الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عن مكافأة المبتعث الملحق بالبعثة !!

عن مكافأة المبتعث الملحق بالبعثة !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5736 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عيدين
    عيدين

مبتعث مبدع Amazing Member

عيدين المملكة المتحدة

عيدين , ذكر. مبتعث مبدع Amazing Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى study , بجامعة طالب لغة
    • طالب لغة
    • study
    • ذكر
    • إنه قريب من لندن, إنني في إنجلترا
    • المملكة المتحدة
    • Apr 2007
    المزيدl

August 5th, 2008, 07:49 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيكم إخواني أرجو من لديه علم أكيد أو خلفية بالموضوع أتمنى منه الإجابة على استفساري هذا

رفعت أوراقي للالتحاق بالبعثة ... وبعد ذلك انقضت الدراسة فذهبت إلى السعودية ...

والتحقت بالبعثة ولله الحمد أثناء وجودي بالسعودية وطبع القرار والذي فيه : يصرف على الطالب من تاريخ صدور القرار ...

طبعا أنا في إجازة وباقي على سفرتي شهر وتزيد قليلا من تاريخ صدور القرار ... القرار الذي كان واضحا تماما أمامي بأنه تصرف لي المكافأة من تاريخ قرار ابتعاثي ..

فوجئت بعد وصولي لبلد الدراسة أن المكافأة التي ستنزل لي ستكون فقط من تاريخ دخولي لبلد الدراسة .. وليس من تاريخ قرار الإلحاق بالبعثة !!!

أرجو كل من لديه معلومة عن هذا الموضوع ... خصوصا أخونا المستشار بارك الله فيه أن يفيدنا

وفقكم الله

2. أخوي .... درست تقريبا 4 أشهر وانضميت ... لكن المشكلة في تأخير أوراقي ما أرسلوها ... وإلا ربما تقصلت هذه النسبة ...

أعرف من انضم إلى البعثة بعدي وبتيسير من رب العالمين جل وعلا في مدة أقصر من هذه ...

جيت أسأل .............. وصرت مسؤول !!!!

وفقكم الله
    7 "
  3. أخوي الأحمد ... هذا ما توقعته كذلك .... كما هي واضحة من صيغة القرار ...

لكن الموظف قال لي : أنه بما أنك ألحقت بالبعثة وأنت في السعودية فلا يحق لك المكافأة إلا من تاريخ دخولك للبلد ... أما لو ألحقت أثناء كونك في بلد الدراسة فحينئذ يحق لك من تاريخ صدور القرار !!!!

أرجو ممن يعرف ( وخصوصا من أخونا المستشار ) أن يجيب على هذه المشكلة ....

وفقكم الله
    7 "
  4. كلام الملحقية هو الصحيح حسب النظام، و اقول احمد ربك على قرار البعثة ، قبل ما يصدر القرار تقول بس ابغى بعثة ، و بعد ما جت البعثة صرت تبي اكثر ، الانسان بطبعه طماع،،،،،،،،
    الله يوفق الجميع لما يحبه و يرضاه
    7 "
  5. اللهم لك الحمد على نعمه وأفضاله ....

أخي الكريم .......... أنا لم أشتك أحدا ... ولم أطلب ما ليس لي ... فقط هو استفسار لا أقل ولا أكثر .. لكن أسألك أخوي ... هل لو نقص من راتبك 200 ريال هل بتقول : الحمد لله ... أنا موظف وغيري قاعد في بيته من دون وظيفه ؟؟ !!!

أخوي ......... راجع كلامي أعلاه .... لم أكتب كلمة فيها تجني على أحد !!!

والحمد لله أولا وأخيرا ومن قبل ومن بعد على آلائه ونعمه الظاهرة والباطنة .. وشاكر لك أخوي مرورك وإجابتك ..

وفقك الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.