الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نصيحه للاخوان الي يبون امر ركاب

نصيحه للاخوان الي يبون امر ركاب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5752 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الله لايعوق بشر
    الله لايعوق بشر

مبتعث فعال Active Member

الله لايعوق بشر الولايات المتحدة الأمريكية

الله لايعوق بشر , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة .
    • .
    • طالب
    • ذكر
    • ., .
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • May 2007
    المزيدl

July 26th, 2008, 01:28 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولا الله يوفقكم جميعا ويكتب لكم الي فيه خير

بنصحكم نصايح عن واقع تجربه بركز بالموضوع هذا على العطيه لانه انسان طيب والله يبيض وجهه

دخلت عليه بالمكتب قبل كم شهر وقلت معي قبول معهد وجامعه ابي خطاب السفاره قال جيب الفيزا وتعال جيته بعد شهر وقابلت البشر وقال مافي تذاكر توكل على الله هذاك اول نصرف للي رايح على حسابه الحين مقفلينها وقلت بقابل الدكتور وقابلته وصرف لي التذاكر الله يجزاه خير حاولو تقابلونه ودايم هو مشغول يبي لك تطول بالك ولا تيأس انشب لهم مره مرتين خلهم يحفظون وجهك قابلت واحد بالوزاره معه قبول معهد وجامعه من بريطانيا نشب لهم اسبوعين كامله من الصبح للظهر لدرجه انه يجي بالمواقف ينتظر يقابل العطيه ويشرح له ظروفه ويدخل عليه مره ومرتين بالاخير عطوه الضمان المالي وقالو لاعاد نشوفك هنا مهوب احد قايلي انا شايفه بعيووني ،،
    هذا ماعندي واتمنى لكم التوفيق واي سؤال حاضر

2. مشكور يالغالي وجزاك الله كل خير

انا منتظر الفيزا تجي وطالع باذن الله وان شاء الله خير

بس عندي سؤال كم جلست الين اعطوك التذاكر وبعد ما اعطوووك من وين جبت التذاكر من نفس الوزارة او ارسلوك لمكتب الطيار؟؟

موفق باذن الله
    7 "
  3. انا جيتهم ومعي القبول الجامعه والمعهد والفيزا وانتظرت بالصاله اخذت رقم وشيك اوراقي البشر والعطيه كان مشغول ماجانا الا الظهر ودخلت عليه باوراقي وشرحت له وضعي ووقع على الاوراق واخذو رقمي دقو علي بعد الظهر وجيتهم ثاني يوم باالوزاره واخترت خط السير وارسلوها لحي الغدير مبنى الابتعاث وجيتهم ثالث يوم بحي الغدير وحصلت اوراقي وقالو لي اختار خط السير واخترت القطريه

وبالتوفيق لك واي سؤال حاضر
    7 "
  4. سؤالي غريب بس تحمل ...(وجه مبتسم)

الحين الدكتور العطيه ممكن توصف لي مكتبه بالضبط يعني حط لي كروكي <<< راعي طويله

والله يوفقك .... على فكره الي يبي يكمل ماستر يعطونه خطاب للسفاره ولا اجيهم عقب ما اخذ الفيزا واخلص كل شي افضل ..؟؟
    7 "
  5. انا الحين في الطريق الى ان ياتيني قبول من امريكا والفيزا كذالك ويبغالي شهر تقريبا

وانا ماستر ومعدلي 3.53

يعني ان شاء الله اذ ا جبت قبول المعهد والجامعه والفيزا يعطوني امر اركاب

لان والله تذكرة امريكا ضربه وبعدين هل بيعطون محرمي الي هو زوجي تذكره ولا بس انا

ياريت الي عنده علم لايبخل علينا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.