الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا عندي ضمان مالي وخطاب للسفاره ؟

انا عندي ضمان مالي وخطاب للسفاره ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5788 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المعالج اللغوي
    المعالج اللغوي

مبتعث جديد New Member

المعالج اللغوي السلفادور

المعالج اللغوي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السلفادور , تخصصى طالب , بجامعة ويكاتو
    • ويكاتو
    • طالب
    • ذكر
    • هاملتون, نيوزلندا
    • السعودية
    • May 2008
    المزيدl

June 22nd, 2008, 02:28 PM

اخواني واخواتي الاعزاء ........
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا ذهبت لدكتور على العطية قبل ثلاث اشهر وارسلني لمدير مكتبة ومدير مكتبة ارسلني لمبني الوزارة في حي الغدير ذهبت للوزار في حي الغدير واستلمت خطاب الضمان المالي وخطاب للسفارة وبعدين رحت لمكتب EEAT لان الموظف الذي استلمت منه الضمان المالي هو الذي ارسلني لهذا المكتب وبعد شهر ونصف جاني قبول اللغة وقبول الماجستير وبعدها مباشره انتهيت من متطلبات الفيزا وسلمتها للمكتب والان الفيزاء صار لها شهر واسبوعين وللحين باقي ماوصلت

سوال اذا جاءت الفيزاء خلال الايام المقبلة هل الدكتور على يصرف لي تذاكر مع العلم انا رايح نيوزلندا ورايح ادرس ماجستير ؟

سوالي الثاني الضمان المالي ايش فائدة بعد مسافر انشاءالله هل ادرس في المعهد على حساب الوزارة من خلال هذا الضمان ؟

سوالى الثالث كم الفتره التى انتظر من خلالها لصدور قرار الابتعاث ؟

سوالى الرابع هل انا اعتبر نفسي من خلال الضمان المالي انني ضمنت البعثة ؟

سوالي الخامس ( اسال الله العلي العظيم التوفيق للجميع وتكفون ياخواني انكم تريحوني في الاجابه على الاسئلة واذا احد منكم راح لمكتب الدكتور على العطية هذا الاسبوع يقولي شنهو صار )
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    الأخ/ المعالج اللغوي
    اول شيء ألف مبروك أعطاك الضمان , على الاقل ح تكون مصاريفك أخف بكثيرر من اللي يدرسون على حسابهم

سأجاوبك باللي اعرفه..... إن شاء الله

سوال اذا جاءت الفيزاء خلال الايام المقبلة هل الدكتور على يصرف لي تذاكر مع العلم انا رايح نيوزلندا ورايح ادرس ماجستير ؟
    اتوقع يـس ,, لكن ما أقدر أفـتيك وأأكد لك
    أول ماتستلم فيزتك , مر على سعادة الدكتور الله يحفظه واسأل عن التذاكر.إذا وافق يعطيك ياها كان بها
    ماوافق لا تيأس .اصرف تذاكر من جيبك
    بما أنه الضمان المالي عندك فأنت راح ينزاح عنك ثقل كبير من المصاريف.والتذاكر امورها سهلة إن شاء الله.

سوالي الثاني الضمان المالي ايش فائدة بعد مسافر انشاءالله هل ادرس في المعهد على حساب الوزارة من خلال هذا الضمان ؟
    نعم هو كذلك ستدرس في المعهد على حساب الوزارة , لكن لن يصرف لك مكافئة لحين انضمامك لبعثة.

سوالى الثالث كم الفتره التى انتظر من خلالها لصدور قرار الابتعاث ؟
    بمجرد فتح ملف دارس على حسابه الخاص و طلب للاتحاق بالبعثة من الملحقية ,
    ثم دخول اسمك في النظام وظهور رقم الجلسة
    ثم عرضها على الجلسة المقرر عقدها في أحد الايام,, إن شاء الله ستلتحق.

سوالي الخامس ( اسال الله العلي العظيم التوفيق للجميع وتكفون ياخواني انكم تريحوني في الاجابه على الاسئلة واذا احد منكم راح لمكتب الدكتور على العطية هذا الاسبوع يقولي شنهو صار )
    والله انا مارحت وعلمي بمكتب الدكتور من شهر ونص يوم إنه قال لي أن بريطانيا واستراليا ونيوزلاند وماليزيا موقفين الحاق بكالريوس فقط ( وليس الماجستير)
    ولازم تشوفي لك يا بنتي دولة ثانية.
    من يوم قال لي هالكلمتين حولت على كندا على طول. والحين في اجرائاتها وننتظر الفيزا.

اتمنى اكون افدتك وماتنسوني من الدعاء.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.