الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

متردد وخـايف !!

متردد وخـايف !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5749 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hos hos
    hos hos

لم يفعل عضويته

hos hos غير معرف

hos hos , تخصصى == , بجامعة ==
    • ==
    • ==
    • غير معرف
    • ===, ==
    • غير معرف
    • Jun 2008
    المزيدl

July 30th, 2008, 12:30 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

.
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .

يـانـاس انا وربي خاايف خااااااايف

من ايش .. انا اقولكم من ايش ...

انا عندي كل حاااااجه من (( قبول جامعه + اوراقي كلها كاامله ومترجمه ومصدقه ومجهزها + التذكره انا ادبرها ببلاش ...الخ ))

بس نااااقصني الفيزاا ..وباذن الله اقدر اطلعها عادي مو هذي مشكلتي !

مشكلتي انوو هل اذا خلاص خلصت جميييع الامور للسفر وجهزت شناطي ورحت ووصلت بالسلامه

اخاف اروح افتح ملف طالب دارس على حسابه في الملحقيه واطلب الالتحاق مايوافقون الا بعد الـ 30 ساعه اي مو فترة اللغه لا بفترة دراستي الجامعيه اي بعد سنة ونص !!

راح تقولون لي اسأل الناس اللي راحت .. طيب انا سألت وسألت وسألت بس مافيه اجابه ووافيه !!

اسأل واحد يقولي لاتخااف تعال بس وربي لاتنضم وانت مغمض ياحبيبي !

الثاني : ياحبيبي انا رحت للملحقيه وسألتهم قالوا لي مافيه التحاق الا بعد 30 ساعه !!!

الثالث : شف انا امس كنت بالملحقيه ويقولون عااادي تعال بس والله تنضم ممكن باول شهر !!

الرابع : ماراح يرفعون اوراقكـ الا بعد ما تكمل المدة اللي محددينها للبكالوريوس !!

الخامس : كلمت واحد بالملحقيه وقالي الالحاق مفتوووح بفترة اللغه .. وراح يقبلونك مابين شهر الى 6 شهور !!

#################

انــا بصراحــه خاايف اروح واوصل هناك ويكون القرار مطبق ومو مسموح لي الالتحاق

انتم عااد وش تنصحووني فيه !؟

اتوكل على الله واروح ؟

#################

انا رايح ادرس بامريكا بكالوريوس والسنة هذي تخرجت من الثانوية ( 87.40% )

#################

دمتم بود
  2. نفس حالتك بس اضيف عليها انو عندي فيزا ونفس الاجوبه اللي لقيتها من الشباب ناس تقول ممكن وناس تقول مستحيل بس بصراحه والحق ينقال كللللللللللللل اللي اعرفهم هناك التحفوا بالبعثه اكثر واحد اخذ مدة للتحاق سنه كامله بس كان داخل جامعه غير موصى بها وحول وجاله الاتحاق ننتظر ردود الشباب
    7 "
  3. ^^^^^^^^^^

والله اني مثلكـ واللي اعرفهم شخصياً كللهم التحقوا بالبعثه ويقولون لي تعال .

لكن النماذج اللي فوق من خلال النت .. واللي اعرفهم جميعهم التحقوا ويشجعوني ع الذهاب !

شكراً ع المرور خيوو
    7 "
  4. اخوي لا تخاف ولا تتردد انت قم تؤضا وصلي ركعتين الاستخاره كل يوم وربي بيكتب لك الخيره
    ان شاء الله
    ترا انا زي وضعك والخوف دايم حولي لكن دايم ادعي واصلي واستخير
    وان شاء الله ربي يكتب الي ما فيه الخير والصلاح
    ان شاء الله
    وبالنسبه للاحاق في امريكا الكل يقول ماشي وضعهم ما عليك خوف
    توكل على الله ومن توكل على الله فهو حسبه
    دعواتكم
    7 "
  5. انا عندي لك افضل حل ( ماخاب من استخار واستشار) ..... اول شي استخير ربك
    وثاني شي ..... اتصل بالملحقية الثقافية بامريكا وكلم شخص سعد العريني ( مدير قسم الدراسين على حسابهم الخاص) وشوف وش يقولك وريجك بالك من كل شي.
    وربي يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.