الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معادلة الشهادات .. أرجوا المســـاعدهـ ؟؟

معادلة الشهادات .. أرجوا المســـاعدهـ ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5836 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مـتـواضـع بـ غ ـرور
    مـتـواضـع بـ غ ـرور

مبتعث مجتهد Senior Member

مـتـواضـع بـ غ ـرور الولايات المتحدة الأمريكية

مـتـواضـع بـ غ ـرور , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى دكتوراة / إدارة تعليم عالي , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • دكتوراة / إدارة تعليم عالي
    • ذكر
    • فلادلفيا, بنسلفانيا
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Apr 2008
    المزيدl

May 3rd, 2008, 05:18 PM

السلام عليكم ..

بغيت أسئل عن معادله الشهادات إذا صرت تدرس على حسابك الخاص(انا بدرس ماجستير) .. أخاف أروح أدرس وآخر شيء ما يعادلون لي الشهاده .. وهل معادله الشهاده فقط للدراسين على حسابهم الخاص أم على كل المبتعثين أرجوا الافـــــــــاده وشكــرآ

دعواتي لكمم ..
  2. اخوي في شي لازم تسويه اول ما توصل بلد الدراسه وهو انك تفك ملف طالب على حسابه الخاص و ممكن تنضم للبعثه بعد فتره على حسب المكان وعلى حسب اكتمال اوراقك

المهم اخوي الملف اللي رايح تفتحه وهو ملف طالب على حسابه الخاص هاذا الملف يوم ترجع للسعوديه و يكون معك شهادة الماجستير رايحين يسؤلونك الواره هل كنت تحت رعايه الملحقية ولا لا وهل تم فتح ملف لك ولا لا و هل اخذت الموافقه من الملحقية ولا لا و اذا تمت الامور هاذي فا اعرف انك رايح تعادل شهادتك باذن الله

و كل الطلاب لازم يرجعون يعادلوا شهاداتهم على ما اعتقد

انا ما ليا خبره في المعادله بس فقي شرطمن شروك المعادله وهو اللي قلتلك عليه فوق و اللي هو اخذ الموافقه بالدراسه في الخارج و فك ملف لدى الملحقية

اخوك
    النمنم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مـتـواضـع بـ غ ـرور
    الله يجزآك خير ويوفقك دنيآ وآخره يآآآآآآآآرب ,.. ويسهل لك لك أمر يآآآرب..

وياليت أي واحد عنده معلومات إضافيه لا يبخل

امين يا رب
    وان شاء الله الشباب ما يقصروا معاك

اخوك
    النمنم
    7 "
  4. اخوي معادلة الشهادة الصادرة للطالب السعودي تقسم الى جزئين:
    اولا: الشروط الخاصة بالاوراق المطلوب تقديمها الى ادارة المعادلات، وهذه يمكنك الاطلاع عليها على موقع الوزارة ( الموقع الخاص بادراة معادلة الشهادات الجامعية) وهناك يمكنك معرفة كافة الاوراق و الشهادات المطلوب مصادقتها بعد التخرج من الجامعة
    ثانيا: هناك نوعين من قرار المعادلة تصدرها لجنة المعادلات : معادلة مطلقة ( بدون تحديد او شروط) و هذه افضل شيء و خاصة للطلاب الذين يرغبون ان يكونوا اعضاء هيئة تدريس في احد الجامعات او الكليات.و المعادلة الاخرى هي معادلة محددة ( اي معادلة وظيفيا و تستفيد منها في وظيفة ادارية و لا يمكنك بهذة المعادلة بالعمل كماحضر)و الذي يجعل المعادلة محدودة هو بسبب التالي: التخصص في البكالوريوس يختلف عن الماجستير، او ضعف المعدل في البكالوريوس او ضعف برنامج الماجستير في الجامعة التي درست بها.
    والله اعلم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.