الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يا شباب هدوا اللعب شوي

يا شباب هدوا اللعب شوي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5818 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المستشار التعليمي
    المستشار التعليمي

مبتعث رهيب Awesome Member

المستشار التعليمي السعودية

المستشار التعليمي , ذكر. مبتعث رهيب Awesome Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى مستشار , بجامعة ادارة البعثات
    • ادارة البعثات
    • مستشار
    • ذكر
    • وزارة التعليم العالي, حي الغدير
    • السعودية
    • Jul 2007
    المزيدl

June 3rd, 2008, 02:01 AM

بالنسبة الى اخواني الطلاب الذين ارسلت ملفاتهم خلال الاسبوع الماضي او هذا الاسبوع ، و بدأوا يدخلون على الموقع و لا يحصلون اسمائهم:
    يا شباب ترى الوضع ليس كما تتصورون يعني من تجي المعاملة و هي داخلة في الموقع ، والظاهر انكم تحسبون الوزارة فاضية و تنتظر بس معاملاتكم تجي عشان تدخل في ساعتها في الموقع.
    اسمحوا لي على استعمال هذه العبارات بس تراها طلعت من القلب بدون تنميق او مجاملات.
    على العموم كل هذه المعاملات ستعرض في اللجنة القادمة رقم 151 او 152، مع العلم ان الملحقيات في ( بريطانيا و استراليا و نيوزلندا و ماليزيا) بدأت ترسل اعداد كبيرة من الملفات قبل تاريخ 1/6/1429هـ موعد ايقاف الابتعاث الفوري.
  2. طيب حبيب قلبنا المستشار الي وصلت معاملاته قبل هذا التاريخ اكيد جلستهم بعد هذا التاريخ كيف راح يكون وضعهم بيطبقوا عليهم الشروط ولا لا
    لانه ملافاتهم وصلت قبل الموعد المحدد
    بس ممكن ترد على هالتساؤل لان الكل اعتقد انه قلق بهذا الشأن
    ولك جزيل الشكر
    تقبل تحياتي
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    طيب يامستشار الي عنده ضمان مالي من الوزاره من الدكتور علي ومعه شهادة الثانويه وينتظر التاشيره ولسى ماراح استراليا هل يشمله الكلام الي بعد تاريخ 1/6 وشكرا مقدمآ
    بعد الاذن مستشار

الله يعينك بس ايش قالك الدكتور اطلع قبل 1\6 نصيحة اكسب الوقت وجب قبول كندا احتياط
    http://www.sacm.org.au/default.aspx راجع للعنوان التالي وتشوف اي مكتوب ابو مشهور.
    7 "
  4. بسم الله ،
    ركزوا شوي معي ، التعميم الصادر الى الملحقيات كان بعدم الرفع بعد تاريخ 1/6/1429هـ ( يعني الخطاب المتضمن طلب الالحاق بالبعثة الصادر من الملحقية لازم يكون تاريخه قبل هذا التاريخ) واليوم اخر يوم و يقدر الملحق في تلك الدول يرفع طلبات الحاق بالبعثة .و اي معاملة ترد الى الوزارة بعد هذا التاريخ راح يطبق عليها الشروط.
    لكن لو مثلا الملحق رفعها اليوم و جلست في البريد شهرين ( مثلا اقول) هل الوزارة راح ترفضها؟ الجواب لا
    بالنسبة الى الطلاب الذين لديهم ضمانات مالية من مكتب العطيه انا ما اقدر افيدك ، بس احتمال كبير انك ماعندك مشكلة لانه هو الذي ضمن لك البعثة باعطائك الضمان المالي
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الأخ/ المستشار التعليمي.

لدي تساؤل مهم جدً بنسبة لي, وكان بودي لو ارسلت لك رسالة خاصة, ولكن وضعتها ليستفيد الجميع.

أنا طالب حاصل على دبلوم تمريض من معهد خاص ( أهلي) مدته سنتين ونصف, وهو أحد المعاهد المعترف بها من قبل هيئة التخصصات الصحية السعودية

لقد تقدمت للدراسة في جامعة جرفث بمدينة برزبن في أستراليا لمرحلة البكالوريوس على حسابي الخاص, وقد تم معادلة شهادتي الدبلوم بدراسة سنة دراسية كاملة في مرحلة البكالوريوس من قبل الجامعة

بعد ذالك, تقدمة للانضمام لبعثة خادم الحرمين الشريفين, وقد تم قبولي للانضمام للبعثة من قبل وزارة التعليم العالي بعد دراسة شهادتي الدبلوم الحاصل عليها

في أثناء دراستي تقدمت بخطاب إلى وزارة التعليم العالي قسم معادلة الشهادات للتأكد من صحت الخبر وهو أن معادلة الشهادات بالوزارة لا تقبل بمعادلة أي شهادة من أي جامعة بالخارج للمتقدمين بشهادات الدبلوم الخاصة, وقد تم إفادتي بصحة هذا الخبر من قبل مدير إدارة معادلة الشهادات شخصياً بواسطة الهاتف.

سؤالي هو/ ماهو الإجراء اللازم بالنسبة لي حيث أنني سوف أبدأ بدراسة البكالوريوس بعد شهر من الآن؟
    وشكراً
    7 "
  6. أخي الفاضل المستشار..

هل القرار الصادر من الوزارة بخصوص وقف الابتعاث الفوري موجه لبعض الملحقيات التي ذكرت أعلاه والتي بها تكدس واضح للطلبة السعوديين .. أم القرار موجه لجميع الملحقيات بلا إستثناء؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.