الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابي استفسر عن امور الدراسه على حسابي....

ابي استفسر عن امور الدراسه على حسابي....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5796 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ندى الليل
    ندى الليل

مبتعث مستجد Freshman Member

ندى الليل الإمارات العربية المتحدة

ندى الليل , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الإمارات العربية المتحدة , تخصصى طب اسنان ان شاء الله , بجامعة جامعة الشارقة
    • جامعة الشارقة
    • طب اسنان ان شاء الله
    • أنثى
    • الشارقة, الدمام
    • السعودية
    • Jun 2008
    المزيدl

June 12th, 2008, 04:53 PM

السلام عليكم والرحمه..
    صار من الصعب الواحد انه يفكر بالدراسه في دولته..
    فأنا سجلت في جامعة الشارقة بالامارات على امل ان ادخل طب اسنان ولكنهم وضعوني في كلية الصيدلة ولا اعرف مدى اهمية الصيدلة لدينا لأني انظر إلى المستقبل التوظيفي..ارجوا افادتي لأني للحين مو مرتاحه..
    بغيت استفسر الله لايهنكم ولا تبخلوا عليّ انا بدرس على حسابي فهل يمكن احول دراستي على الحكومه وهل من البداية ام ادرس اول سنه على حسابي وبعدين احول..؟؟

تحياتي لكم..
  2. بعد التحية ،،،

لا تقول له مستقبل ولكن المستقبل بيد الله سبحانة ... ولكن من وجهة نظري انو التخصصين التي ذكرتهم كلها حلوة وخااااااصة الصيدلة من وجهة نظري ...

اما بالنسبة لظمك للبعثة اذ انت ناوي تدرس في دولة الامارات الحبيبة .. فلأ بد عليك اولاً ان تدرس على حسابك الخاص وبعدها تقدم على البعثة بحيث لابد ان تستوفي جميع شروط الوزارة واهما .. ان تدرس ثلاثين ساعة وان يكون معدلك اكثر من 3.75 في السنة الاول ...

تحياتي لك

أسكتلندا ...ادنبرة
    7 "
  3. جزيل الشكر لك أخي..
    كنت اجهل معلومة عدد الساعات المشترطه..
    لو سمحت ممكن تعطيني باقي الشروط علشان لا اتعرض للأخطاء..
    وهل اعطي خبر لوزارة التعليم من الحين ولا بعدين اقدم الطلب؟؟
    إلي عنده اي معلومات او اي تجربه يفيدني الله يجزيه الف خير..
    اختكم..
    7 "
  4. هلااا فيك اخي ،،،

من المفترض تمر على الوزارة وتتبع الخطوات التالية ...

1: تفتح ملف دراسة على حسابك الخاص
    2: تعرف من قبل الوزارة الجامعات المعترف بها لدى المملكة في دولة الامارات
    3: تاخذ الخطاب الذي سوف يطبع لك من قبل الوزارة وبعد ما تطلع للامارات تذهب للملحقية التابعة للمملكة في الامارات
    4: تفتح ملف في الملحقية
    5: وبعد ما تقطع 30 ساعة يحق لك رفع اوراقك للوزارة وتطلب الحقك بالبعثة بشرط مطابقة الشروط عليك
    "" الشروط لا تحضرني حالياً ولكن تاخذها اما من موقع الوزارة على النت او عن طريق الوزارة نفسها او عن طريق الملحق ...

ولك مني الدعاء بالتوفيق لك ولجميع اخواني واخواتي المبتعثين ..

لك تحياتي اخي
    7 "
  5. أخي خيال النملة..
    لك الشكر الجزيل..
    لو سمحت ممكن تجيب لي الرابط إلي فيها الشروط إذا ممكن..؟!
    وبسألك سؤال انا الحين سجلت في الجامعة قبل ما افتح ملف عادي لو فيها اشكال..؟؟!!
    اكيد اروح للرياض بس على اي دائرة ومن هو يقدر يفيدني..؟؟!!
    ادري مثقله عليك بالأسئله بس انا خايفه اتحمس واتغرب على اساس بعدين احول على الحكومه وبعدين ما اقدر..
    7 "
  6. أخي خيال النملة..
    لك الشكر الجزيل..
    لو سمحت ممكن تجيب لي الرابط إلي فيها الشروط إذا ممكن..؟!
    وبسألك سؤال انا الحين سجلت في الجامعة قبل ما افتح ملف عادي لو فيها اشكال..؟؟!!
    اكيد اروح للرياض بس على اي دائرة ومن هو يقدر يفيدني..؟؟!!
    ادري مثقله عليك بالأسئله بس انا خايفه اتحمس واتغرب على اساس بعدين احول على الحكومه وبعدين ما اقدر..

مافي احد يقدر يرد عليّ..؟!
    اتمنى تساعدوني..

تحياتي..
    7 "
  7. بعد التحية ،،،

اخي العزيز ...

الشروط تقدر تدخل على موقع وزارة التعاليم العالي وتحصل الامور واضح في الموقع ..

وبالنسبة تراحع منو انا اقولك رح الوزارة في الرياض ومن يوم ما تدخل الوزارة اسئل عن فتح ملف على حسابك الخاص ..هناك الاخوان ما راح يقصرون عليك بشي راح يدلونك

اما بالنسبة انت سجلت قبل تاخذ الموافقة بالدراسة على حسابك الخاص .. عااااااااادي ماكو مشكلة ..بس الافضل تطلع وانت واثق زمخلص كل اموراك ..

تحياتي لك ... واسف على التاخير

أسكتلندا ... أدنبرة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.