الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الميزانية لك عليها... شنو اسرع بلد للالتحاق.. بلد للالتحاق

الميزانية لك عليها... شنو اسرع بلد للالتحاق.. بلد للالتحاق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5777 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية احساس متحطم
    احساس متحطم

مبتعث مجتهد Senior Member

احساس متحطم الولايات المتحدة الأمريكية

احساس متحطم , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى n\a , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • n\a
    • ذكر
    • لايوجد, لايوجد
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Jul 2008
    المزيدl

July 1st, 2008, 09:20 PM

شلونكم اخواني شاخباركم

انا طالب متخرج من 4 سنوات بنسبة 83,5علمي

وصراحة ضيعت 4 سنين من عمري في مكان مو مستوى طموحي..

بس انا ميزانيتي ضعيفة لاتتعدى ال25الف ريال وانا اشوف في ناس كثير التحقو في خلال شهر..

وش السواة يا عالم حلمي البعثة وكفايه ضياع سنين عمري..

فساعدوني وش اسرع دولة التحق فيها وتكفي ميزانيتي وهل صحيح اللي سمعته انو هذا الشهر اخر فرصة للي يبي يلتحق بسرعه بعدها بيرجعون للنظام القديم ال30 ساعه..

تكفون والله لادعي لكم في اخر الليل بس ساعدوني
  2. :: بوصالح ::

الصين حلوة بس مشكلتها الدراسة باللغة الصينية ياخوك..

يعطيك العافية اخوي واذا قفلت مالنا الا الصين على رايك

: khayali_ksa :

اخوي انا ودي امريكا بس مشكلة الفيزا والقبول عندهم معقد وخايف من الميزانية

اما بالنسبة لكندا فناس كثير قالو لي انو الملحقية هناك متششدين معا اللي يبون يلتحقون

وانشالله تسهل الامور

ماقصرت اخوي

:ahmad-ghali:

سمعنا هالكلام كثير بس مانشوفه يطبق في ناس راحو بريطانيا واستراليا خلال اسبوعين انضمو..

والله احترنا معا هالقرارات اللي كل يوم صاكينا فيها

مشكور اخوي على ردك
    7 "
  3. اخوي أحساس ...

انت توكل على الله وبدأ في أجراءاتك وماعليك من كثر الكلام طلع قبول جامعي ولغه وطلع فيزا وبعدين لكل حادث حديث .. عشان بعدين ماتقول ياليت وياليت واذا فات الفوت ماينفع الصوت .. الى الان مافي كلام رسمي ان الالحاق أوقف في امريكا ولا كندا خلاف الدول الاخرى التي أعلن عنها ... بالتوفيق ومثل ماقلت لك
    7 "
  4. شف انا قلت لك الصين او اليابان او كوريا ليش

اولا بريطانيا و استراليا ونيويزلاندا وماليزيا شلها من بالك

امريكا وكندا 60%الان الانظمام في فترة اللغة بس الصين واليابان وكوريا الجنوبية من لسان الموسى لعيونك الحين يقول ان عنده شيك مفتوح للدراسة في الصين واليابان وكوريا

وترى ياخوك مافيه شي صعب لي اصدقاء هنا في بريذطانيا من الامارات مبتعثين من شرطة ابوظبي لهم سنة ماخلصوا اللغة واخوياهم في العمل راحوا للصين وخلصوا اللغة من بدري وراح يدخلون الجامعة سبتمر الجاي
    7 "
  5. والله بريطانيا ترى قفولها ورجعو على النظام القديمامريكا وكندا والله اعلم انه الدور جاي عليهابالنسبة للميزانية انا شايفها معقولة بس في حالة انك تنظم للبعثات يعني في حدود شهرينوزي ما انت قلت ترى الي ربك كاتبه حيسيروالله يوفق الجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.