الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معقول هدي شروط الالحاق ولالا؟؟

معقول هدي شروط الالحاق ولالا؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5767 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بنت مدلله
    بنت مدلله

مبتعث جديد New Member

بنت مدلله غير معرف

بنت مدلله , تخصصى P.T , بجامعة KSU- Riyadh
    • KSU- Riyadh
    • P.T
    • غير معرف
    • Riyadh, Eastern region
    • غير معرف
    • Jul 2008
    المزيدl

July 10th, 2008, 10:54 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

فعلا ما ادري كيف ابتدي الموضوع بس باختصار انا محتاجه لنصايحكم وتجاربكم وباسرع وقت

السالفه اني كنت ناويه اسجل في برنامج البعثات المرحله الرابعه للماجستير بس كانت المشكله ان معدلي ناقص عن المعدل المطلوب بثلاث شرط <<تخيلوا الحظ >>

المهم السؤال : لو طلعت درست على حسابي متى اقدر التحق بالبعثات ؟؟ هل في تاريخ معين او بعد فتره معينه ؟؟

يعني لو الحظ عاكسني وما جبت المعدل المطلوب للالتحاق

هل في فرصه ولا لا؟؟

بليز اي احد عنده اجابه للسؤال يجاوبني لاني متوقفه على الموضوع هذا تعرفوا الميزانيه عليها ما عليها والواحد مو ضامن اللي جاي

الف شكر مقدما
  2. بالنسبة الى الماجستير و الدكتوراة فلا زال الاستثناء موجود و هو الحاق الطالب و هو يدرس في مرحلة اللغة ( قبل بدء دراسة الماجستير او الدكتوراة )بشرط حصول الطالب على قبول من الجامعة لدراسة الماجستير موضح به التخصص و المرحلة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المستشار التعليمي
    بالنسبة الى الماجستير و الدكتوراة فلا زال الاستثناء موجود و هو الحاق الطالب و هو يدرس في مرحلة اللغة ( قبل بدء دراسة الماجستير او الدكتوراة )بشرط حصول الطالب على قبول من الجامعة لدراسة الماجستير موضح به التخصص و المرحلة

الف شكر لك يا مستشار

بس أنت متأكد من هذي المعلومه

لأني مفكر اطلع قريب ! ! !

وياليت توضح لي أكثر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.