الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بفضفض ابغى ارتاح

بفضفض ابغى ارتاح

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5797 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية tayr2005
    tayr2005

مبتعث مستجد Freshman Member

tayr2005 المملكة المتحدة

tayr2005 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى طالب , بجامعة شيفلد
    • شيفلد
    • طالب
    • ذكر
    • شيفلد, شيفلد
    • السعودية
    • Jun 2008
    المزيدl

June 11th, 2008, 05:08 PM

السلام عليكم ورحمة الله

هذه اول مشاركه لي ولاكني من المتابعين لهذا المنتدى العزيز على قلبي من فتره

سجلت اليوم في المنتدى لاني اردت ان افضفض لكم مابداخلي من قلق لعلي اجد عندكم الراحه والمساعده ولو بكلمه

ابني انهى الثانويه العامه السنه الماضيه وقبل حوالي 3 اشهر قرر بعد الاستخاره ان يدرس لغه في لندن على حساب والده ومن ثم ان يلتحق بالبعثه وتـاخر قلليلا قبول المعهد وفي هذه الاثناء ذهب لوزارة التربيه والتعليم وترجم شهادته واخذ الموافقه للابتعاث على حسابه الخاص وذهب لوزارة الخرجيه وختم اوراقه المهم جاءقبول المعهد والحمد لله وذهب واخذ الفيزه من السفاره لستة اشهر كطالب وضمان مالي كشف حساب الي معانا حطينا فيه علشان نمشي وسافر يوم 30 /5/2008 وكان يوم الخميس ووصل لندن يوم الجمعه 31 /5/ اي قبل تنفيذ القرار المشؤوم علينا بيومين ولصغر سنه واول مره يسافر خارج السعوديه مع اني اكدت عليه انه اول ما يوصل يروح للملحقيه لانه السبت والاحد اجاز ه عندهم لاكن السياره الي بتقله من المطار تأخرت عليه وقعد كم ساعه في المطار الى ان قفلت الملحقيه ولما راح للملحقيه بعد ايام باوراقه واثبات دخوله انه يوم 30/5 قالوله لا خلاص راحت عليك ادرس 30 ساعه وبعدين تعال <مش هذا قهر) (فوضت امري لله((
  2. لاحول ولا قوة الا بالله العظيم والله الدنيا قهر وهموم ترى لوتشوف مصايب غيرك تهون مصيبتك

انا صارلي سنه كاملة في ماليزيا ومطاردة مع الملحقيةونغير من جامعة الى جامعة وبعد شد وهذا قامة الملحقية الله يلعنهم ولا يحللهم راسلين اوراقي بدون توصية تخيل هذ الي مايخافون الله

واحنا المشكلة حاطين لنا اجانب يذلونه في الملحقيات زي حمودة الاحمر السوداني المسؤوال الالحاق بالبعث تخيل احنا ننذل له

مااقول الا الله المستعان
    7 "
  3. خذي الاورق التالية القبول اللغة والجامعة+ختم الدخول +التأشيرة طالب+صورة الجواز السفر+خطاب من الجامعة انه بيدرس موضحة فيه وقت الدراسة وكتبي معروض لدكتور على عطية ونشاء الله حتيسر الامور بس حاولي الاسبوع الجاي يوم السبت من شأن يضمونه في الجلسة يوم الاربعاء او للي بعدها بس حاولي
    7 "
  4. مشكورين يا اخوان على الردود
    ومن شاف بلاوي الناس فعلا هانت عليه بلاويه

علشان كدا الواحد يفضفض على الاقل يرتاح حتى لو مافي حلول وان شاء الله يحلها الحلال لنا ولكم

وبالنسبه للاخ مسعود شكرا وما قصرت وفعلا اوجدت عندي الامل بس المشكله انه الدكتور عطيه بالرياض واحنا بجده يعني كيف نروح له والا نرسلها بفاكس كفايه لمكتبه
    7 "
  5. الله يعينك ويرجع ولدك للك سالم غانم ماخذ شهادة البكالوريوس في التخصص الي هوو يبه

بس اختي معليش ع الفضوول ممكن اعرف وش صار عليه ووش التخصص الي هوو يبيه وباي دوله

اسف اذا كانت الاسئله فيها تدخل ولوو ما تحبي تردي عاادي من ابسط حقوقك

وناا والله انتضر البعثه بفارغ الصبر وارجوو انك تدعيلي وانتي بتدعي لولدك

شكراا
    7 "
  6. بحول الله تتيسر ........
    كمان مثل ما قال الأخ مسعود سلمي الأوراق للدكتور العطيه وخلي زوجك يسلمها بنفسه شخصيا .

تأكدو من وجود الدكتور في مكتبه من خلال السكرتير الرقم 01-4418534
    الدكتور علي يقابل الطلاب والمراجعين ابتداء من الساعة 9 صباحا الى قبل الظهر
    7 "
  7. مشكورين وجزاكم الله خير لجميع الي ردوا وكأن حمل وانزاح بعد مشاركتم

)

بالنسبه للاخ القحطاني ابدا مافي اي تطفل اوتدخل ابني يدرس الان في معهد في لندن من اسبوعين تقريبا
    وهو يتمنى يتخصص اشعه(xray ) في بريطانيا وان شاء الله ربنا يحقق له مراده وانتم بأذن الله ومافي تعثر ان شاءالله المهم تشدوا حيلكم وترفعوا رأسكم ورأس اهلكم ووطنكم ولا تخيبوا الظن الله يوفقكم

وللاخ انور اقول ان شاء الله يقدر ابوه يروح الرياض لو مافي طريقه غير دي علشان عارف الاسبوع دا اختبارات المدارس ووراه عيال يوديهم مدارسهم ان شاء الله ربنا يحلها
    7 "
  8. الله يعينه وييسر أمره وينيله اللي هو خير له
    ويصبرك على بعد ولدك عنك
    عاد أمي من يوم جاتني البعثة وهي تدق علي كل شوي و أنا باقي ما طلعت
    وتقول هاه وينك
    أقولها موجود
    تقولي يعني ما سافرت
    أقولها لا باقي
    تقول زين يالله تعال البيت أبغاك في موضوع مهم
    أجيها البيت أقولها عسى ما شر يا أمه
    تقول لي لا بس أبغاك بس تسولف معي

يالله إنك تصلحه وتصلحنا وإنك تقدرنا على إن حن نوفي بحق أباءنا و أمهتنا
    وإنك تطول بأعمارهم وترزقهم الخاتمة الحسنة
    7 "
  9. خش على الوزير حلو وسوي اللي بقولك عليه

اول ما تدخل اضرب بيدك بقوه الطاولة حقت الوزير وهو جالس عليها و بيقولك هدي اعصابك واشرح له السالفه وان شاء الله تحصل خير

امزح هههههههههههههه

حاول تشرح للوزير الوضع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.