الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجو المساعده من الدارسين على حسابهم الخاص

ارجو المساعده من الدارسين على حسابهم الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5721 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الساهر10
    الساهر10

مبتعث جديد New Member

الساهر10 غير معرف

الساهر10 , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى طالب , بجامعة ام القرى
    • ام القرى
    • طالب
    • ذكر
    • لايوجد, لايوجد
    • غير معرف
    • Jul 2008
    المزيدl

July 30th, 2008, 07:49 AM

انا متخرج من الجامعه وانشاء الله سوف ادرس بالخارج علىحسابي الخاص ماجستير تربيه خاصه هل في امل انتحق بالبعثه وهل لابد اخذ موافقه وفتح ملف من الوزاره او بامكاني فتح ملف بالملحقيه بالدوله التي سوف ادرس بها
  2. الساهر : سلام عليكم .. اخوي انا دريت عليك في موضوعك الاول .. بس ابي منك تدعيلي . شوف ياساهر .. انا ابي اقولك كلام بس قد يكون صحيح وقد يكون غير ذلك لاتعتمد علية .... شوف اذا درست في دولة عربية فيه صعوبه تلتحق في البعثة يعني لازم تطبق الشروط يعني بعد 9 ساعات تدرسها في الجامعة ترم واحد وبعدين تحول هذي شروط الوزارة .... وايضا كلام الطلاب والي فهمت ..
    أما الوافقه من الوزراة الافضل انك تمر على مكتب العطية في الوزراة يشوف ارواقك ويساعدك
    أما فتح ملف هذي لازم تروح لدوله الي تبي تدرس فيها . أول ماتوصل في البلد الي تدرس فيها تروح للملحقية وتفتح ملف .... شوف انت ختار الدوله الي تبي تدرس فيها ودخل على موقع الملحقية .......... وشكرلك ............. أدعولنا في ظهر الغيب
    7 "
  3. اذا تبي تدرس في دولة عربية فانه سوف تطبق عليك شروط الالتحاق بالبعثة كاملة علما بان تخصص التربية الخاصة ليس ضمن التخصصات المطلوبة و بالتالي لن تلحق بالبعثة حتى و لو اكملت التسع ساعات المطلوبة.
    و لكن لو تدرس الماجستير في دولة غير عربية فان هناك استثناء في الساعات و التخصص بحيث يمكنك الالتحاق بالبعثة فور بدء دراسة اللغة بشرط ان لديك قبول من الجامعة لدراسة الماجستير على ان يذكر في القبول المرحلة و التخصص
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.