الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وا مستشااااااااااااااااااااار

وا مستشااااااااااااااااااااار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5824 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مسافر استكلندا
    مسافر استكلندا

مبتعث مجتهد Senior Member

مسافر استكلندا المملكة المتحدة

مسافر استكلندا , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى مهندس , بجامعة derby uni
    • derby uni
    • مهندس
    • ذكر
    • london, derby
    • المملكة المتحدة
    • Feb 2008
    المزيدl

May 9th, 2008, 11:55 PM

السلام عليكم
    مستشارنا الله يحفظك تكفلى عندي استفسار
    انا بطلع بتاريخ 19 ماي يعني قدام عشره ايام من توقف الالحاق ببالبعثه

انا لو طلعت بالتاريخ اعلاه هل ينطبق علي مو ضوع شروط الالتحاق بالبعثه
    ارجوووووووووووووك رد وبديت الدراسه 21/5 2008
    بيقبلوني ولا بيقولو لا انت روح وكمل الشروط
    ارجوووووووو الرد
  2. متعاطفه معاك وحاسبه بارتباكك

ركز معي انشاء انت راح توصل تاريخ 21 يعني باقي على المده المسموحه الي ما يطبقوا عليها الشروط يعني الي غاية 28 يعني عندك تقريبا 7 ايام

اقولك لو انا مكانك ويش راح اسوي

راح اجهز كل الاوراق المطلوبه للانضمام من هنا نسخه من الفيزا

هادة الثانويه قبول المعهد و قبول الجامعه صور اعتقد يحتاجوا ووووو هذا الي اذكره الحين

وتحطهم في ظرف وتسجل عندك كل ارقام الملحقيه وايميلات المسؤولين عن الالحاق وتخليها عندك في دفتر واذا بتسجلها عندك في الاب توب جيد

وخلي نسخه من كل هذه الاوراق عند اهلك يعني ظرف ثاني

الي هنا اوكي

لا تطلع من المعهد اول يوم او بالكثير اليوم الثاني الاوانت ماخذ منهم ورقة تثبت انك بديت الدراسه

وطوالي تصور الجواز وترسل كل اوراقك الي الملحقيه او اذا كانت قريبه رح بنفسك علشان تطمن وصوله واصر عليهم بكل ما تمك انهم يرسلوه بالفاكس لا تطلع الا وانت مطمن ويعطوك رقم معامله والله ما ادري ويش يسمونه بس لا تمشي الا وانت مخلص معاهم وهم يعرفوا نموضوع تطبيق الشروط وراح يتفهموا

يعني بالطيب بالقوه فهمهم ضرورة ارسال الاوراق باسرع وقت او الان عن طريق الفاكس

واذا كنت بترسلهم شيك معاهم وشوف الوقت الي تستغرقه الاوراق الي غاية ما توصال لازم تسال المكتي الي راح ترسل منه كم تاخذ اوراقك علما توصلغلبا يوم يومين

وجننهم اتصالات الين يقولوا لك رسلناهم

في نفس الوقت انت ما راح تكون مرتاح لانك ما راح توثق بانهم راح يوصلوا في الوقت المحدد

شفت الاوراق الي قلت لك خليهم عند اهلك الان كمل عليهم ورقة الي تثبت بداية الدراسه وصور من ختم دخول البلد

ورسلهم عن طريق النت الي اهلك وخلي واحد من اهلك على طول يروح الوزاره ويشرح اليهم الوضع وانك هناك وخايف ان الاوراق ما توصل ووووو

هنا انت تكون فتحت قدامك بابين

انشاء الله باذن الله راح توصل الى الي تبغاه

واذا ما صار نصيب تكون سويت كل الي عليك

وما عليك الا انك تكمل دراسه على حسابك لغة و30 ساعه اذا بكلوريوس او 9 ساعات اذانت ماجستير اذا ظروفك المادية تسمع بذلك

وانشاء الله تنضم ولا تنسانا من الدعاه وادعي انا كمان انضم في هذه الايام محتاجه دعاكم

بالتوفيق

تقبل تحياتي
    7 "
  3. بالنسبه للاوراق المطلوبه لازم تتأكد من منها وهي موجوده في موقع الملحقيه تأكد ان كل الاوراق جاهزه قبل السفر لاني ما قلت لك عن كل الاوراق

ولازم فبولك الجامعي مذكور فيه التخصص الي راح تدرسه بعدين والا ما راح يرسلو لك اي ورقه

لاني عانيت من هذه المشكله

والله وياك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.