الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طفشت وتجججننننت مممكن تتدخلوا

طفشت وتجججننننت مممكن تتدخلوا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5779 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رونا
    رونا

مبتعث مستجد Freshman Member

رونا السعودية

رونا , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ----- احياء , بجامعة لا اعرف
    • لا اعرف
    • ----- احياء
    • أنثى
    • ؟؟, ؟؟
    • السعودية
    • Apr 2008
    المزيدl

June 30th, 2008, 04:05 AM

انا معاي قبول لللغه وجامعه من كندا اعرف اني طفشتكم بس استحملوني مالي بعد الله غيركم

طيب الفيزا ما اقدر اطلعها الا بضمان مالي ايش اعمل ترى حساب ابوي الي بيقول بحساب ابوكي ابغى اقول حسابو مايشفع لي اطلاقا لانو تحتالعشره الالللف ريال ايش اعمل
    وربي ما اقدر اطلع الرياضض اطلاقا

ايش اعمل ارسل لللعطيه القبول في امل يقبل او انسى كل شي
  2. 888888
    هذا الحل الاول والحل الثاني الوزارة يمكن يطلعون لك ضمان فيه طلاب كثير اخذوا ضمان مالي ويوم وصلوا لمقر البعثة كملو اجرائتهم معا الملحقية وطلعوا قرار الابتعاث
    دعواتي لك بالتوفيق يارونا
    طيب كيف اجيب الضمان من الوزاره
    7 "
  3. الوزارة ماراح تعطيك والعطية كذلك

الحل الأخير هوٍ

إنك تروحين لأحد تعرفينه " عم خال عمة خالة جد صديقة أو أحد من أصدقاء أبوك أو اخوانك "

المهم يروح للبنك ويقول أبي شهادة بنكية " طبعاً الشهادة تكون من حسابه ومسجل فيها رقم حسابه وإسمه .. ويضاف عليها إسمك أنتي ورقم جوازك "

يعني يقولون في مامعناهـ

إني أنا يافلان بن فلان الفلاني رقم حسابي "111111111111111" أتكفل بـمصاريف دراسة رونا بنت فلان الفلاني رقم جوازها " جوازك أنتي يارونا " 1111" وأتكفل بالمصاريف كاملة وووو إلــخ ...

والصيغة هذي موجودة عند البنوك " وأهم شيء يكون الحساب اللي بيتاخذين منه الشهادة مافيه حوالات للخارج "

وبالتوفيق لك إن شاء الله إختي ويرزقك المال الحلال اللي تملين حسابك وحساب أبوك منه يارب ياكريم وكل من يقراء كلامي ومن يسمع " تراني معكم "

لاتنسينني بدعوة طيبه في ظهر الغيب
    7 "
  4. ي تقديم طلب الفيزا اما ان تقدمي للسفارة المعنية كشف حسابك يغطي فترة الدراسة
    او
    هنالك شئ اسمه Sponsor وهو كشف حساب للوالد ولا يشترط وجود مبلغ مالي يغطي فترة الدراسة ولكن خطاب تعريف بالراتب مع تعهد موقع ومختوم من عمل الوالد ويتعهد الوالد فيه بالمصاريف.

وهنالك مشكلة في بعض الطلاب ان المعهد المراد الدراسة فيه لا ترفقه في طلب الفيزا كونه غالي وانت ستدفع لهم شهرين بالكثير من حسابه الى ان يتم الحاقك.
    وعليه حوالي استخراج ارخص معهد وعندها يتم تقديمه للسفارة .. كون السفارة تنظر للمصروفات فاذا كان المعهد عالي التكاليف والراتب او كشف الحساب ضعيف يتم الرفض مباشرة كونهم لا يعلمون انك ستلحقين في بعثة حكومية قريبا.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DearHeart
    ي تقديم طلب الفيزا اما ان تقدمي للسفارة المعنية كشف حسابك يغطي فترة الدراسة
    او
    هنالك شئ اسمه Sponsor وهو كشف حساب للوالد ولا يشترط وجود مبلغ مالي يغطي فترة الدراسة ولكن خطاب تعريف بالراتب مع تعهد موقع ومختوم من عمل الوالد ويتعهد الوالد فيه بالمصاريف.

وهنالك مشكلة في بعض الطلاب ان المعهد المراد الدراسة فيه لا ترفقه في طلب الفيزا كونه غالي وانت ستدفع لهم شهرين بالكثير من حسابه الى ان يتم الحاقك.
    وعليه حوالي استخراج ارخص معهد وعندها يتم تقديمه للسفارة .. كون السفارة تنظر للمصروفات فاذا كان المعهد عالي التكاليف والراتب او كشف الحساب ضعيف يتم الرفض مباشرة كونهم لا يعلمون انك ستلحقين في بعثة حكومية قريبا.
    قابلت واحد بالوزارة مطلع فيزا لأمريكا بـ مدة قياسية ( ما شاء الله ) أسبوعيـن فقط !
    يقول لي واحد يقرب له ويجيد الانجلش دور معهد انجليزي رخيـص
    لقى واحد بمتشغن كل متطلباته المالية حدود 10 آلاف دولار يعني أقل من 40 ألف ريال
    ودبرّ مبلغ 50 ألف وحطهن بحسابه لمدة نصف ساعة ببنك سامبا
    طلع كشف الحساب وأرفقه مع متطلبات السفارة وحصل على الفيزا
    ((( معي اسم المعهد لأي شخص يبيه )))
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.