الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المستشار .. أوكرانيا !!

المستشار .. أوكرانيا !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5843 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ليزر الخليج
    ليزر الخليج

مبتعث مجتهد Senior Member

ليزر الخليج بولندا

ليزر الخليج , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى بولندا , تخصصى الطب البشري , بجامعة umed
    • umed
    • الطب البشري
    • ذكر
    • lodz,poland, lodz
    • السعودية
    • Oct 2006
    المزيدl

April 21st, 2008, 04:41 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

المستشار التعليمي بما أنك قريب من وزارة التلعيم العالي ..

هل تم إيقاف الإلحاق لدولة أوكرانيا ؟!!

!!!!!!!!!!!!!!!!
  2. << ضحكة غصباً عني

بس والله صار الحال يضحك
    الكل خايف..والكل منقهر..والكل تعبان ..
    لا طلاب استراليا ولا ماليزيا ولا غيرها

لا تفاول على أوكرانيا..إن شاء الله ماوقفوا الإلحاق فيها
    ما أظن عدد الطلاب كبير فيها

ماتلاحظوا أني قاعدة أدخل وأرد على أغلب المواضيع مثل الهبلة
    والله مو عارف ايش اسوي
    نعسانة حدي..لكن مو عارفة أنام

(أعذرني أخوي..دخلت أفضفض بس)
    وبالتوفيق لكم
    وإن شاء الله تكتب خبر إلحاقك بالبعثة قريب ^_^
    7 "
  3. يا شيخ طلاب كل الدول قامو يوس وسو من بعد سحبة الوزراة على ماليزيا و استراليا و بريطانيا و نيوزلندا

اانا ملفي نزل في السستم حق الوزارة وحاط الهوم بيج على ملفي اللي في سستم الوزارة كل ما اخش النت اشوف اش سار على المعامله

طيب عندي سؤال هل هم قبل يوم الجلسة يحطون وش رايحينن يتوقعو بدخول البعثة ولا لا

ولا يستنو الى موعد انتهاء الجلسة و هل بعد يوم انتهاء الجلسة على طول اذا شيكت يطلعلي الحف ولا لا

اخوكم
    النمنم
    7 "
  4. وحاط الهوم بيج على ملفي اللي في سستم الوزارة كل ما اخش النت اشوف اش سار على المعامله

أعذرني..بس والله مت من الضحك
    حسبي الله على الوزارة

يارب أسمع عنكم كلكم مبتعثين
    يارب..وعقبالي^_^
    7 "
  5. الله يعين الجميع يا رب و يعطي كل واحد على قد نيتوا و الله يعين جميع المسلمين

احمدو ربكم يا طلاب اوكرانيا انتم دراستكم شوي ارخص من عندنا هنا يمين بالله مصاريف الدراسة تجيب الهم و الشيب بس ان شاء الله نجي مكرمه من بابا عبدالله بضم جميع الطلاب

اخوكم
    النمنم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نمنم تورنتو
    الله يعين الجميع يا رب و يعطي كل واحد على قد نيتوا و الله يعين جميع المسلمين

احمدو ربكم يا طلاب اوكرانيا انتم دراستكم شوي ارخص من عندنا هنا يمين بالله مصاريف الدراسة تجيب الهم و الشيب بس ان شاء الله نجي مكرمه من بابا عبدالله بضم جميع الطلاب

اخوكم
    النمنم
    الله يسمع منـــك ..
    7 "
  7. اخوي ليزر الخليج ترا الدور جايكم ، انا ما ودي اضيق صدرك بس حسب مصادري الخاصة ان الوزارة غير راضية عن المستوى الاكاديمي للجامعات الاوكرانية و يمكن تحول الطلاب الى دول اخرى، اتمنى ان تكون معلوماتي خطأ.
    7 "

8. وفعلاً المستوى الأكاديمي جداً غير مرضي.. حيث يوجد طلاب " طب " سنة ثالثة ولا يفقهون شيئاً في الطب وتسأله كيف نجحت يقول لك بالرشوى !!

..كما أيضاً أنا الآن في سنة التحضيري للغة الروسية .. وكل يوم أداوم وطالب مجتهد .. لدرجة ان الأساتذه يقلون لي أنت مو سعودي !! " لأن لا يوجد طالب كل يوم يداوم من الطلاب السعوديين " وفي نهاية الترم الأول أتحصل على 4 من 5 بعد جهد جهيد .. وفي المقابل طالب آخر غايب بنسة 95 بالمئة من المحاضرات يقوم بإهداء الأستاذه طقم ذهب وبكل أريحية يتحصل على 4 من 5 !!!!!!!!

في النهاية مهما كان الأمر إلحقت بالبعثة أم لا .. فسأقول الحمد لله على كل حال ...

وشكراً لك أخوي المستشار على ما تقوم به من خدمات جليله .. وحتى كلمة شكراً لا تفي مقدار ما تقوم به من مساعده للطلاب ..
    7 "
  9. حسبي الله ونعم الوكيل

يا أخوان عليكم بالدعاء فهو ان شاء الله سلاحنا الوحيد

رددو معي

((( اللهم من أراد بنا شرا فأشغله في نفسة .... اللهم زلزل الارض من تحت أقدامهم ... اللهم أجعلهم يتمنون النوم فلا يجدوه ..... اللهم أرنا فيهم عجائب قدرتك .... لا إله الا انت سبحانك .... اللهم انا قد ظلمنا فليس لنا الا انت سبحانك ..... والله لن نسامحهم وسيأتي اليوم الذي سوف نقتص منهم ان شاء الله))))
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.