الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الله يوفقكم.... في امل ولا لا

الله يوفقكم.... في امل ولا لا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5815 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عسل الرياض
    عسل الرياض

مبتعث جديد New Member

عسل الرياض غير معرف

عسل الرياض , تخصصى طالبه , بجامعة معهد
    • معهد
    • طالبه
    • غير معرف
    • الرياض, non
    • غير معرف
    • May 2008
    المزيدl

May 19th, 2008, 07:38 AM

الســــــلام عليــكم
    باختصار وعشان ما اوجع راس احد انا تخرجت من الثانوي قسم علمي جيدجدا بمعدل 78
    صارلي اكثر من 5 سنين متخرجه
    ودرست دبلوم حاسب الي شبكات من معهد نيوهورايزن وتخرجت 2005
    واشتغلت مدرسة فترة قصيرة ( 8 شهور ) بشركة اهليه
    سؤالي هو انا ابي ادرس بسوريا بكليه العلوم السياسيه على حسابي الخاص عاما بان متوفر السكن وكل شي
    هل فيه امل ولا لا يوافقون علي؟
    مررررررة متحمسه ابي اكمل دراستي وبهالتخصص ياريت احد يفيدني وكل من يرد علي الله يجزاه الجنه ووالديه وييسر اموره
  2. أخـتـي عـسـل الـريـاض !!!

بـحـول الله تـعـالـى فـيه أمــل .. الـجـامـعـات الـمـعـتـرف بـها فـي شـوريـا هـي " جـامـعـة دمـشـق - جـامـعـة البـعـث - جـامـعـة تـشريـن - جـامـعـة حـلـب " . .

وبـعـد مـا تـخـلـصـين 9 سـاعـات اللي هي تـساوي تـقـريـبـا تـيـرم صـيـفـي , تـقدرين تـطـلـبـين إلـحـاق في الـبـعـثـة .!.!.!

* نـصـيـحـة أخـوية :- إذا الواحـد بـتـغرب عن أهـلـه ويـشـقـى عـلـشان يـتعـلم ويـجـيب شـهـادة , , فـيـا يـتـغـرب عـلى شـيء عــدل ويـسـتاهـل وإلا يـجـلس أزيــن لـه

بالـتـوفـيــــق أخــتـــي @@@@@@@@@
    7 "
  3. ايو اخوي كلامك صحيح جامعة دمشق معترف فيها بس سؤالي هو في امل لي وانا متخرجة صارلي اكثر من 5 سنين من الثانوي ودرست دبلوم بمركز نيو هورايزن وهو مركز اهلي..
    في امل يقبلوني ابتعاث حتى لو على حسابي الخاص
    والله ماتدرون شلون خانقتني العبرة
    7 "
  4. أخـتـي عـسـل الـريـاض !!!

مـعـذرة أخـطـئـت فـي ردي الأول .. بـما إنـك طـالـبة بـكالـوريوس فـعـلـيك إنـهـاء 30 سـاعة " سـنـة اكـاديـمـية " وبـعـدين يـحـق لك تـقـدمـيـن طـلـب إلتـحـاق بالـبعـثـة . . .

بالـنـسـبة للـمـوافقة نـعـم اخـتي ,, كل شـروط الإلـحاق مـتـوفـرة عـنـدك .. الوزارة مـا لـها دخـل كـم لـك سـنـة مـتـخـرجـة أو كـم مـعدلك فيى الثـانـوي .. إذا استـخرت الله عـز وجل .. خـلاص سـافـري وسـلـمي اوراقك الـمـلـحقية بـدمـشـق وافـتـحي مـلـف طـالب على دارس عـلى حـسابه الـخاص وبـعـد مـا تـكمـلـين 30 سـاعـة المـلـحقية ترفع أوراقك للـوزارة - ووإنـتـي طـبـعا تـكـون مـتابـعـتـهـم - ويـكون مـعـدلك في الـ 30 سـاعة 2.5 من 4 أو فـوق . وراح يـتـم إلـحـاقك بإذن الله تـعـالى وما عـندك مـشـاكــل . . .

مــوفــقــة أخــتـــي @@@@@@@@@@
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.