الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المستشار ما ادري تبارك لي او تواسيني

المستشار ما ادري تبارك لي او تواسيني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5803 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اه ياماه الغربه صعبه
    اه ياماه الغربه صعبه

مبتعث مجتهد Senior Member

اه ياماه الغربه صعبه نيوزيلندا

اه ياماه الغربه صعبه , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى ادارة موارد بشرية , بجامعة AUT
    • AUT
    • ادارة موارد بشرية
    • أنثى
    • اوكلاند, اوكلاند
    • السعودية
    • Oct 2007
    المزيدl

June 5th, 2008, 05:31 PM

المستشار الحمد لله لقد ظهرت بياناتي في موقع الوزاره جلستي 151ومن جد فرحت
    ولكن بعدها بلحظات بدءت اتسأل هل سيتم الحاقي وهل وهل وهل
    استفساري لك وابغى منك نصيحة من قلب واعرف مدى حرصك علينا ابناء بلدك وحبك لمساعدتهم
    انا والله جامعتي الي يومي هذ ناس تقول هي الموقوفه وهي جامعة اوكلند وناس تقول لا الموقوفه هي اوكلند للتكنلوجيا aut وبرضوا الجرائد وموقع الوزاره جاء متناقض البعض يقول هذه والبعض تلك.
    المهم استاذي هل تنصحني اني اروح الوزاره واشرح لهم الوضع خصوصا اني كنت مقدمه اوراقي من 5 شهور ولكن الملحقيه رفضت الارسال لانه لايوجد لدي تخصص محدد وبعد معاناة اشهر وافقت الجامعه اعطائي ما يثبت التخصص وانا مخلصه اللغه والمفروض ابدء الفاونديشن السنه التحضيريه في الشهر الجاي شهر7.
    واذا تنصحني اني اروح واشرح الوضع قبل ما تصير الجلسه تنصحني با احد معين اروح ليه
    بليز مستشار محتاجه خبرتك ومعلوماتك
    تقبل تحياتي
  2. ابو جود وسلطان تسلموا وما تقصروا والله يوفق الجميع
    وان شاء الله المستشار يقدر يفيدني وعندي اضافه استفسار
    هل الدكتور العطيه ممكن يفيدني في الموضوع ومتى يكون موجود وهل اقدر اروح مع زوجي ولا تفضل انوا زوجي لوحده هو الي يدخل على الدكتور واي وقت يكون موجود
    تحياتي
    7 "
  3. رحم الله والديك يامستشار والله انك خليتني اؤئمن ان الدنيا بألف بخير وانا من بدءت موضوع الابتعاث قابلت اكثر من شخص من جد خلوني احس ان الدنيا مازالت بألف لف خير
    اي والله من جد وتسلم ما تقصر لو با استطاعتك انك تتأكد من وضع الجامعه
    واذا هي مش موقوفه خلاص من رايك ماله داعي بس لو هي موقوفه اعتقد بانه نحتاج نروح الوزارة
    وتسلم ويحميك الله من كل سوء يارب
    تقبل تحياتي
    7 "
  4. اختي هناك اجتهادات من الجميع بالنسبه للجامعات الموقوفه في نيوزلندا ....... وليس هناك شي اكيد .
    الله يوفقك ويسهل امورك ...
    انا جاني الألحاق بالبعثه قبل اسبوع تقريبا في جلسه 149 ولله الحمد
    وانا قبولي من جامعه اوكلاند للتكنولوجيا ولكن على حسب علمي ان هذه الجامعات موقوفه في معاهد اللغه بس لتكدس الطلاب السعودين في المعاهد التي داخل هذه الجامعات
    الله يوفقكك مره ثانيه ويسهل امورك وجميع الطلاب الدارسين ع حسابهم الخاص وعقبال الألتحـــاق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.