الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دارس على حسابي الخاص ((المساعدة رجاء وتكسبون الاجر ))

دارس على حسابي الخاص ((المساعدة رجاء وتكسبون الاجر ))

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6500 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابومطر
    ابومطر

مبتعث مستجد Freshman Member

ابومطر غير معرف

ابومطر , تخصصى طالب , بجامعة جامعة تورنتو
    • جامعة تورنتو
    • طالب
    • غير معرف
    • غير معرف , كندا
    • غير معرف
    • Jun 2006
    المزيدl

July 10th, 2006, 04:47 AM

حبيت اعرف ياشباب الضمان المالي الي اصدره من حسابي كم المبلغ الذي يكون متواجد فيه لان كشف الحساب وعرفته الي هو حق ثلاث شهور لكن الضمان المالي ماعرفت وشلون ياليت تشرحون لي كل صغيرة وكبيرة
  2. الضمان المالي الشخصي هو كشف حسابك للثلاثة الشهور الماضية والمفروض يكون فيه حوالي 12 الف دولار حسب ماسمعت .... تقدمه للسفارة عشان يعرفوا انك قادر على الدراسة على حسابك ... ممكن يكون كشف حساب ابوك ا اخوك اذا كانوا هم اللي حيتطفلوا بمصاريفك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالبة سان بيرناردينو
    الضمان المالي الشخصي هو كشف حسابك للثلاثة الشهور الماضية والمفروض يكون فيه حوالي 12 الف دولار حسب ماسمعت .... تقدمه للسفارة عشان يعرفوا انك قادر على الدراسة على حسابك ... ممكن يكون كشف حساب ابوك ا اخوك اذا كانوا هم اللي حيتطفلوا بمصاريفك
    صباح الخير للجميع

طالبة سان بيرناردينو حبيت أعدل على كتابتك بعد إذنك وإحترامي لكي إن الضمان المالي مو كشف حساب لثلاثة شهور الضمان المالي ضمان يستخرج بأسم الجهة المعنية بذالك ويحجز المبلغ بالكامل والمبلغ المطلوب 12 آلف دولار صح كلامك ويفضل يكون أكثر من كذا علشان الإجراءت تمشي بسرعة .:93:
    7 "
  4. وبالنسبة لك أخوووي أبو مطر
    يحتاجلك شهادة بنكية من أي بنك بالإنجليزي يكتبوها ويختم عليها ويكون الرصيد الموجود 30 آلف ريال سعودي ويفضل أكثر من كذا ويكون البنك معادلة بالدولار وهذه الصيغة موجوده في البنوك.
    7 "
  5. أنا طالع على حساب الوالد وسويت كذا رحت لبنك سامبا وطلبتهم الشهادة البنكية بس المبلغ يجلس في الحساب يوم أو يومين وبعدها تسحبوا عااايدي ولازم يكون حسابك إلي في البنك أو حساب المتكلف بالدراسة أخوك أو أبوك أو عمك ويكون الحساب مفتوح من 6 شهور وأي إستفسار تحت أمرك أخوووي أبو مطر أنا موجود لا تبخل علي بأسئلتك
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :اخوي بومطر انا توني مطلع الضمان البنكي وبعلمك الخطوات الي سويتهاطبعا مولازم انه يكون المبلغ موجود من ثلاث شهورانا حطيت مبلغ وطلعت الضمان واليوم الثاني سحبتهوطبعا كان في الحساب 37500 دولار تقريبا وعادي جاني القبولبس المبلغ الي قالو لك الشباب اتوقع انه مو صح حاول يكون اكثر يعني تقريبا 20000 دولاروكل مازاد المبلغ افضل واي استفسار حاضر هذا ايميلي اذا تبي شيksa.200@hotmail.com
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.