الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خلونا نتجمع ونعرض مشاكلنا ونحلها سوى

خلونا نتجمع ونعرض مشاكلنا ونحلها سوى

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5737 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abomonef
    abomonef

مبتعث مستجد Freshman Member

abomonef كندا

abomonef , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى علوم مكتبات ومراكز معلومات , بجامعة ------------
    • ------------
    • علوم مكتبات ومراكز معلومات
    • ذكر
    • السعودية, السعودية
    • السعودية
    • May 2008
    المزيدl

July 13th, 2008, 02:27 PM

شباب وصبايا
    اسعد الله اوقاتكم - تحيه طيبه وبعد.......
    ياليت نتعاون نحن الذين لم تنطبق علينا الشروط في المرحله الرابعه..وناوين ندرس على حسابنا بان نضع ادق التفاصيل لاستعداداتنا وما انجزناه ومالم ننجزه كي تعم الفائده لنا جميعا بوجه عام .
    واتمنى ان اكون وفقت في طرحي لانه وبصراحه النفسيه كل مالها على ورا يوم بعد يوم فياليت نخلص النيه ونتوكل على الله .
    وانا ابدا بنفسي فمن يجد في نفسه القدره على مساعدتي فلا يبخل وليحتسب الاجر عند الله ولو كانت هناك مبالغ ماديه لقاء خدماته فانا على استعداد باذن الله ..

انا ابحث عن قبول ماستر تخصص نظم معلومات اداريه في جامعه معترف بها من وزارة التعليم العالي
    ايضا ابحث عن قبول لغه في معهد للتحضير لدراسه الماستر
    انا اعلم انه في امريكا توجد عدة جامعات لهذا التخصص لكن العائق بالنسبة لي الاي تونتي حيث انني لااعلم كم ادنى حد له وهل كشف الحساب يغني عن ذلك ام ماذا لااعلم وتعبت وانا ابحث
    ايضا بريطانيا اتصلت على شخص هناك وزعم ان التخصص هذا موجود في الجامعات البريطانيه ولكنني لااجده في موقع الوزاره .
    وبحثت ايضا في كندا ولم اجد سوى جامعه واحده التي يعترف بها ماستر لهذا التخصص من قبل وزارة التعليم
    ومشكلتي في المراسلات للجامعات والمعاهد فالانجليزيه معدومه لدي
    والمكاتب من كثر ماسمع انها بس تاخذ الفلوس وتعلقك الين مايجيك القبول وامكن مايجيك والمبلغ لا يسترجع
    وانا الان اجمع معلومات من هنا وهناك عن المدن وتكاليف المعيشه وغيره ومازلت في عداد الباحثين .................................................. ...........................
  2. سلالام

اخي العزيز اتمنى لك ولكل المتعثرين التوفيق

انا الحين مشكلتي اني يوم بديت اراسل الجامعات صادفتني عقبتين

اول وحده

هل التقديم على كورس الماستر بالجامعه يكفي عن التقديم لكورس الانجليزي اللي ندرسه قبل الماستر والا كل تقديم منفصل لحاله وفي هالحاله هل يفرق ان كان المعهد يتبع الجامعه او يتبع جامعه 2

النقطه 2

خلال تعبئتي لطلب الالتحاق بكورس الماستر اشوف خانات تتعلق بالامور الماليه وطريقه الدفع للجامعه

والمشكله الحين اني طالع ادرس على حسابي بس على امل الالتحاق للبعثه قبل ما اتجاوز 9 ساعات المطلوبه حق الالتحاق ببرنامج خادم الحرمين

