الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الحمد لله كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك

الحمد لله كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5776 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مسافر استكلندا
    مسافر استكلندا

مبتعث مجتهد Senior Member

مسافر استكلندا المملكة المتحدة

مسافر استكلندا , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى مهندس , بجامعة derby uni
    • derby uni
    • مهندس
    • ذكر
    • london, derby
    • المملكة المتحدة
    • Feb 2008
    المزيدl

June 5th, 2008, 01:17 AM

وقت قياسي انظميت للبعثه من ثلاث يوم لغه من غير لاحول من ولاقوة كلها بفضل الله ثم بفضل هذا المنتدى الي من خلاله تعرفت على الدكتور علي العطيه الله ويطول بعمره ويجعل مايعمل بموزين حسناته ويغفر له ولولديني والديه وللي سوى ذا المنتدى ومن شارك فيه

وياشباب الي يبي يطلع على حسابه يروح له اول ترى بعد توفيق الله راح ينظم
    احسن الضن بالله

قولوا ماشالله لاحد ينطلني خخخخخخ
    عقبال الباقين
  2. الف مبروك والله يوفقك ويعين المنتظرين وينضمون للبعثة ..
    سؤالي لك هل قدمت اوراقك للملحقية بعد وصولك مباشرة للندن .. وكم اخذ وقت وصول ملفك للرياض حتى ضموك للبعثة ؟
    اسبوع .. اسبوعين .. ثلاثة ؟؟

وسؤالي الاخير :d .. هل فيه اقارب لك تابعوا ملفك بالرياض وخلوا قبولك يجي بسرعة ؟؟

الله يوفقنا وياك
    7 "
  3. حبيبي الاوراق ماتصدق والله مدري ارسلوها الملحقيه ولا باقي اعتقد باقي
    الشي الثاني اي لي اخواني بالرياض اخوي استقعد لهم يوم السبت وماقصروا الله يعينهم من جد منكرفين وهم شي احد يتابع لك اوراقك وطبعا مو اول ماوصلت بريطانيا ماجيت على لندن لانه معقد على كلام الاخوان جيت على مطار مايشتر والله محد حولك بالمطار امورك تخلص سريع سريع
    بعدين مافتحت ملف الا بعد ثلاثه ايام لاني هينا من اسبوعين بس تو بديت اللغه قبل ثلاثه ايام
    7 "
  4. ماشاء الله

الله يوفقك ويختارلك كل الي فيه الخير

بس سؤالي لو سمحت انت رحت للعطيه ومعاك قبول الجامعه بس ولا الفيزا بعد

وانت ماستر او بكالوريوس

لاني الحين مقدمه على جامعتين واستنى يجيني القبول وبعدها طياره على طول للرياض ان شاء الله

وانا ماستر والله يكتب الي فيه الخير

وبعدين هل فيه زحمه عند العطيه ؟

كثرت الاسئله شوي بس الله يسهلك كل امورك

وشلونك مع امتحان تحديد المستوى؟؟

اختك الجامعيه
    7 "
  5. اختي لاتخافين انتي ماستر واشاعت توقف الابتعاث خرابيط بس انت شدي حيلك وبسرعه واذا بغيت قبول معهد تحت امرك انا بس لاوم تمري العطيه او احد من اخوانك بس بسرعه خاصي امورك بعدين لاتخافي انشالله تحلي زين بعدين خذي اطول مده لانه عيب ترجعي من بريطانيا ماعندك للغه وحاولي في تحديد المستوى تحلي الي تعرفيه بس وانشالله البعثه تجيك باقل من اسبوعين الي شهر وصدقيني ولاتسمعي كلام الاشاعات انا طلعت وقالوا وقفوا الابتهاث انا بكالوريس بس الحمد لله جتني البعثه بوقت قياسي ثلاثه ايام اويومين بالضبط وبدون واسطه كلها توفيق من رب العالمين وداعاء الوالدين انشالله
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسافر استكلندا
    اختي لاتخافين انتي ماستر واشاعت توقف الابتعاث خرابيط بس انت شدي حيلك وبسرعه واذا بغيت قبول معهد تحت امرك انا بس لاوم تمري العطيه او احد من اخوانك بس بسرعه خاصي امورك بعدين لاتخافي انشالله تحلي زين بعدين خذي اطول مده لانه عيب ترجعي من بريطانيا ماعندك للغه وحاولي في تحديد المستوى تحلي الي تعرفيه بس وانشالله البعثه تجيك باقل من اسبوعين الي شهر وصدقيني ولاتسمعي كلام الاشاعات انا طلعت وقالوا وقفوا الابتهاث انا بكالوريس بس الحمد لله جتني البعثه بوقت قياسي ثلاثه ايام اويومين بالضبط وبدون واسطه كلها توفيق من رب العالمين وداعاء الوالدين انشالله

الله يجزاك الجنه والله رفعت معنوياتي

الله يرفع قدرك دنيا واخره
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.