الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موضوع هام و عاجل

موضوع هام و عاجل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5853 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المستشار التعليمي
    المستشار التعليمي

مبتعث رهيب Awesome Member

المستشار التعليمي السعودية

المستشار التعليمي , ذكر. مبتعث رهيب Awesome Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى مستشار , بجامعة ادارة البعثات
    • ادارة البعثات
    • مستشار
    • ذكر
    • وزارة التعليم العالي, حي الغدير
    • السعودية
    • Jul 2007
    المزيدl

April 28th, 2008, 12:27 PM

اخواني الطلاب بلغني من مصدر موثوق من داخل ادارة البعثات بان شروط الابتعاث الصادرة بالموافقة السامية رقم 5601 و تاريخ 18/4/1418هـ و التي تشترط على الطالب انهاء ساعات و محددة و معدل و تخصص محددين ( لمزيد من التفاصيل يمكنك الرجوع الى الشروط في الموضوع المثبت في اعلى الصفحة ) سوف تطبق عل جميع الطلاب الجدد الذين يرغبون الالتحاق بالبعثة في كل من : استراليا و نيوزلندا و ماليزيا و بريطانيا و السبب طبعا كثرة الطلاب في هذه الدول، و الدول الاخرى المتاحة كندا و امريكا او دول جنوب شرق اسيا.
    هذا الذي عندي فقط من معلومات و ليس لدي اي مزيد من التفاصيل عشان ما احد يرسلي ايميلات استفسار حول الموضوع الله يرحم والديكم.
  2. ما قصرت أخوي المستشار

شكرا لكي ياوزارة التعليم شكرا لكم

معناته ان الطلاب اللي ماسافروا هم أولى من الطلاب الذين دفعوا أموالهم وهم كلهم أمل في إكمال تعليمهم .

على العموم خبر غير غريب على وزارة التحطيم العالي ووزارة التخبط العالي ........

وحسب إحصائية أن أكبر وزارة في السعودية لديها فساد داخلي هي هذه الوزارة ؟؟؟؟؟

حسبي الله ونعم الوكيل
    7 "
  3. ههههههههههههههههههههههههه

توي مرسل اوراقي اليوم للملحقيه عاد تصدقون

ــــــــــــــــــــ

بس ما تدري الله يخليك متى ينفذ القرار ؟؟؟ عشان يعني نكون في الصوره بس

شكرا لك والله يكتب الي فيه الخير لي ولكل الطلاب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.