الحين لما اجي اعبي البيانات هل احط انها على حسابي او على حساب الحكومه

اعذروني لكثره الاسئله بس املي في الله وفيكم

اتمنى سرعه الرد لان اموري كلها متوقفه على النقطه هدي

الف شكر
    7 "
  3. أنا بقول الي عندي وأن شاء الله فيه فايده اول شي الواحد يحتاج قبول من جامعه معترف فيها وأنا بما اني اعرف عن استراليا فا ياطالب تخصص نظم معلومات موجود بكثير من الجامعات الاسترالية منها جامعة موردوخ وجامعة كيرتن وجامعة RIMT وجامعة موناش على مااعتقد ومن ناحية القبول عندك مكتب متخصص بأستراليا وهو مكتب معتمد وثقة وهو AAET هذا المكتب تخليه يجيب لك قبول طبعا نظام القبول بأستراليا قبول مبدأي وقبول نهائي القبول المبدأي اذا جاك توقع على الموافقه وتدفع قيمة مثلا 30 اسبوع من اللغه او اقل او اكثر بعدين يجيك القبول النهائي للجامعة واللغه بعدين تطلع كشف حساب من البنك يثبت انه عندك فلوس وترسله مع الاوراق المطلوبه للسفاره عشان تطلع الفيزا واذا جتك الفيزا تتكل على الله وتروح تدرس بعدين اذا وصلت ترسل اوراقك للملحقية وبعدها عاد تنتظر لحد مايضمونك للبعثة طبعاً هذا اذا كان بالفتره هذي ماطلع قرار مثل القرار الي تطبق على البكالريوس انه لازم تخلص ساعات محدده

والله يعينكم ويوفق الجميع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت مدلله
    سلالام

اول وحده

هل التقديم على كورس الماستر بالجامعه يكفي عن التقديم لكورس الانجليزي اللي ندرسه قبل الماستر والا كل تقديم منفصل لحاله وفي هالحاله هل يفرق ان كان المعهد يتبع الجامعه او يتبع جامعه 2

النقطه 2

خلال تعبئتي لطلب الالتحاق بكورس الماستر اشوف خانات تتعلق بالامور الماليه وطريقه الدفع للجامعه

والمشكله الحين اني طالع ادرس على حسابي بس على امل الالتحاق للبعثه قبل ما اتجاوز 9 ساعات المطلوبه حق الالتحاق ببرنامج خادم الحرمين

الف شكر
    الاخت مدلله
    اولا شكرا على مرورك وتفاعلك معنا واتمنى لك ولجميع الاخوان التوفيق باذن الله وسوف اجيبك على حسب معرفتي واتمنى ان افيدك في سؤالك
    التقديم على الكورس لايكفي كل تقديم منفصل لحاله وبالنسبه للمعهد اذا كان تابع للجامعه افضل وان كان منفصل عن الجامعه مافي مشكله .
    واما النقطه الثانيه
    انت طالعه على حسابك لازم تكتبي انك طالعه على حسابك وممكن تنضمي للبعثه خلال مرحلة اللغه باذن الله ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت مدلله
    سلالام

اول وحده

النقطه 2

الف شكر
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GaLaxY430
    أنا بقول الي عندي وأن شاء الله فيه فايده اول شي الواحد يحتاج قبول من جامعه معترف فيها وأنا بما اني اعرف عن استراليا فا ياطالب تخصص نظم معلومات موجود بكثير من الجامعات الاسترالية منها جامعة موردوخ وجامعة كيرتن وجامعة RIMT وجامعة موناش على مااعتقد ومن ناحية القبول عندك مكتب متخصص بأستراليا وهو مكتب معتمد وثقة وهو AAET هذا المكتب تخليه يجيب لك قبول طبعا نظام القبول بأستراليا قبول مبدأي وقبول نهائي القبول المبدأي اذا جاك توقع على الموافقه وتدفع قيمة مثلا 30 اسبوع من اللغه او اقل او اكثر بعدين يجيك القبول النهائي للجامعة واللغه بعدين تطلع كشف حساب من البنك يثبت انه عندك فلوس وترسله مع الاوراق المطلوبه للسفاره عشان تطلع الفيزا واذا جتك الفيزا تتكل على الله وتروح تدرس بعدين اذا وصلت ترسل اوراقك للملحقية وبعدها عاد تنتظر لحد مايضمونك للبعثة طبعاً هذا اذا كان بالفتره هذي ماطلع قرار مثل القرار الي تطبق على البكالريوس انه لازم تخلص ساعات محدده

والله يعينكم ويوفق الجميع
    طيب يااخي ممكن تعطينا معلومات عن المكتب وكيف نتواصل معاه والمكتب هذا انت مجربه ولا كيف
    7 "
  6. ايه ياصديقي انا ماقلت لك عن هذا المكتب الا انا مجربه وهو جاب لي القبول تقريباً خلال شهر و10 ايام
    هذا المكتب موقعه : الرياض = الدايري الشمالي - مخرج 5 - اخر مبنى وأنت متجه شرق وانت فوق المخرج وقبل محطة البنزين الدور الثاني وفيه واحد اسمه ايمن كويس جداً
    وترا فيه معرف لهم هنا بالمنتدى يكتبون فيه ... معرفهم اسمه A A E T
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.