الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أرجوا من كل من التحق في جلسة 151 وهو موجود في بريطانيا الدخوول لمساعدة اخوانكم في 152

أرجوا من كل من التحق في جلسة 151 وهو موجود في بريطانيا الدخوول لمساعدة اخوانكم في 152

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5780 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية dahomy
    dahomy

مبتعث مستجد Freshman Member

dahomy المملكة المتحدة

dahomy , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى طالب , بجامعة BRUNEL
    • BRUNEL
    • طالب
    • ذكر
    • LONDON, LONDON
    • السعودية
    • Apr 2008
    المزيدl

June 22nd, 2008, 02:59 AM

في البداية أبارك لكل من التحق في البعثة وعقبااال الكل انشاء الله وييسر امورهم

بالنسبة للاخوان سواء في الجلسة 151 او الي قبلها او الي عنده خبره ياليت يفيدوناا بالااجرات الي سوها

بعد صدور قرار البعثة لاني في لندن وماني عارف ايش اخذ معايه اوراق للملحقية

وبالنسبة للمكافئة لنا هذا الشهر او لاااااااااااااااااااااااااااا

واخر سؤال ايش الاجراء الي يسير عشان ادخل حرمتي تدرس معاي على البعثة

وسلاااااااامتكم
  2. اذا الملحقيه قريبه منك حلو تقدر تروح وتسلم الاوراق وملفك بيدك للموضف الخاص بالامر هذه هو موضف فتح الملفات الجديده في الملحقيه ..
    انا بعد ماصدر قرار ضمي في جلسة 151 قعدت امكن اسبوع اتصل ومحد رد علي قبل امس ردو علي وطلبو مني فقط ورقتين نموذج التفويض من موقع الوزارة تعبيه وتختمه من الجامعه وورقة الحساب البنكي وارسلتها بالبريد لهم لاني رسلت لهم جميع الاوراق قبل الانظمام ..
    ومن ثم يرسل لك رقم سري ومن ثم يتم صرف الرواتب وانا لسا انتظر الرقم السري لملفك في موقع الوزارة للتشيك على رواتب وامورك في الملحقيه والوزاره. >على حسب مافهمته من الموضف امكانية كبيرة لنا راتب ولكن اهم شئ تاريخ صدور قرار الانضمام قبل نزول الرواتب للمبتعثين..
    ارجو اني افدتك في الامور اللى صارت معاي..
    وبالتوفيق للجميع..
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله
    معليش على التاخير في الرد لان كان عندي اختبار
    الله يبارك فيك اختي ساره وعقبالك وعقبال الجميع انشاء الله

بالنسبة للجلسة ١٥١ اخت طوبا انا كنت في الملحقية ووصلت قراراتهم ملحقية لندن طبعا

اخوي فيصل في الملحقية قالولي ان قرارات جلسة ١٥٢ مابعد وصلتهم قالولي تاخذ من اسبوع ل ١٠ ايام سالتهم ايش الاوراق الي اجيبها معاية قالولي اوراقي الي فتحت فيها الملف الي عندهم تكفي
    بس ماقالولي عبي نموذج واختمه من الجامعه اصلا انا الان ادرس بمعهد ياليت تقولي وش هو النموذج عشان اعبي احتياط
    وبالنسبه لورقة البنك انا معاية الورقة الي لمن فتحت الحساب اعطوني هي هذي هي الي تقصدها
    وبالنسبة للصرف من اول مايطلع انه تم التحاقي يحسبوه ولالمن يصدر قرار الابتعاث يعني الاسبوع الجاي و المكافئة بالهجري ولابالميلادي وكيف يحسبوها معليش طولت عليكم
    7 "
  4. اخوي سلطان معليش ماحقدر ارد عليك في الخاص لان مشاركاتي اقل من 30

بس بالنسبة للملحقية انا ارحلهم بنفسي لاني في لندن بالنسبة للاوراق قالولي نفس الاوراق الي موجود عندهم بس لمن ارحلهم يوم الاثنين الجاي انشاء الله اقولك وش الي طلبوه مني
    وللتواصل راسلني على ايميلي raoudy666 @ hotmail . com
    7 "
  5. السلام عليكم
    اولا مبروك للجميع وان من ضمن جلسه151
    بعدين الاوراق المطلوبه اوراق فتح الملف الاول +قرار اابتعاث اذا قدرت تحصل منه صوره
    (يعني اذا لك احد بالرياض يراجعهم) الصرف من اول يوم من قرار الابتعاث
    لكن مكافئه الشهر هذا مافيه اني خلصت اموري ولله الحمد بس انتظرهم اليوم يعطوني اسم مشرفي
    بس امس قالولي مكافئه الشهر هذا انسى لكن الحمدله الشهر الجاي تجي وعليه حلاوه
    واسف على التاخير
    7 "
  6. الله يعطيك الف عافية اخوي mam_1313

وياخوان الي عنده خبره اقدر انزل السعودية بعد مافتح الملف

لان عندي ظروف خااصة ولازم انزل السعودية

مع العلم يوم 19\7\2008 انتهي من الكورس الي على حسابي والقبول حق المعهد

الي على الملحقية في 13\10\2008

ارجواا كل من عنده معلومه يقولي وايش تنصحوني الي اسويه بالظبط
    7 "
  7. على كثر ما اشوف واسمع اذا انك تبي تسافر على حسابك ومنت مطول ما عندك مشكله
    لان ناس واجد من اخويانا يكلمون المعهد وياخذون اجازه ويسافرون ويرجعون ولا احد يمك
    وبعضهم يغيب عن المعهد اسبوع وتلقاه مسربت بس حاول السفر اذا كان على حسابك يكون للضروره
    والله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.