الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أنا متوهقه :( مين الطيـــــــــوب إلي بساعدنـــــي

أنا متوهقه :( مين الطيـــــــــوب إلي بساعدنـــــي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5837 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hasho0om
    hasho0om

مبتعث مستجد Freshman Member

hasho0om غير معرف

hasho0om , تخصصى student , بجامعة /
    • /
    • student
    • غير معرف
    • /, /
    • غير معرف
    • Apr 2008
    المزيدl

May 1st, 2008, 01:08 AM

مرحبااا

أخوتي أخواتي أتمنى منكم مساعدتي

وعندي بعض الأسئله فالله يسعدكم ويوفقكم الي يقدر يفيدني فيهااا

أنا أدرس على حسابي الخاص في جامعة الشارقة درست سمستر واحد والسمستر الثاني سويت تأجيل قبول لإني ماجبت التوفــــل

هذا السمستر قررت اروح المعهد الأمريكي في البحرين وأدرس التوفل بس قلت عشان مااضيع سنه في دراسة التوفل سجلت في الجامعة الأهلية في البحرين على ان يعادلوا الي بعدين في الشارقة وطبعا طلع لابعادلوا ولاهم يحزنون مع اني ماخذه موااد عامة مش مواد التخصص والى الآن ولله الحمد علامات مرة قويه أحين تقريبا صار لي مخسرة أهلي فوق الخمسين ألف على الفاضي

يالله قدر الله وماشاء فعل

المهم أحين أبغا أعرف هل دراسة العلوم الطبية ( العلاج الطبيعي ) لازم آخذ إذن من الوزارة إني أدرس خارج المملكــــة عشان اتحول بعثـــــة

هل هذا الكلام صحيح ؟؟ حتى بعد مااجي أخسر أهلي مرة ثانية

أستنااااكــــــــــم

ودعواتكم لي إني أجيب التوفـــــل

وبالتوفيق للكل
  2. الأمور تساهيل بإذن الله

لكن في الحقيقه ليس لدي علم هل جامعات الخليج فيها إلحاق بالبعثه..أتمنى من من لديه تجربه أن يفيدك

الذي أعرفه أن تم إلحاق مجموعه طلاب من جامعات في مصر .. فأتمنى يكون الخليج كذلك

أولا عليك فتح ملف إلحاق بالبعثه ..في أقرب وقت..وبما أن نسبتك عاليه فبإذن الله ما أن يصل ملفك للوزاره ..من شهر إلى شهرين حتى تتلتحقي بالبعثه

ولا أعلم بصراحه أين تفتحين الملف هل فيه ملحقيه في البحرين أو الإمارات أو لازم تذهبين للوزاره في الرياض

ونسبتك تأهلك بقوهـ وبإذن الله للبعثه .. وهناك نقطه أخرى وهي أن الوزاره سوف تعوضك عن جميع الخسائر السابقه بس عليك إحضار الفواتير .. والمطالبه

وأتمنى أن تتصلي على السفارهـ حتى يفيدوك أكثر .. أو تراسليهم على الإيميل

تحياتي لك

وأتمنى لك التوفيق

سلام

7 "
  3. تسلم اخي بس بعد عندي سؤال

أنا سمعت عن سالفة التعويض ومحتفظة بكل الفواتير

بس هل في تعويض بعد حتى على الجامعه الي مي معتمدة

أنا اذا الله كتب إلي وجبت التوفل برجع الامارات وجامعه الشارقة معترف فيها يعني انشاء الله يعوضوني اذا حولوني بعثة وفي إلحق للبعثات فيها

بس الجامعه الأهليه مش معترف فيها يعني أحين تعبي وقتي وفلوسي كلها في لزباالة

أتمنى إفادتي
    7 "
  4. شكرا أخي على الملاحظة وإنشاء الله خير

تسلم والله ماقصرت

بس انا للحين مو مخلصة ولاسااعه لأن الجامعه الأهليه مو معترف فيها وجامعه الشارقه ماراح يعادلوا الي الموااد والسمستر الأول الي درسته في الشارقة كان لبرنامج اللغة الأنجليزية والي الوزارة ماتحسب الساعات فيه فالكل الي درسيته ماراح يحسب أنا بعد سنة راح اقدم على الإلتحاق بالبعثات

انا كنت بس ابغا اتاكد من سالفة الإذن في الدراسة خارج المملكة

حتى مااضيع سنة ثانية من غير فائدة
    7 "
  5. السلام عليكم

أخي الكريم الميموني اذا ماعليك أمر يارت تفهني أكثر عن الجلسات ؟

وبعد أبغا أعرف أنا درست تقريبا سنة يصير احين آخذ الموافقه من الدولة ؟ أخاف يرفض طلبي

وهل يصير ااحين اقدم على طلب الحاق بالبعثه ؟ علما بأني ومثل ماقلت سابقا أول سمستر درست لغة في جامعه معترف بها وثاني سمستر درست مواد من التخصص في جامعه غير معترف بها بس السنه الجديده راح أرجع لجامعتي المعترف فيها فايصير احين أقدم على طلب ؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.