الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الوظيفة جتني ارفضها ولا لا

الوظيفة جتني ارفضها ولا لا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5768 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ولوودي
    ولوودي

مبتعث مستجد Freshman Member

ولوودي المملكة المتحدة

ولوودي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى طالب , بجامعة ؟؟؟
    • ؟؟؟
    • طالب
    • ذكر
    • اكسفورد, اكسفورد
    • السعودية
    • May 2008
    المزيدl

July 11th, 2008, 08:30 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني الكرام أنا أدرس الماجستير في الأردن وأنا من خريجين كلية المعلمين وجاني التعيين

السنة هذي وباقي لي سنه هل أقبل الوظيفة وأكمل في نفس الوقت يعني الدراسة تكون في أيام

الأربعاء والخميس أو أرفضها وتروح علي الوظيفة وإذا قبلتها هل بتأثر على لما أخلص الماجستير

يعني يمديني أقدم فيها على وظائف ثانية ولا بس تفيدني في زيادة الراتب ولا يحق لي أقدم مثلا

على التعليم الجامعي ألحقوني بالله عليكم ضروري ؟؟؟
  2. هلاااااااااااا فيك اخي ،،،

والف الف مبروووووووووووووووك على الوظيفة وعقبال اعلى المناصب يارب ،، بس مو تتغطرس خلك متواضع ،،،
    من وجهة نظري اقبل الوظيفة ،، وكمل دراستك وكلها سنة وتتخرج ،، ولا احد يدري عنك ،، بالمختصر خلك سكتم بكتم ،،
    7 "
  3. أهلين اخوي
    1000 مبروك الوظيفة
    وعلى قول المثل عصفور باليد ولا عشرة عالشجرة
    أنا من رأيي انك تقبل الوظيفة بعد ما تستخير
    ثانيا - الماجستير ما راح يفيدك اذا كنت تبغى تتعين في التعليم ما يزيد الراتب الا يمكن 700 ريال عن اللي معاه بكالوريوس وممكن تشوف سلم رواتب المعلمين وتطلع عليها عن طريق ادارة تعليم جدة او البحث في google
    ثالثا - لمن تتوظف تقدر تكمل دراستك مثل ما قلت
    لكن لو طنشت الوظيفة ممكن ما تتكرر وتحصل وظيفة ثانية لأنو كل سنة الشروط تصعب وأعداد المدرسين بيزيد
    أخوك مدرس ونصيحة لا تضيع الفرصة أنا بكالوريوس ولي زميل ماجستير كلنا متعينين على أقل من مستوياتنا المستحقة نظاما
    بالتوفيق
    7 "
  4. طيب أعرف واحد نفس حالتك بس تبع البعثات

ص\ر قرار ابتعاثه وبعد صدوره جاته وظيفة ومعيد بالجامعة

والجامعة أصلا تبتعثه بس لازم تمضي سنة على خدمته عشان يبتعث

فهو قرر انه يروح باجازة استثنائية لكن تتوقعون الملحقية بتجري عنه انه توظف ؟

واذا درت وش بتصير ردة فعلهم
    ؟؟؟؟
    7 "
  5. سؤال لا يحتاج لبداهة

عصفور في اليد
    أم
    عشرة على الشجرة؟

أخي الكريم أنت تحتاج فقط لأخذ جولة عبر أقسام المنتدى لترى حجم الأسى الذي خلفه خسران الوظيفة لأغلب الشباب الطامحين في البعثة ثم لم يحصلو على هذا ولا ذاك!!

كن بخير,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.