الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أبي المساععده

أبي المساععده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5822 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أم فهد
    أم فهد

مبتعث مجتهد Senior Member

أم فهد الولايات المتحدة الأمريكية

أم فهد , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Advertising & Marketing , بجامعة Webster University
    • Webster University
    • Advertising & Marketing
    • أنثى
    • ST.Louis, MO
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Aug 2007
    المزيدl

May 12th, 2008, 03:08 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته :
    أخواني أنا إن شاء الله رايحاه أدرس على حسابي الخاص ماستر وعندي كم سؤال لبعص أخواني الي سبوقني :
    1/كم لازم يكون في حسابي عشان أسوي كشف للحساب ولمده كم يطلوبن الكشف وهل المفروض يكون المبلغ المطلوب مغطي المده المطلوبه إذا كان معهد
    2/الشهاده لما تترجم هي والسجل الأكاديمي والتوصية الي تكون من ثلاث أستاذه من الجامعه تكون مترجمه من مركز معتمد وكفاية نرسلها للجامعه ...ولا واذا كان لازم تنختم ولا تتصدق من جهة ثانية وشي هاذي الجهة (إذا كان لازم من الجامعه )في حاله إن كليتي في منطقه بعيده وش السواة
    معليش كثرت عليكم أسئله بس الله يعافيكم أبي الرد بسرعه عشان أبي أقدم هاذي اليومين
    أسفه للأطاله وشكرا للمساعده مقدما......
  2. ام فهد

اولاترجمي شهادتك ثانيا اذا تعرفين مكتب خليه يجيب لك قبول في التخصص الي تبغينه واذا لغتك ممتازة ممكن انتي تراسلينهم

ثالثا بعد ماتجيبي القبول للجامعة والمعهد تاخذين قبولاتك وجوازك وكشف حساب وصورتين وعلى السفارة البريطانية في السلمانية ومعك 790 ريال وهم راح يعطونك مدة الفيزة على رصيدك واذا رحتي هناك تججدين الفيزة الفقرة الثالثة بالنسبة لبريطانيا

وفقك الله
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله

اولا بالنسبة لكشف الحساب اعتقد انهم يطلبون كشف حساب لمدة 6 شهور على حسب البلد الي بتروحيلها اما بالنسبة للاختام فلازم تختميها من الجامعة وتختمي على طبق الاصل بعد وبعد هذا روحي واختميها من اي فرع للوزارة الخترجية هذا الي انا سويه وبالتوفيق انشالله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو صالح
    ام فهد

اولاترجمي شهادتك ثانيا اذا تعرفين مكتب خليه يجيب لك قبول في التخصص الي تبغينه واذا لغتك ممتازة ممكن انتي تراسلينهم

ثالثا بعد ماتجيبي القبول للجامعة والمعهد تاخذين قبولاتك وجوازك وكشف حساب وصورتين وعلى السفارة البريطانية في السلمانية ومعك 790 ريال وهم راح يعطونك مدة الفيزة على رصيدك واذا رحتي هناك تججدين الفيزة الفقرة الثالثة بالنسبة لبريطانيا

وفقك الله
    طيب أخوي أبو صالح شكرا على مرورك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة theone_119
    السلام عليكم ورحمة الله

اولا بالنسبة لكشف الحساب اعتقد انهم يطلبون كشف حساب لمدة 6 شهور على حسب البلد الي بتروحيلها اما بالنسبة للاختام فلازم تختميها من الجامعة وتختمي على طبق الاصل بعد وبعد هذا روحي واختميها من اي فرع للوزارة الخترجية هذا الي انا سويه وبالتوفيق انشالله
    شكرا يعطيك العافيه أخوي theon_119 من جد أفدتني .........
    7 "
  6. اختي ام فهد ,,,

تحية طيبة ...

بخصوص الفيزأ انا اكلمك عن بريطانيا .. كشف الحساب شرط من شروط الفيزأ بس يتاكدوا انو حسابك علية حركة ( أي غير مجمد ) والمدة من (3 الى 6 ) اشهر ...

اما بالنسبة للترجمة ,, هل يعقل بان جامعاتنا وكليتنا الراقية يطبعوا الشهادات بالغة العربية حتى هذي الفترة .. حاولي ترجعي للجامعة الى درستي فيها واطلبي شهاداتك والتوصيات بالغة الانجليزية ...

اما أذا انتي ما تبغي تروحي للجامعة الله يعينك تروحي لمكتب ترجمة معتند ويترجم شهاداتك والتوصيات ,,, وبعد ذلك لا بد ان تختم من وزارة الخارجية ... في جدة او الرياض ..

اما بالنسبة للقبولات نحن طلاب بريطانيا تحت أمر اخوانا واخواتنا الطلاب ...

أسكتلندا .... أدنبرة
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خيااال النملة
    اختي ام فهد ,,,

تحية طيبة ...

بخصوص الفيزأ انا اكلمك عن بريطانيا .. كشف الحساب شرط من شروط الفيزأ بس يتاكدوا انو حسابك علية حركة ( أي غير مجمد ) والمدة من (3 الى 6 ) اشهر ...

اما بالنسبة للترجمة ,, هل يعقل بان جامعاتنا وكليتنا الراقية يطبعوا الشهادات بالغة العربية حتى هذي الفترة .. حاولي ترجعي للجامعة الى درستي فيها واطلبي شهاداتك والتوصيات بالغة الانجليزية ...

اما أذا انتي ما تبغي تروحي للجامعة الله يعينك تروحي لمكتب ترجمة معتند ويترجم شهاداتك والتوصيات ,,, وبعد ذلك لا بد ان تختم من وزارة الخارجية ... في جدة او الرياض ..

اما بالنسبة للقبولات نحن طلاب بريطانيا تحت أمر اخوانا واخواتنا الطلاب ...

أسكتلندا .... أدنبرة
    يعطيك العافيه خيال النمله بس ابي اقلك على خطواتي اولا انا ترجمت الشهادات والسجل الاكاديمي والتوصيات في مكتب ترجمه معتمد ...السؤال يقول هل لازم عشان اراسل الجامعه لازم تكون هذي الاشياء مختومه من وزاره الخارجيه ولا يكفي ختم مكتب الترجمه المعتمد ...
    7 "
  8. هلااا اختي ام فهد ...

بعد التحية ,,,

نعم اختي الفاضلة .. ختم المكتب لا يكفي ولابد من ختم وزارة الخارجية .. وهذي الخطوة من صالحك مستقبلاُ ,, ومنها تتاكدي ان المكتب الذي قام بترجمة اوراقك معتمد دولياً حتى لا تدخلي في متهاااات مستقبلاً ...ومن ناحية تختيم اوراقك وانتي واقفة تختميهاااا ...

انا وغيري في خدمة ابناء وطني الحبيب ... ابوس ترابك ياااااااااااوطن ...

أسكتلندا.... أدنبرة ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.