الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال عن إختبار SAT و عن الضمان المالي في منح رجال الاعمال

سؤال عن إختبار SAT و عن الضمان المالي في منح رجال الاعمال

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5828 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية NobleMan
    NobleMan

مبتعث جديد New Member

NobleMan غير معرف

NobleMan , تخصصى Student , بجامعة kaau , alumni
    • kaau , alumni
    • Student
    • غير معرف
    • Jeddah, not yet
    • غير معرف
    • May 2008
    المزيدl

May 13th, 2008, 08:02 AM

تحية طيبة أعزائي ...

لدي سؤال للإخوة الذين سبق و أن مروا بهذه التجربة ..

إختبار القبول او كما يسمى إختبار

SAT

بالنسبة للطلبة الذين ينوون السفر الى الولايات المتحدة لدراسة الماجستيرعن طريق منحة خاصة .. هل هذا الاختبار ضروري لمرحلة الماجستير أيضا ؟ ، أم أن اختبار التوفل يجزي عنه او يلغيه ؟ ، و هل يمكن إجراؤه قبل السفر ، أم أنه يتم هناك بعد وصول الطالب عن طريق الجامعة فقط ، لأنني وجدت موقع لإجراء هذا النوع من الاختبارات من خلال موقع القنصلية الامريكية

لدي سؤال آخر بشأن المسافر عن طريق منح رجال الاعمال ... كيف يمكن مراسلة الجامعة دون وجود ضمان مالي .. عندما أقدم اوراقي لأحد رجال الاعمال طالبا منحة دراسية يطلبون مني أن احضر لهم اثباتات من الجامعة التي ارغب الدراسة فيها، و مراسلة الجامعة للحصول على القبول يتطلب ضمان مالي .. فما هي الحلول المقترحة لهذه المشكلة ..

ارجو من مر بتجربة مماثلة في الحصول على منحة من رجال الاعمال ان يساعدني في طرح اقتراحات و نصائح او ان يبعث لي على البريد الخاص بتفاصيل تجربته الخاصة حتى استفيد منها بالرغم من انني افضل الرد هنا على العام حتى تعم الفائدة على الجميع

و شاكر سلفا أحبائي على اي ردود
  2. اختبار الSAT للمتخرجين من الثانوي، و هو للامريكان. لم اسمع باي سعودي اخذ هذا الاختبار الا لو كان متخرج من ثانوية امريكية.

اما الضمان المالي، لك ان تبحث في المنتدي... العملية سهلة

لكن سؤالي هو... ما هي منح رجال الاعمال؟
    7 "
  3. القلم الساخن .... الف شكر حبيبي على مرورك و تعليقك ... انا من خلال اللي قرأته في المنتديات ان اختبار سات .. اعتقد انه اختصار لهالكلمات

Students Admission Test

هو اختبار قبول في الجامعات بس ما كنت داري هو لمين تحديدا .. هل هو للناس اللي يبغوا مرحلة البكالوريوس او هو للناس اللي يبغوا مرحلة الدراسات العليا او للإثنين مع بعض .. على سبيل المثال لما اسجل دراسات عليا في الجامعات السعودية ممكن يعملوا اختبارات للطلبة المتقدمين للماجستير وهكذا

princejimi

ألف شكر حبيبي على المعلومة .. بالنسبة لسؤالك عن منحة رجال الاعمال .. انا ابحث عن منحة دراسية من رجال اعمال .. هناك رجال اعمال يدعمون الطلبة و يعطوهم نفقات الدراسة و الرسوم الدراسية كمنحة دراسية لكنهم يطلبون اثباتات مِن مَن يتقدمون اليهم .. عموما العملية شاقة و تتطلب بحث مطول و يبغى للواحد يلف و يدور بأوراقه على مكاتب رجال الاعمال لطلب المنحة..

اتمنى للجميع التوفيق من كل قلبي

و شاكر جدا على الردود و المعلومات
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.