الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المستشار لو سمحت و ما نستغني عنكم يا اخوان بليز ساعدوني...

المستشار لو سمحت و ما نستغني عنكم يا اخوان بليز ساعدوني...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5845 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية *وزير المستقبل*
    *وزير المستقبل*

مبتعث جديد New Member

*وزير المستقبل* غير معرف

*وزير المستقبل* , تخصصى BA. in English Language , بجامعة Teacher's college
    • Teacher's college
    • BA. in English Language
    • غير معرف
    • The Best City In the World, Western Region
    • غير معرف
    • Sep 2007
    المزيدl

April 25th, 2008, 03:45 PM

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

استاذي المستشار ارجو منك افادتي

انا ممن قدموا على برنامج خادم الحرمين الشريفين للمرحلة الثالثة

معدلي هو 3.14 و اخر معدل تم قبوله هو 3.15 و كل يوم و الثاني نسمع عن ناس تنقبل و يتصلوون عليهم الوزارة و الحين في قائمة المقبولين في الدراسات العليا هناك ممن قبلوا و معدلاتهم 3 بالتمام و حنا الله لنا المهم انا راح اطلع على حسابي الخاص ان شاء الله هل تنصحني بذلك ام اتريث قليلا لعل و عسى يقضي الله امرا .........
    او ان اذهب للوزارة و اشرح لهم الوضع يمكن يسمعون لنا
    و بما انك موظف في الوزارة هل ممكن اعطيك معلوماتي تستفسر عن طلبي و رحم الله والديك يمكن هناك شي بيصير و ما استعجل الله كريم

من جد قهر 3.14 باقي تكه بس خخخخخخ
  2. اخوي اتمنى اني اقدر اساعدك بس انا لا استطيع ، انا هنا في المنتدى اقدم نصائح او معلومات عامة و ليس لتقديم خدمات خاصة للطلاب ،
    بالنسبة الى برنامج الملك عبدالله و قضية ترشيح بعض الطلاب ممن هم في معدلك فانا انصحك بزيارة المسؤلين هناك و التفاهم معهم.
    7 "
  3. يا اخي المستشار:
    انا طالع ادرس عله حسابي الخاص عندي قبول في جامعة في كندا وجامعة في برطانيا بس انا ابغى كندا بس فكرة انه اروح برطانيا افتح ملف فلملحقية وبعدين اروح عله كندا واعمل نفس الاجراءة واليجي برطانيا كان وله كندا اروح اكمل هناك
    فهل في مشكله ممكن تحصل ياشباب
    7 "
  4. ياخوي انا ما فهمت شيء.ركز على دولة واحدة فقط ثم احصل على قبول من معهد اللغة و من الجامعة و سافر هناك .بعد الوصول افتح ملف في الملحقية ثم بعد بدء دراسة اللغة ارسل خطاب بطلب الحاق بالبعثة للملحق الثقافي في الدولة التي تدرس بها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.