الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ملتقى كندا لن يفيدني كما سيفيدني ملتقى الدارسين على حسابهم فاطلب منكم افادتي

ملتقى كندا لن يفيدني كما سيفيدني ملتقى الدارسين على حسابهم فاطلب منكم افادتي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5839 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المجازف
    المجازف

مبتعث مجتهد Senior Member

المجازف كندا

المجازف , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى تجارة , بجامعة جامعة دلهاوسي
    • جامعة دلهاوسي
    • تجارة
    • ذكر
    • هاليفاكس, نوفا سكوتشيا
    • السعودية
    • Apr 2008
    المزيدl

April 23rd, 2008, 09:20 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

انا كنت اريد ان اكمل دراستي في ماليزيا لكنني كما سمعت من بعض الزملاء بأنها ستوقف من قبل الحكومة هي و نيوزيلندا و استراليا فقلت لنفسي اروح الى كندا افضل لي بما اني دافع فلوس
    و كما ان جامعات كندا سمعتها قوية

فكل ما اردته من اخواني في هذا الملتقى واللي عنده خلفية عنها انه يزودني- و جزاه الله خيرا حتى لو بكلمة حتى لو برسالة رد فارغة - بمعلومات عن

1- MBA
    2- افضل جامعة تدرس ماجستير ادارة اعمال
    3- كم تكاليفها للترم لانني سالتحق بالملحقية بعد ان انـهي الترم الاول
    4- كم يستغرق الرد على الابلكيشين
    5- هل هي امان لانني سأذهب بأهلي

ودمتم فخرا و عزا لنا و جزاكم الله خيرا
  2. اول حاجه الله يوفق كل طلابنا اللي بالخارج ويرجعوا بالسلامه للوطن اخي الجازف على حسب خبرتي الشخصيه افضل جامعه وسعر الدراسه فيها حلو جامعه البرتا وتكاليف الدراسه للسنه الوحده تكلف حوالي 56000 الى 60000 الف ريال لكن انت راح تدرس اول شي بالمعهد علشان اللغه وبعدين المعهد ارخص من الجامعه ارجو اني افدتك بشي وبالتوفيق
    7 "
  3. اخوي كندا اامنه اما بالنسبه لاحسن الجامعات فا بامكانك ان تكتب موضوع جديد في ملتقى كندا باحسن الجامعات و ان شاء الله تفيد و تفاد هناك

اما بالنسبه للمبلغ فس ال تسع اشهر اللي هي تسمى سنه دراسيه فا هاذء تكلفتها في اغلب الجامعات و معاهد اللغه التاببعه للجامعه فا من 10الاف دولار كندي الى 12 الف دولار كندي في السنة اللي هي ترمين وكل ترم اربعة او ثلاث شهور

ام بالنسبة للجامعه على حسب المواد وعلى حسب التخصص

انا اانصحك انك تجي لحالك اول شي بعد\ين تقدم طلب الحاق و اذا انضميت جيب اهلك وعائلتك معاك

وانتبه بالنسبة للانضمام لابد ان يكون معك قبول لغه وقبول جامعي مشروط او غير مشروط عشان تنرسل اوراقك للوزاره

اخوك
    النمنم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.