الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

((اللي دارس على حسابه تخصص غير امتداد لتخصصه))

((اللي دارس على حسابه تخصص غير امتداد لتخصصه))

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5757 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الشانز
    الشانز

مبتعث مستجد Freshman Member

الشانز الولايات المتحدة الأمريكية

الشانز , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MBA , بجامعة الملك عبدالعزيز
    • الملك عبدالعزيز
    • MBA
    • ذكر
    • DC, DC
    • السعودية
    • Nov 2007
    المزيدl

July 21st, 2008, 09:26 PM

السلام عليكم.........

انا عندي بكالوريوس ادارة اعمال يوم جيت اقدم عن طريق المكتب على الجامعات قلي لازم يكون

عندك خبره سنتين او ثلاث علشان تدرسMBA وطبعا انا ماعندي خبره

قلت طيب بالنسبه للقانون لاني صراحه احب التخصص هذا قال ماعندك مشكله نقدر نجيبلك قبول

وفعلا انقبلت بس باقي ماوصل الخطاب

طبعا انا سألت قسم المعادلات في الوزاره قالوا ماراح نعادلها لك قلت ماهي مشكله لايعادلونه

هذا اللي صار معي بالضبط ........

لو رحت هناك على بريطانيا وقدمت طلب انظمام على البعثه ماراح يقبلوني؟؟؟؟؟؟؟

ابي كلام واحد زي حالتي او يعرف واحد صارله ذا الشي او عنده شي يقدر يفيدني

معليش عالاطاله

وشكرا.
  2. الشانز بيسولك مشاكل سوا في الوزاره او الملحقه وحتي لو رجعت بالشهاده الي يعادلون الشهادات بيسوون مشاكل بعدين القانون صعبه تكمل فيه دراسات عليا وانت مو بكلوريس لازم تكون نضم او قانون او شريعه اعتقد
    وصديقه لي راحت بقبول قانون وهي اصول دين قالها البشر غيري تخصصك خذي اداره بعد تخصصك حلو كمل فيه او اي من فروعه عشان تكون بالسليم
    وترا الوزاره متشدده بامتداد التخصص لانه صارت مشاكل كثيره مع المرحله الاولي الثانيه يوم تخرجو ماجستر ما قدرو يشتغلون لان الشركات ما قبلتهم لان امتداد التخصص غير البكالوريس

وترا مو كل الجامعات البريطانيه تطلب خبره هذا الكلام خرطي من المكتب فيه جامعات عادي تقبل الي توه متخرج اسال مكتب صاحي وهو يعلمك
    وترا فيه ناس زورو شهادات خبره اذا عند ابوك عمك اخوك اي احد يقربك موسسه خله يكتبلك خبره والله يسهل امورك واسال اذا تزوير الشهاده يقلون حرام وانا بري ذمتي خذ شهاده واشتغل عنده لو شهر بالتوفيق اخوي
    7 "
  3. الشانز بيسولك مشاكل سوا في الوزاره او الملحقه وحتي لو رجعت بالشهاده الي يعادلون الشهادات بيسوون مشاكل بعدين القانون صعبه تكمل فيه دراسات عليا وانت مو بكلوريس لازم تكون نضم او قانون او شريعه اعتقد
    وصديقه لي راحت بقبول قانون وهي اصول دين قالها البشر غيري تخصصك خذي اداره بعد تخصصك حلو كمل فيه او اي من فروعه عشان تكون بالسليم
    وترا الوزاره متشدده بامتداد التخصص لانه صارت مشاكل كثيره مع المرحله الاولي الثانيه يوم تخرجو ماجستر ما قدرو يشتغلون لان الشركات ما قبلتهم لان امتداد التخصص غير البكالوريس

وترا مو كل الجامعات البريطانيه تطلب خبره هذا الكلام خرطي من المكتب فيه جامعات عادي تقبل الي توه متخرج اسال مكتب صاحي وهو يعلمك
    وترا فيه ناس زورو شهادات خبره اذا عند ابوك عمك اخوك اي احد يقربك موسسه خله يكتبلك خبره والله يسهل امورك واسال اذا تزوير الشهاده يقلون حرام وانا بري ذمتي خذ شهاده واشتغل عنده لو شهر بالتوفيق اخوي
    7 "
  4. شوفي اخي الكريم لا تتعب نفسك كثير

خلاصة الكلام لا تاخذ تخصص مو امتداد لتخصص البكالوريوس لان الي بيخسر بالاخير هو انت وما احد غيرك

انا كل من قالي قانون قانون وجبت قبول قانون ورحت للعطيه ورجعت بخفي حنين

الخلاصه اتاكد من الوزاره على امتداد تخصصك الا اذا ناوي تدرس كل السنوات على حسابك فالله يسهلك

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشانز
    يعطيكي العافيه سارا22 ماقصرتي

بالنسبه للخبره عادي اجيبها من اي مكان ابيه بس المشكله لو كانت الدراسه تعتمد على الخبره

في العمل.

كان محد نجح وانا اختك لو الدراسه الاداره يبيلها خبر الاغلبيه الي يدرسون اداره ما عنهم خبره توكل على الله ان شاء بالدراسه ولاجتهاد تنجح
    وانا ترا ادب انجليزي وبدرس تجاره الكترونيه من اقسام اداره الاعمال وعادي كل البنات الي زي تخصصي يدرسون تجاره الكترونيه ويقلون عادي مو صعب توكل على الله ما عليك خوف بس الجامعات الي ما تطلب خبر تعطي كورس اعتقد مده شهر قبل الماستر يعطون فيه الاساسيات للكليه قبل ما تدرس ما ادري عن الي يطلبون الخبر يمكن لاغين هذا الكورس قبل الماستر اسال مكتب صاحي هذي نصحتي من البدايه بالتوفيق اخوي
    7 "
  6. هلا بالجميع ..

اخوي أنا أعرف واحد تخرج من تربية , وخذ ماستر ادارة جودة شاملة ومشت اموره زي العسل

وعادلو له ويتنقل من شركة لشركة ثانية ودايم تجيه عروض من كبار الشركات !!

بالنسبة لي انا راح ادرس بمشيئة الله إدارة أعمال MBA وتخصصي البكالوريوس مختلف , ولما

عرضته على الملحقية قالو مافيه أي مشكلة لأنه تخصص عام , والحمد لله طلع الآن قرار ابتعاثي

وكل شي زين !!

اتمنى لك التوفيق ,,,
    7 "
  7. اخوي brave man ...

كلامك صحيح في تخصصات ممكن ان الواحد يكمل في غيرها

لكن القانون لازم يكون متخرج شريعه او قانون سألت في قسم المعادلات في الوزاره

والله العظيم تخلف الظاهر احنا الوحيدين في العالم اللي مسوين كذا

اللي اعرفه ان القانون نظري ايش فيها اذا الواحد كمل وتخصصه مختلف

الهندسه والطب معروفه ليش الواحد مايقدر يكمل فيها لان فيها اساسيات وصعبه

بس القانون ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تسلم والله على مرورك وماقصرت
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.