الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هذه قصتي (المستشار افدني)

هذه قصتي (المستشار افدني)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5737 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية AL TALEB
    AL TALEB

مبتعث مستجد Freshman Member

AL TALEB أستراليا

AL TALEB , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من أستراليا , مبتعث فى أستراليا , تخصصى طالب , بجامعة غرب استراليا
    • غرب استراليا
    • طالب
    • ذكر
    • بيرث, غرب استراليا
    • أستراليا
    • Jul 2008
    المزيدl

August 5th, 2008, 12:01 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    فكرة الابتعاث تراودني منذ فترة فلما عزمت الابتعاث ذهبت لاحد المكاتب لاحضار قبول الجامعه ولله الحمد حصلت على قبول مبدئي بعد ذلك ذهبت للوزارة اريد الضمان المالي ودخلت على الدكتور العطيه وذلك بعد التدقيق من قبل ناصر البشر ولكن للاسف لم ا حصل عليه من قبل الدكتور قال احضر التاشيره جلست اسبوع ورجعت له مرة اخرى وقال لي الم تاتيني من قبل فقلت نعم ولكن لم استطع الحصول على الضمان المالي لاستخراج القبول النهائي والحصول على التاشير نضر لي وابتسم واشار على اوراقي وقال راجع خالد الجماز , ذهبت لخالد وقال راجعنا نهاية الاسبوع
    فخرجت مبتهجا من الوزارة ولكن عندما راجعتهم يوم الاربعا صعقت بذلك الخبر من خالد
    لقد تم ايقاف الضمانات من قبل الوزير
    لم يكن لي طريق الا ان ادفع للمعهد واحصل على القبول النهائي وفعلا دفعت وحصلت على القبول النهائي والان في انتضار الفيزا
    ولكن فوجئت باحد الشباب يتصل بي ويزف لي التهاني والتبريكات فرددت عليه على ماذا تبارك
    قال لقد تم ترشيحك من قبل الديوان للوظائف التعليمه
    وانا الان في حيرة من امري لا اخيفيكم بان لدي رغبة في الدراسة ولكن هذه وظيفة والمصيبة الاخرى انني ادرس على حسابي
    فماذا افعل هل اصر على على رغبتي واكمل دراستي والخطوات اللتي تنصحونني باتخاذها
  2. حتى تقدر تقدم اجازه وتطلع او تتزوج وحده بتطلع بعثه وتطلع مرافق معاها دور وحده من بنات خالتك او خالك اوو قرايبكم تكةن بنت مجتهده وكويسه وطموحه اهم شي طموحه وزبط وضعك معها 0
    7 "
  3. استخير اهم شي
    وصراحه
    عصفور باليد ولا عشره بالشجره
    الوظيفه لو تركتها ورحت بعثه بتروح عليك الوظيفه من الديوان !
    وماتدري انت تكمل دراسه ولا ماتتحمل خاصة انه دراسه على حسابك

اهم شي استخييييييييييييييير
    والله يكتب لك مافيه الخير والصالح
    7 "
  4. سلام عليكم .... انسحك بان تستخير . ثم تستخير . ثم تستخير . ثم تستخير .. كم يوم .. وشوف نفسك هل انت ترتاح للوطية أو الدراسة ...... الله يوفقك ولاكن الاتضغط على نفسك .. وانا ارائي ان تتوظف ثم تحاول ان تبتعث يعني تشوف اي طريقه . ولامور سهل انشاءلله
    7 "
  5. والله ياهوووو انا بتجججن منكم ياالاعضاء كم شخص اكثر يسال عن انو يسيب الوظيفه الحكوميه او بعثه
    ياهووو ياريتني زيكم والله لو راتبي 4000 وحكومي والله نعمه صدقيني يا اخوي استخير
    بس نصيحه وظيفه حكوميه انتبه محد يقدر يذلك ولاشي او يفصلك انت تشتغل في الحكومي ربي يرزقني زيكم
    7 "
  6. انا مثلك مقدمة على الديوان ولو طلعتلي وظيفة راح اختارها لاني احب المضمون لاني عارفة اذا سافرت واخذت الماستر اوالدكتوراة راح ارجع والقى الي قبلي رجعوا واذا فية وظا ئف فهم احق طبعا
    7 "
  7. السلام عليكم

ألف مبروك على الوظيفة
    نصيحتي لك اقبل الوظيفة ولا تتركها
    وبعد كذا شهر يكون رصيدك بالبنك ارتفع شوي
    قدم اجازه بدون راتب واطلع ادرس على حسابك وشوف الوضع هناك
    واذا وافقت الوزارة على انضمامك للبعثة وقتها فكر تكمل دراسة أو ترجع للوظيفة

قبل كل شي استخير الله قبل كل خطوة والله يوفقك
    7 "
  8. اخوي انا كنت مثلك وكنت نايم عند عمي بالرياض
    الا هو يصحيني ويقول مبروك الوظيفه وقلت اي وظيفه وفي ذيك الايام كانت اموري جاهزه للدراسه على حسابي الخاص المهم يوم قالي مبروك انا انصدمت لان اتخاذ القرار اللي كذا شي ررررره صعب وكانت وظيفتي اللي نازله ذاك اليوم فني تمريض براتب سته الاف ريال المهم فكرت فكرت وفي الاخر سحبت ع الوظيفه وقدمت اعتذار من وزارة الصحه رحت درست على حسابي وفي حسابي ثلاثين الف ريال وفي الشهر الثالث كنت بنطرد من المعهد لاني تهاوشت مع مديرة المعهد وجلست اسبوع بالشقه نوم وشات وكرهت الدنيا ولحياه كل ابوها في اسبوع بس تخيل طردوني اخر يوم وبعدها بسبوه جات الموافقه بالحاقي بالبعثه والحمد لله رب العالمين وانا الحين بالسعوديه اقضي الصيف وراجع بسته رمضان واللي اقوله لك انك تستخير وتفكر مع نفسك زين والوظيغفه اللي تقول عنها اتوقع راتبها ضعيف لذا اذا كانت عندك القدره الماديه واهللك مو محتاجينك فتوكل على ربي العالمين اخوك مانع من ولاية كونتكت من امريكا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.