الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جلسة 147 و جلسة 148 وجلسة 149 مره وحده

جلسة 147 و جلسة 148 وجلسة 149 مره وحده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5839 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المستشار التعليمي
    المستشار التعليمي

مبتعث رهيب Awesome Member

المستشار التعليمي السعودية

المستشار التعليمي , ذكر. مبتعث رهيب Awesome Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى مستشار , بجامعة ادارة البعثات
    • ادارة البعثات
    • مستشار
    • ذكر
    • وزارة التعليم العالي, حي الغدير
    • السعودية
    • Jul 2007
    المزيدl

May 1st, 2008, 07:02 PM

جلسة 147 و جلسة 148 تم ادخال جميع بيانات الطلاب في هاتين الجلستين و يتوقع ان تصدر قراراتهم بعد عشرة ايام من اليوم يعني السبت او الاحد في الاسبوع ما بعد القادم، اما جلسة 149 فيتوقع ان تدخل بيانات الطلاب فيها خلال الاسبوع القادم.
    اكيد فيه سؤال مهم و هو هل سيطبق على الطلاب ايقاف الجامعات التي تم الاعلان عنها رغم ان طلباتهم قد وردت قبل صدور قرار الايقاف؟ و الله لا احد يعلم ولكن سوف اسال الاخوان في ادارة البعثات لمعرفة مصير طلباتهم.
    والله الموفق،،،
  2. تمام والله..
    الله يقويكم ويوفقكم يارب
    ويكون لجميع الطلاب إلحاق..

بس سؤالين إذا ممكن مستشارنا..^_^..حتى لو بعيد شوي عن الموضوع
    - القرار اللي نزل اليوم عن إيقاف قرار الإبتعاث على بداية المرحلة الرابعة..هل يؤثر على الإلحاق؟ يعني ما يطبعوا قرارات للمنضمين للبعثة كمان؟
    - وإنعقاد جلسة واحدة لمجموعة جلسات كانت من المقرر عقدها في السابق..نذير تفاؤل للقادم أم شؤم؟ <<<< عارفه السؤال غريب عجيب..بس من طوبى مو غريب

شكراً^_^
    7 "
  3. اولا ما عندي خبر عن الخبر الذي ذكرتيه، بس يمكن تقصدي الخبر بخصوص حث طلاب المرحلة الثالثة ببرنامج الملك عبدالله بسرعة اصدار قراراتهم قبل البدء في تنفيذ المرحلة الرابعة التي ستبدأ بعد شهرين تقريبا، لان بعض هولاء الطلاب ضمن البعثة و جالس يأخر البعثة عشان يوقتها في الصيف لسبب ما !!
    ثانيا لا يوجد دمج للجلسات بس نظرا لكثرة طلبات الالحاق التي ترد اسبوعيا الى لجنة الالحاق لذلك رأت اللجنة ان تدخل ملفات الطلاب اسبوعيا في الحاسب حتى لا تتاخر ، و لكي يطلع الطالب على ملفه حالما يصل لدى الوزارة ليطمئن ( ان شاء الله يطمئن و يفرح و لا يسب و يدعي على الوزارة)
    7 "
  4. طيب يا اخوي المستشار انا في جلسه 147 وموعد الجلسه يوم واحد خمسه بالعربي متى من المتوقع ان سيتم صدور القرار او متى سوف يكتبولي تم الحاقه بالبعثه في سستم الوزاره خاصه اني من طلاب كندا والجامعه معترف فيها

اخوك
    النمنم
    7 "
  5. المستشار استفسار

انا لسة ورقة التخصص واصلتني واوراقي كلها بالملحقية كاملة بس هذه

الورقة المذكور التخصص

كانت ناقصة والان حصلت عليها وراح ارسلها بكره انشاء الله عن طريق الايميل الى الملحقية

سؤوالي هو هل تستطيع الملحقية في استراليا ارسال اوراقي كاملة الى الوزارة مع او قبل جلسة 149

ام لا

وهناك استفسار اخر يتطلب حدسك + خبرتك في الوزارة وامور الدارسين على حسابهم الخاص

انا انهيت اللغة وراح ابدءدراسة الجامعة او السنة التحضيرية المفروض في نهاية شهر سبعه

يعني اللغة منتهيه منها

هل تتوقع اضمامي للابتعاث >>> مسكينه بس تبغى امل

بليز طمني يا مستشارنا

والله لولا وجودك في المنتدى وخبرتك ومعرفتك لكان ينقصنا الشىء الكثير

تقبل تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.