودجيت شوي مالها طعـــــم...
    7 "
  3. معليش للتوضيح إذا أنت على حساب الوزارة راح يسقبلونك بعد ماترسل لهم على الإيميل,,, أما على حسابك ماراح يستقبلونك...لكن الخطوط السعوديه معروفة رحلاتها الأربعاء والسبت على ماأعتقد,,فهم راح يجون على العموم المهم أنت تقدر تروح معاهم ماراح يردونك وهذا اللي سويته أنا..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.