الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مستشارنا والله انتظر على أحر من الجمر أفيدونا يالربع..........

مستشارنا والله انتظر على أحر من الجمر أفيدونا يالربع..........

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5820 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الهجرس
    الهجرس

مبتعث جديد New Member

الهجرس غير معرف

الهجرس , تخصصى طالب , بجامعة أركنساس
    • أركنساس
    • طالب
    • غير معرف
    • ليتل روك, نجران
    • غير معرف
    • Nov 2007
    المزيدl

May 20th, 2008, 12:06 PM

السلامـ عليكمـ ..
    اخواني انا طالع لأمريكا ادرس على حسااابي الخاص المهم قدمتن اورااقي كامله.. وارسلت واحد من الشبااب للوزارة في الريااض وقدم لهم اوراااقي كامله ..يوم الاثنين ... قالوا له تعال لنا يوم السبت القادم وان شااء الله خير . المهم خشيت على موقع الوزارة على الاستفسار للالحاق بالبعثه وهذا اللي طلع لي ونا والله ما غشيم في هالسوالف. لذا ارجوا التكرم منكم بإفادتي ... ومشكووورين ... وان شااء الله كل اللي على حسابهم ينظموون للبرنامج في القريب العاجل بإذن اللهـ قولوا آآميـــــــــــــــــــــــــن.
    الاجراء المطلوب تفاصيل الاجراء الدولةامريكاالدرجة العلميةالبكالوريوسالتخصصتسويقالجامعةجامعة اركنساس لتل روكعددالساعات0المعدل0.00الجنسذكروضع مقدم الطلبطالب دارس على حسابه الخاصالإجراءألحق بالبعثةرقم الجلسة148تاريخها1429/05/12مصدر المعاملةالملحق الثقافيرقم الوارد00تاريخ تقديم المعاملة1429/05/01
    الاجراء المطلوبتفاصيل الاجراءالإجراءرقم الجلسةإلحاق الطالب بالبعثة ألحق بالبعثة148
  2. اخوي امجد اوراقي اللي قدمتها للملحقيه نقصت القبول الجامعي وتوني مرسلها فاكس لهم امس
    قالوا راح نرسله للوزارة نهايه هالاسبووع مع العلم اني ارسلت اخوي للوزارة هناك في الرياض وقدم اورااقي اللي طلبوه منها وقالوا خلااص نشزززفك على خير ان شااء الله يوم السبت .. والحين ظهرلي الكلام اللي مكتوب فوق . يعني انت اللي ابيك تسويه ترسل احد للوزارة ويقدم اوراقك كامله مع صورة للجواز والفيزا وختم الدخول اللي في الجواز . وان شااء الله الفال لك بس انا للحين والله مدري انا انضميت للبعثه ولا لا الاخوان ما افادونا افادة صريحه.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.