الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إلى مستشارنا ..أنجدني بالخبر اليقين قبل السفر...!!

إلى مستشارنا ..أنجدني بالخبر اليقين قبل السفر...!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5799 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الزيزفوني
    الزيزفوني

محظور

الزيزفوني غير معرف

الزيزفوني , ذكر. محظور. , تخصصى طالب , بجامعة Simon Fraser
    • Simon Fraser
    • طالب
    • ذكر
    • Vancouver, B.C
    • غير معرف
    • Feb 2008
    المزيدl

June 9th, 2008, 12:42 PM

مسشارنا الغالي ..رحلتي بعد يومين أن شاء الله وأنا من الطلاب الي حصلو على الضمان المالي وخطاب السفر من مكتب العطيه جزاه الله خير ..باأمل الأنضمام للبعثه ورحلتي بعد يومين من الأن أن شاء الله ..ولكن قرأت هذا الخبر الذي ملئ قلبي حزن وخوف أرجو أفادتي عن صحة هذا الخبر ولك من الشكر والدعاء ..

الرياض : طارق النوفل، الوطن

تبدأ الملحقيات الثقافية اعتبارا من اليوم السبت تطبيق كامل الأنظمة واللوائح للبرنامج الإلحاقي للابتعاث وفق شروط وكالة الابتعاث بوزارة التعليم العالي.
    وكان وكيل وزارة التعليم العالي لشؤون البعثات الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الموسى قد أشار إلى أن الوكالة لن تستقبل أي معاملة "طلب" لضم الطلاب الذين يدرسون على حسابهم الخاص للبعثات اعتبارا من بداية شهر جمادى الآخرة إلا بعد تطبيق الشروط المنظمة لعمل البرنامج الإلحاقي.
    وأكد مصدر بالملحقية السعودية الثقافية ببريطانيا أن الملحق الثقافي ببريطانيا البروفسور غازي بن عبدالواحد مكي عمم على كافة الأقسام في الملحقية بوجوب التقيد بخطاب وزارة التعليم العالي , و التأكد قبل رفع أي معاملة طلب إلحاق طالب يدرس على حسابه الشخصي أن تكون مستوفاة الشروط.
    و كان الموسى قد أكد في تعميم صحفي سابق أن الوكالة لاحظت ورود كثير من معاملات طلبات إلحاق للطلاب الدارسين على حسابهم الخاص من بعض الملحقيات الثقافية وهي غير مستوفية لشروط الإلحاق بالبعثة الصادر بالأمر السامي رقم 5061 والذي ينص على أنه يجب أن ينهي الطالب 30 ساعة وبمعدل 3.5 من 5 أو2.5 من4 لمرحلة البكالوريوس وإنهاء 9 ساعات لمرحلة ما بعد البكالوريوس وبمعدل جيد جداً. وأضاف الموسى يجب أن يكون التخصص ضمن التخصصات المعتمدة والجامعة من ضمن الجامعات الموصى بها ضمن برنامج خادم الحرمين الشريفين وفي حال استكماله للشروط يتم إلحاقه بالبعثة.
    وقد أكدت الإدارة على الملحقيات الثقافية عدم الرفع إلا بعد استيفاء الشروط .
  2. انت بكلوريوس ولا ماجستير يقولون بس بكلاوريس فقط لااربع دول لان عليها ضغط برطانيا استراليا نيوزلاند وماليزيا هذا اللي اعرفه ادخل الان على الملحقيه الثقافيه الي بكندا صح وشف الصفحه الريئسيه بتشوف جميع الاعلانات الجديده وبالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القلم الساخن
    شكرا لك على الخبر

الله يوفقك

المنجد هو الله تعالى فارفع أكف الضراعة لله تعالى
    بالتأكيد أتكالي على الله سبحانه وتعالى وتضرعي إليه وجميعنا برحمته سبحانه وتعالي هو المنجد المنقذ بقدرته سبحانه وتعالي...

جزاك الله خير على مرورك أخي الكريم ...

سارا انا بكالريوس ودخلت على موقع الملحقيه الثقافيه بكندا ومافيه شي والله يسهل لنا دروبنا ويكفينا شر القرارات المفاجئه ..
    7 "
  4. موقع ملحقية بريطانبا هو اللي فيه خبر انه توقف الالحاق للبكالوريس
    http://www.uksacb.co.uk/index.php?op...348&Itemid=114

لكن اخوي أنت حصلت على الضمان المالي من مكتب العطية روح لمكتب العطية واسأل السكرتير

وبعدين انت معك خطاب السفاره واول ما تروح الملحقية وتعطيهم خطاب السفارة
    رح يصدرون لك ضمان مالي للمعهد يعني اختمال يكون انت وضعك غير لانك انت اللي بترسل اوراقك للي بيتابعها في الرياض مو الملحقيه

لكن روح واسأل عشان يطمن بالك أو دق على رقم السكرتير خالد الجماز المباشر
    7 "
  5. حبيبي انا مثلك بس ماعندي ضمان مالي والحقوني بالبعثه هذا وانا بس اخذت تذاكر انت معاك ضمان مالي مانقص الاورقة البعثه اسمع كلامي واطلع لان الدكتور يقول كيذا ولا تعقد نفسك بامور انت في غنا عنها وبعدين كلمت الدكتور هي المسموعه اسمع كلامي وتوكل على الله واذا ماجتك البعثه في اقل من اسبوع انا مافهم شي بس انت توكل على الله وطلع ولا تسالو عن اشياء ان تبدو لكم تسوكم خلاص الرجال قال اطلع يعني اطلع بلا------ زايد
    والله يوفقك انشالله وتنضم باسرع وقت على فكره ترى اذا وريت الملحق ورقة الضمان هو يعطيك ورقه لمعهد للغه انك ماتدفع وسالهم اذا تبي تتاكد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.