الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة يا مستشار و أصحاب الخبرة......بخصوص طباعة قرار البعثة.

مساعدة يا مستشار و أصحاب الخبرة......بخصوص طباعة قرار البعثة.

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5780 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أبو تولين
    أبو تولين

مبتعث جديد New Member

أبو تولين نيوزيلندا

أبو تولين , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى طالب , بجامعة AUT
    • AUT
    • طالب
    • ذكر
    • Auckland, NZ
    • السعودية
    • Jun 2008
    المزيدl

June 30th, 2008, 05:32 PM

السلام عليكم.
    كيف حالكم شباب وصبايا.

عندي سؤال بسيط أنا كنت أدرس في نيوزيلاندا وقدمة على إلحاق بالبعثة وتأخر الرد ورجعة السعودية. وتم إلحاقي بالبعثة ولله الحمد.
    ولضروف خاصة إنتهت مدة القرار.وطلبت التمديد عن طريق الوزارة ولله الحمد تمت الموافقة.

بعدين رحت أقدم على فيزا طلبو مني قرار الإبتعاث والضمان المالي.
    راجعت الوزارة قالو لي أنتظر............ راجعنا بعدين.

علماً بأن قرار الإلحاق الجديد بعد التمديد ينتهي في 22 شعبان كما هو موضح في موقع الوزارة.

س1- إذا أستلمت القرار في وقت متأخر وقدمة على الفيزا وتأخرت, وإنتهة مدة القرار إيش الحل؟

س2- هل الوزارة ممكن تصرف تذاكر سفر بدون فيزا وأنا ممكن أقدم على الفيزا داخل نيوزللاندا؟

شاكر تعاونكم.

تحياتي.

لو أستلمت القرار متأخر. وقدمة على الفيزا وجات متأخرة وإنتهت مدة القرار... كيف الحل... وهل الوزارة ممكن يمددون القرار. علماً بأنة قد تم تمديدة
  2. اخي العزيز ابو تولين
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,,,
    انا عندي سوال وارجو من الله ثم من سعادتكم مساعدتي في الاجابه
    حبيبي ابو تولين انا قدمت على الوزارة على سعادة الدكتور على العطية بطلب بعثة الوزارة اعطتني ضمان مالي واعطتني خطاب للسفاره جبت قبول وجبت فيزاء رجعت للدكتور على العطية وصرف لي امر اركاب استملت التذاكر المهم المهم قالي ( اذا وصلت نيوزلندا افتح ملف في الملحقية على انك دارس على حسابك الخاص وبعدين قدم على خطاب نموذج طلب انظمام طالب في عضوية البعثة وبعدين ارسل احد من اقاربك الى الرياض للوزارة خلية يجيب كل الاوراق المهمة من قبول معهد وقبول جامعة وصوره من التاشيره وصوره من ختم الدخول وصورة من المعهد انك بديت الدراسة وصورة الجواز وصورة البطاقة وصوره من الضمان المالي علشان يعطونك قرار ابتعاث )
    ابو تولين \ انا رايح ادرس ماجستير
    كم الفترة التي اقضيها في نيوزلندا علشان يعطواني قرار ابتعاث
    ياليت اذا عندك اي معلومه ناقصة عندي انك غير تكملها
    والله يوفقك يارب
    7 "
  3. أخي المعالج اللغوي

متى حصلت على ضمان مالي موجه للسفارة من الدكتور العطية

لأني عندي ضمان مالي وقبول جامعة واحتاج الى ضمان مالي موجه للسفارة هل فيه أمل أم انسى البعثة وخلاص

علما بأني ماجستير من جامعة استرالية
    7 "
  4. f101
    اذا معاك ضمان مالي هذا شي جميل لان الضمان المالي يساعدك انك تدرس فس معهد اللغة على حساب الوزارة حتي تنظم للبعثة
    بخصوص خطاب السفارة انت روح الى مكتب eeat في الرياض اقواله ايش الطريقة ورقم مكتب eeat ( 014538983
    كلم الاستاذ هشام لانه هو المسوال عن التاشيره
    والله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.