الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الأسئلة العامة التي يطرحها عادة الطلاب الذين يرغبون الدراسة خارج المملكة و الإجابات ع

الأسئلة العامة التي يطرحها عادة الطلاب الذين يرغبون الدراسة خارج المملكة و الإجابات ع

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5719 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. سلام عليكم ورحمه الله وبركاته عليكمن جميعا
    سوال لوتكرمتوا انا انشاء الله بكمل ماستر في الكيمياء وسويت كل شي وانشاء الله الفيزا راح تطلع بعد 10 ايام وسجلت في معهد في ولايه تكسس في مدينه هيوستن في معهد اسمه university of houston downtown حلو الكلام والامور زاهبه بس ياليت الايعرف عن المعهد شي يحكيني عنه وترى اللغه عند مو مرره يعني وتاني شي كيف افتح ملف في الملحقيه والا عنده سكن قريب من الموقع او يعرف سكن ياليت يخبرني تكفووووون يالربع لنه انا مبتدا ياليت احصل اجابات
    7 "
  2. الله يعافيك على المجهود الطيب.

عندي استفسارين لو سمحت:

1- بالنسبة للدارسين على حسابهم الخاص، كيف تتم صياغة وإرسال خطاب ضمان مالي سواءً للجامعة أو للسفارة؟

2- حضرتك قلت أنه يجب أن يكون ضمن الأوراق المطلوبة من الجامعة عند التسجيل والقبول "الضمان المالي".. ثم عدت لتقول أن الضمان المالي يجب توفيره عند الذهاب للسفارة من أجل التأشيرة بعد الانتهاء من اجراءات الجامعة، فكيف ذلك؟ هل تقصد مثلاً استرداده من الجامعة بعد إنهاء عملية القبول أم ماذا؟

بانتظارك.. وشكراً!
    7 "
  3. السلام عليكم و رحمة الله وبركاته جميعا...
    أنا موظف حكومي (أخصائي مختبر)...
    و أريد آخذ إجازة استثنائية (إجازة بدون راتب) و أسافر للدراسة على حسابي الخاص (بفيزا أف-1)...
    السؤال/ هل يلحقوني في الإبتعاث مع العلم أني موظف حكومي؟؟؟؟
    7 "
  4. بالنسبة للدارس على حسابه هل تكفيه الشهادة البنكية وكشف الحساب
    والا حسب ما سمعت انه فيه شي اسمه ضمان بنكي او مالي
    وكيف صيغته ومن فين اقدر احصله

خاصه اني ارسلت الفيزا وبعد 7 اسابيع رفضت بسبب الدعم المالي
    7 "
42 من 49 صفحة 42 من 49 ... 3741424347 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.