الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل سيتم رفض طلاب كندا في جلسة 147 ام لا

هل سيتم رفض طلاب كندا في جلسة 147 ام لا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5849 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية NmNm
    NmNm

لجنة التكريم

NmNm الولايات المتحدة الأمريكية

NmNm , ذكر. لجنة التكريم. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Mechanical Engineering , بجامعة Northern Kentucky University
    • Northern Kentucky University
    • Mechanical Engineering
    • ذكر
    • Highland Heights, Kentucky
    • السعودية
    • Nov 2007
    المزيدl

April 20th, 2008, 03:48 PM

السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

انا عندي كم سؤال يا جماعة الخبر
    احنا طلاب كندا ارسلنا ملفاتنا وصلت للرياض الاسبوع اللي راح و الحمدلله نزلت في السستم و صراحة احنا متخوفين من بعد اللي الكلام اللي جالس يطلع بعدم الاحالق لطلاب ماليزيا و طلاب بريطانيا و نخاف يسير نفس المقلب على كندا كمان
    ارجوا من كل واحد يرد علينا باي شي يعرفه عن موضوعنا طلاب كل كندا

وياريت المستشار كمان يرد

و حنا من جلسة 147 اللي هو رايحة تنعقد يوم واحد شهر خمسة بالعربي فهل سيتم رفض اي طالب من طلاب كندا ولا كيف

و الحمدلله شروطنا كامله ما عدا شرط الثلاثين ساعه و هل هم يوقفون كمان مرات على النسبة خصوصا ان نسبتي 84 في المية

السؤال هل سيتم رفضنا ولا المجال مفتوح لطلاب كندا و امريكا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اخوكم
    النمنم
  2. الاخوة الكرام اسمعو القصة

انا اليوم ابوي وابو اخ احد من الشباب راح الرياض طيب علشان مشكلة ماليزيا عرفتو وقابل المسؤولين الي هناك كلهم الى ان وصل الى الدكتور الموسى حلو
    قالو القصة ولية وقفتو عيالنة واذا ممكن تحولونهم قالو اعذرونة ماليزيا الحين موقف الابتاث او الالحاق بها بامر من السلطات العليا وحتى انو وراهم الخطاب

المهم

قالو له طيب ممكن لو حولانهم الى نيوزيلاند ممكن تحولونهم على البعثة

شوفو وش قال
    قال : الان ماليزيا ونيوزيلاند واستراليا وبريطانيا موقف الالحاق بهم بامر من الجهات العليا الى اشعار اخر

انا يبغون البعثة يرحو امريكا او كندا

هذا الاي صار

اما طلاب ماليزيا خلاص باي باي وانا واحد منهم مافي بعث عليه قفلوها اخر ناس تم الحاقم تم في جلسة 145 والي لازال يدرس ويبغى بعثة اقولة روح خلاص اللغة وارجع بلدك مافي امل تجي البعثة الا اذا
    7 "
  3. ياربي..
    كل ما أحصل على أمل ألاقي خبر يضيعه شوي
    يعني إلى متى "إشعار آخر"؟! ممكن إلى 3 أو 5 جلسات ؟

وأنا ماعندي إمكانية أروح دولة غير استراليا..لو على كيفي كان رحت إلى كندا وهي حلمي من زمان

طيب..تتوقعوا..لو أقول لهم أنو محرمي موجود في استراليا وماعندي إمكانية أروح لغيرها بسبب المحرم..يوافقوا؟!!

وإن شاء الله يلحقوكم بالبعثة..أهل كندا وماليزيا وغيرها يارب
    بالتوفيق
    ضاق خلقي >_<
    7 "
  4. طيب احنا طلاب كندا يعني ما نخافو نقوي قلوينا ولا كيف الموضوع لان و الله قلوبنا طاحت من بعد قصص شباب ماليزيا و الله

وما اقدر اقول الا الله يعين شباب ماليزيا و الله و احنا معاكم

ان شاء الله يجي قرار وزارة بضم كل المبتعثين في كل الدول و نرتاح بلا جلسات بلا هم

و بيا اختي توبا انتي رايحه عند زوجك وزوجك مبتعث فا عادي تقدمي طلب الحاق ورايحين يدخلوك لاكن مششكلة اذا زوجك مهو مبتعث الى الحين فا هاذي المشكلة و انا الى الان ما فهمت اش مشكلتك الى الحين

اخوكم
    النمنم
    7 "
  5. الله يسمع منك وينضم كل الطلاب يارب
    وأنتو ماعليكم خوف يا أهل كندا

قصتي ^_^..
    راح أروح استراليا على حسابي، وما أقدر أروح إلى غيرها لأن لابد من وجود مرافق لي
    والمرافق اللي هو أخوي مبتعث في استراليا (ما أقدر أخذ مرافق آخر غيره )
    يعني من الأساس راح يعاملوني على اني على حسابي الخاص..مالو دخل أخوي فيني بإعتباره مبتعث، بس الي دخل فيه بإعتباره محرم

إن شاء الله وضحت الصورة ^^"

على العموم..
    بالتوفيق لكم
    وإن شاء الله الأيام الجاية تكون خير للجميع^_^
    7 "
  6. لالالالالالا هاذا اخوكي مو زوجك في البداية تروحين و ان شاء الله يكون سبب لكي اخوكي تفهمي الملحقية انو محرمك كمان هوا اصلا في البعثة و امكن تدخلي كلو مكتوب و مقدر

و اشكر اخوي الغامدي

اخوك
    النمنم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.