الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نسبتي 98.00 و قدراتي 88 بس التحصيلي 75% تكفووون قولي لي وش اسوووي ساعدوووني

نسبتي 98.00 و قدراتي 88 بس التحصيلي 75% تكفووون قولي لي وش اسوووي ساعدوووني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5757 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hafshan
    hafshan

مبتعث مستجد Freshman Member

hafshan الولايات المتحدة الأمريكية

hafshan , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالبــ , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • طالبــ
    • أنثى
    • ابها, ابها
    • السعودية
    • May 2008
    المزيدl

July 16th, 2008, 04:16 AM

بسم الله الرحمن الرحيم ...
    والصلاة والسلام على اشرف الانبياء و المرسلين سيدنا محمد وعلى آلة وصحبة اجمعين...
    تعب السنين العغجاف يضيع في ساعتين من اجل اختبار لا ادري ما الهدف منه ...
    عموما ..
    انا احد الذين كانوا يأملون بالدراسة في الخارج حتى قبل برنامج خادم الحرمين الشريفين حفظة الله
    والحمد لله انا احد الطلاب المتفوقين منذ ايام الابتدائي والحمد لله ايضا توفقت في اختبار القدرات ولكن لم يكتب الله عز وجل لي التوفيق في الاختبار التحصيلي وحصللت على 75% ناقص درجتين عن الحد الادنى للقبول في بعثات خادم الحرمين الشريفين حفظة الله ورعاة ...
    بصراااحة انا لم اشعر بالاحبااط مثل ما اشعر به الآن ...
    فأتمنى ممن لدية اي فكرة او طريقة قد يساعدني بها ان يخبرني ماذا افعل وهل ما زال هناك برنامج للابتعاث لعبداللطيف جميل او هل هناك طريقة او برامج مشابهه له ...
    ام هل اذهب إلى الوزارة واشرلاح لهم وضعي وآآمل ان اجد منهم شي من التجاااوب أم مااااذاا أفعل ؟؟
    مع تحياتي لكم ... <<< طالب اصااابة إحباااط شديد >>
  2. حاول تمر مكتب الوزير أو مكتب الدكتور العطية وإن شاء الله يستثنون اللي مثل وضعك إن شاء الله

أو إنك تطلع على حسابك وماتاخذ شهر إن شاء الله إلا وأنت منضم للبعثة

وهذا رابط تستاهل من يدور لك عليه

http://66.132.220.80/ContinuousLearning/UI/user/

===

خبر ثاني

أعلنت شركة أرامكو عن بدء القبول في برنامج الابتعاث الجامعي لحديثي التخرج من الثانوية من الطلاب والطالبات وذلك اعتبارا من صباح غدٍ الثلاثاء ويستمر التقديم حتى الساعة الثالثة من عصر الحادي عشر من رجب الجاري وبينت الشركة أن التسجيل في هذا البرنامج للمتفوقين من الطلاب والطالبات من خريجي الثانوية القسم العلمي وان الشركة تقوم بابتعاثهم على حسابها الخاص للحصول على الشهادة الجامعية بعد انهائهم برنامج الاعداد الجامعي الذي تبلغ مدته سنة. من جهة ثانية أعلنت الشركة ان التقديم لبرنامج الدرج لخريجي الكليات سيبدأ صباح الاحد الموافق 17 رجب 1429هـ وآخر موعد لقبول الطلبات هو الساعة الثالثة من عصر السبت الموافق 23 رجب، أما خريجو المرحلة الثانوية فسوف يتم استقبال طلباتهم لبرنامج التدرج اعتبارا من الرابع والعشرين من شهر رجب الحالي وحتى غرة شعبان 1429هـ.
    7 "
  3. طيب ادخل في كلية الملك فهد للبترول والمعادن اذا كانت لك رغبه في الهندسه او كلية الملك عبدالعزيز في الطب او الهندسه ايضاً وقدم على بعثات سابك او ارامكو ,,
    تتحم ليه ياخوي ماشاء الله عليك الطريق امامك مفروش بالورد لاتجعل نفسك في شك ,,
    يمكنك دراسة البكالوريس في السعوديه اذا ماكان لك نصيب للدراسه في الخارج ومن ثم يمكنك دراسة الماستر في الخارج,,
    بالتوفيق لك والله يسهل امورك ويحقق احلامك ,,
    7 "
  4. - معدل تراكمي عام لا يقل عن 90&#37; في الثانوية العامة.
    - درجة لا تقل عن 85 في كل من الرياضيات والفيزياء و الكيمياء و اللغة الانجليزية.
    - درجة لا تقل عن 70 في اختبار القدرات العامة.
    - درجة لا تقل عن 70 في الاختبار التحصيلي للكليات العلمية.

...

هذي الشروط اعتقد انها متوفره فيك ..

والرابط موجود فوق وضعه الاخ Dm3ti ..

والله يوفقك خيو ..
    7 "
  5. و الله أنا بصراحة حالتي زي حالتك ما عندي أمل إلا بالله توكل على الله و إن شاء الله تتيسر أمورك
    يعني بصراحة الطلاب المتفوقين إللي زينا المفروض دايركت بعثة لا قدرات و لا غيره عشان نبني بلدنا و نرفع راسو بس وش نسوي ما لنا إلا رب العالمين - حسبنا الله و نعم الوكيل -
    بالتوفيق إن شاء الله
    7 "
  6. الله يكون في عونكم والله حاسه بخيبة املكم بعد السهر والتعب والمذاكره والدرجات الي ترفع الراس والله البلدان الثانيه متفوقين الثانويه عندهم نسبهم ما تزيد عن 95 او اقل ويعتبروهم متفوقين وش نقول على100 99 او 98 او 97من 100 او او الله يكون في عونكم بس لا تيأسوؤ وابحثوا عن كل الدروب المفتوحه امامكم ولا تياسؤو وان اشاء الله ما راح يضيع جهدكم وتعبكم
    وبالتوفيق
    تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.