الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رحلتي بكره الي الرياض والسبت ان شالله اقابل العطيه ......

رحلتي بكره الي الرياض والسبت ان شالله اقابل العطيه ......

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5761 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abomonef
    abomonef

مبتعث مستجد Freshman Member

abomonef كندا

abomonef , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى علوم مكتبات ومراكز معلومات , بجامعة ------------
    • ------------
    • علوم مكتبات ومراكز معلومات
    • ذكر
    • السعودية, السعودية
    • السعودية
    • May 2008
    المزيدl

July 17th, 2008, 10:30 AM

شباب بكره رحلتي الى الرياض على امل اني اقابل الدكتور على العطيه ومجهز معروض ومامعايا ولا شي لاقبول معهد ولا جامعه ولا فيزا بس شايل همومي ورايحله على امل انه يقابلني ويقولي رح جيب قبول وتعال بس عندي ظروف ان شالله تشفعلي تتوقعوا انه يقابلني وش تنصحوني اسويه تكفون الي عنده راي يقوله والي عنده استفسار ان شالله بساله هذا اذا قبلني لاني سمعت الدخول عنده صعب ......
  2. بعدين الي يعرف فندق ولا شقق مفروشه جنب الوزاره يدلنا عليها الله يجزاه خير ويعطينا عنوان الوزاره لني من المطار رايح سيده على اقرب فنده جنب الوزاره وشكرا....................بس مامعايا الا معروض ودعوات الوالدين الله يحفضهم ..............
    7 "
  3. أخي الكريم

ساتكلم معك بصراحة

ليس من باب التحطيم ولكن من باب الواقعية

الدكتور علي العطية قبل ما تدخل عليه هناك مدقق على أوراقك بعدين اذا أوراقك كلها سليمة تدخل عليه

اذا اوراقك ناقصه ورقة وحده بس ما تقدر تدخل عليه

طلاب كثير معهم قبول معهد وجامعة ما استفادوا شي قال لازم تجيبون الفيزا

وأنت على الأقل جيب قبول المعهد والجامعة

على كل حال اذا تبي تحاول ما فيه مشكلة يمكن تصدف معك

وأتمنى لك التوفيق
    7 "
  4. مشكور اخي العراب بس كل حكره فيها بركه وانا ابي اروح اطمن بنفسي امكن الله يوفقني وهذه ماهي احلام الي طلعوا قبلي كثير بس ان شالله تتيسر الامور وراح ارد عليكم بالي صار معي واذا ماصار شي بطلع على حسابي على امل الانضمام وعشان ما اندم واقول ليتني رحت هذا انا بروح وماني خسران شي ان شالله ........
    7 "
  5. روح وقلبنا معاك وربي يسهل لك امورك اخي العزيز

واترك القعدة والفسالة ولاعليك من كلام البعض

واللي يقولك مافي فايدة من جيتك للرياض

اذا تبي الشي اتعب علية ولاتفقد الأمل فالأمل بالله كبير

وحتى لو رحت للوزارة وقالولك العطية مشغول روح للدكتور عبدالله الموسى ولعل وعسى ان يفيد

وحتى لو حاولوا يكسعونك ماعليك حاول بكل جد واجتهاد

لأنك ظارب مشوار وجاي من مدينة بعيدة اكيد فلاترجع الا ومعك الأخبار الطيبة

الله وياك اخي العزيز وخبرنا ايش يصير وياك وخل والدك ووالدتك يدعون لك وربي معاك

وياريت تسأل عن طلاب الدبلوم عن معدلاتهم المطلوبة وعن متى راح يفتح التسجيل

ننتظرك والأخبار تكون حلوة معاك يارب

اخوك المنسي
    7 "
  6. والله موب قصدي احطمك

اللله يوفقك وانشالله تمشي مع اني ما ظنيت

وبعض الناس مساكين ينصح وهو ما يدري وين الله حاطه فيه

يكون في علمك في واحد يدقق الاوارق قبل تدخل مكتب العطيه وان كان مالقى معك شي انس انك

تدخل

ونصيحه اذا ما فادك العطيه لا تروح الموسى لان الموسي لو تموت منتب لاقي شي من وراه

انا اقولك هالحكي ابيك تصير واقعي وتفكر بعقلك

والا ترى مهيب صعبه اقولك مثل بعض الناس رح وحاول اجتهد

انا ما اقول لا تجتهد

اجتهد بس على شي صح اقلها يكون معك قبول ومعهد وجامعه
    7 "
  7. الله يجزاك خير وماقصرت يالعراب وانا فاهم قصدك زين بس انا بروح بنفسي واشوف و اجس النبض واذا مازبطت انا راح اجييب قبول من معهد وجامعه واطلع الفيزا وابرجع واذا مافي نتيجه ابطلع على حسابي وان شالله ماني خسران شي وشكرا لكم جميعا ودعواتكم الله يجزاكم خير ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.