الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا نبارك لاخوننا الملحقين بالبعثة في الجلـسة 154 .على رؤسهم عاسف الغي

هنا نبارك لاخوننا الملحقين بالبعثة في الجلـسة 154 .على رؤسهم عاسف الغي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5753 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عاسف الغيد
    عاسف الغيد

مبتعث مجتهد Senior Member

عاسف الغيد المملكة المتحدة

عاسف الغيد , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى BIS , بجامعة لندن
    • لندن
    • BIS
    • ذكر
    • لندن, لندن
    • المملكة المتحدة
    • Apr 2008
    المزيدl

July 19th, 2008, 04:38 PM

السلام عليكم

اللهم لك الحمد حمد كثيرا اللهم لك الحمد حمد يليق بفضل جلالتك
    لا اله الله والله اكبر

ومن توكل على الله فهو حسبه
    تغلــبت على جميع الصعاب وعلى جميع القرارات وعقدة النية بدخلي على الذهاب الى بريطانيا لمواصلة الدراســة وتغلبت على جميع تلك الاقوال التي يرؤسها تم ايقاف الالحاق بالبعثة على بريطانيا
    وذهبت مودع خلفي الاهل والاصحاب لا ادري هل الحق بالبعثة اما لا ولكن وضعت اموري كلها على الله وحده سبحانه .
    وها هو الاجراء يتغيـــر من طالب دارس على حسابه الى طالب الحــق بالبعــــثــة
  2. السلام عليكم

اللهم لك الحمد حمد كثيرا اللهم لك الحمد حمد يليق بفضل جلالتك
    لا اله الله والله اكبر
    اشكرك يا مـبـتعث
    اشكرك يا مبــتعث
    اشكرك يا مبـتعث
    فانتا من وضحت طريقي بعد الله عز وجــل اشكر كل من قام بتوجيهي هنا
    ومن توكل على الله فهو حسبه
    تغلــبت على جميع الصعاب وعلى جميع القرارات وعقدة النية بداخلي على الذهاب الى بريطانيا لمواصلة الدراســة وتغلبت على جميع تلك الاقوال التي يرؤسها تم ايقاف الالحاق بالبعثة على بريطانيا
    وذهبت مودع خلفي الاهل والاصحاب لا ادري هل الحق بالبعثة اما لا ولكن وضعت اموري كلها على الله وحده سبحانه .
    وها هو الاجراء يتغيـــر قبل ساعتين من طالب دارس على حسابه الى طالب الحــق بالبعــــثــة
    7 "
  3. الف مبروك ياخي وعقبالنا وياليت بما انك انظممت بالبعثه ماشاء الله تعلمنا الطريقة الاسرع والاسهل لكي نلحقك بإذن الله علما بأني حصلت على قبول مشروط من جامعة سوانزي ولغتي الحمدلله طيبه وحجزت اختبار توفل بعد عشرين يوم من الآن وان شاء الله اعديه ... السؤال ماذا علي ان افعل وانا ان شاء الله ناوي ادرس بكالوريوس هندسة كمبيوتر في الجامعة وبارك الله فيك ولك وفي دراستك وفقك ورجعك سالم غانم رافع روسنا جميعا
    7 "
  4. الله يبارك فيكم جميعا الخطوة يا ماجد بن محمد هو ان تاخذ موافقة الوزارة على الدراسة على حسابك هو ان تذهب للعطية اطال الله في عمره وجزاه الله خير وان تاخذ على الاقـل من عنده تذكرة سفر لان بهذه التذكرة سوف يصرف لك ضمان مالي . والله يوفقك واي استفسار انا حاظر اخوي
    7 "
  5. الله يبارك فيك يا اخي في الحقيقة ماودي اطول عليك وان شاء الله ما اثقل عليك واسمحلي يا اخي اني احكيلك وضعي .. انا الحمدلله لغتي كويسه وانا متزوج وعندي ولد اللي اريده بعد ماجاني قبول مشروط من جامعة سوانزي الالتحاق بالبعثه بأي طريقة واكمل دراستي وبعدين اجيبهم مرافقين معي بعد قبول البعثه طبعا وماعندي مانع اطلع ادرس على حسابي الخاص فتره بسيطه لحالي بقدر المستطاع طبعا علما بأن عمري 26 سنه والقبول مشروط باللغة طبعا من جامعة سوانزي على جانوري 2009 هل قبولي بالبعثه صعب ام سهل الله يبارك فيك وفي علمك وعملك وماهي الطرق الافضل اني اتبعها لو تشرح لي هي بطريقه مختصره ماودي اطول عليك لأني اعرف بعضها ولكن اخاف من الالتحاق بالبعثه هناك يكون عليه كلام او شي ولك جزيل الشكر والله يوفقك في دراستك ونصيحه لاتوقف ولا نص سنه كمل والله يسهل دربك و لكم مني الف دعوة صادقة في ظهر الغيب ل
    اخوك ماجد
    7 "
  6. اللهم لك الحمد يارب
    الحقيقة انه اخي الذي الحق بالعثه
    واللهم لك الحمد والشكر
    ولعلي لاازور هذا القسم كثيرا لاحقا ولاكن لمن كان في حالتي فاشهد الله كم فادني
    واقول للاشخاص الرائدون بالموقع مبتعث خرابا او اقتحاما هذا موقع خدم الالاف فاتقوالله
    واذا طعنت من الخلف فاعلم بانك في المقدمة
    اراكم على خير
    فهذا القسم رايت فيه الطموح ومشاعر العصاميين حقا
    تحياتي لكل مجتهد رائد للمجد
    والسلام نهاية الختام
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.